نبذة عن العرض

تتمتع النمسا بالعديد من المقومات السياحية التي تجذب السائحين للزيارة والاسترخاء وقضاء وقت ممتع ، لأن المقومات السياحية تتنوع مع المناظر الخلابة والشلالات الضخمة والمواقع الأثرية والمتاحف والعديد من الأماكن الرائعة الأخرى ، وأجواءها اللطيفة تجعل السائح يتمتع وقت ممتع. أفضل يوم. لعشاق السفر ، تقدم لكم وكالة انجاز الاتحاد للسياحة والسفر برنامج سياحي الى النمسا وألمانيا لمدة 17 يوم ، والتي تشمل زيارات لأجمل المدن والمعالم السياحية.

يجب الانتباه إلى ملاحظة مهمة للغاية:

“الوصول والعودة من مطار ميونيخ”

برنامج شهر العسل الى النمسا وألمانيا 17 يوم
برنامج سياحي الى النمسا وألمانيا لمدة 17 يوم

مقترح الرحلة

الوصول إلى ألمانيا

بداية شهر العسل في بحيرة Tegernsee الجميلة هي الاستمتاع بالمناظر الساحرة والجو الهادئ واللطيف والإقامة لمدة ليلتين. من بين الفنادق المقترحة ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الفريدة ، يمكنها أيضًا أن توفر لك أفضل الخدمات ، بما في ذلك: فندق ألتهوف سي أوبرا فارت
فندق داس تيغرنسي

الوصول الى سالزبورغ

يبدأ عشاق السفر من سالزبورغ أو بحيرة فوشل سي ، ويقضون ليلتين ، و يستمتعون بالمناظر الخلابة ، ثم يقضون ليلتين
عزيزي أنصحك بهذه الفنادق الرائعة التي توفر لك كل وسائل الراحة:
فندق زاشر (مركز سالزبورغ)
يقع منتجع Schloss Fuschl على بحيرة Fuschlsee على بعد 18 كم من سالزبورغ.

الاقامة 4 ليالي في زيلامسي

تعتبر من أروع وجهات العطلات في العالم ، حيث الطبيعة الخلابة لها أشكال مختلفة ويوجد بها العديد من المعالم السياحية الشيقة ، وأهم ما يميز هذه القرية أن الطقس الصيفي رائع ومناسب للوجود. في المتنزه المشي لمسافات طويلة والتزلج على الجبال المغطاة بالثلوج ومدة إقامتك 4 ليالٍ ننصحك بما يلي:
فندق سيفيلا
فندق غراند هوتيل

الاقامة 3 ليالي في بيرتساو - النمسا

تتميز المنطقة بمناظر طبيعية خضراء كبيرة ورائعة ، فضلاً عن النسيم اللطيف الذي ينعشك ويجعل عقلك هادئًا ومريحًا أوصي بهذه الفنادق الرائعة لقضاء يوم جيد:
فندق ترافيل شارم
فندق انتلرز ام سي

الاقامة ثلاث ليالي في ألمانيا بمدينة ميونيخ

يحتوي على أجمل المتاحف والمعارض الفنية. هي ثالث أكبر مدينة في ألمانيا ، ذات مناظر خيالية مبهرة ، بالإضافة إلى مناخ قاري مع شتاء بارد وصيف حار ، مما يساعدك على اختيار الوقت الذي يناسبك. زيارة واكتشاف ميونيخ لديها الفرصة للتعرف على السمات التاريخية القديمة القصور والكنائس الأثرية ، وزيارة المتاحف والمعارض الفنية. لا يمكن الاستغناء عن فرصة المكوث ، ولهذا السبب اخترنا لكم أيها الأصدقاء (3 ليالٍ) لقضائها في ميونيخ. الفنادق في المنطقة المعروفة بخدماتها وأجواءها الهادئة هي:
فندق نوفيتيل سيتي (سنتر ميونيخ)
فندق لي ميريديان (سنتر ميونيخ)
بعد إنهاء زيارتك في ميونيخ يتم التوجه إلى مطار ميونيخ للعودة للديار بخير وسلامة.