نبذة عن العرض

برنامج سياحي إلى جزر المالديف لمدة 4 أيام

هل تريد مشاهدة غروب الشمس وهو يغرق في البحر في إجازة رومانسية مع من تحب؟ اختر برنامج  شهر العسل لجزر المالديف لمدة 4 ايام و 3 ليالي للاحتفال ببداية مرحلة جديدة في حياتك. اهرب من الشواطئ المشمسة في جزر المالديف ، وهي واحدة من أشهر و اجمل  الوجهات السياحية  لقضاء  شهر العسل في العالم ، حيث ترحب بك أشجار النخيل المتمايلة في منتجع جزيرة الفردوس. صُمم  برنامج  لجزر المالديف   لمدة 4 أيام لتوفر لك وقتًا رائعًا يستحق أن تعتز به.

 

من بين العديد من برامج شهر العسل في جزر المالديف   ، اختر البرنامج الذي يناسب متطلباتك وميزانيتك ، ثم استعد للاستمتاع بأشعة الشمس واللعب على الشاطئ والاسترخاء في المنتجع الصحي والاستمتاع بصحبة من تحب. يعد منتجع وسبا بارادايس آيلاند أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بأفضل  شهر العسل في جزر المالديف ، حيث يوفر أنشطة متنوعة للعروسين للاستمتاع بشهر العسل وتعزيزه. تشمل هذه الرياضات المائية الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا والإبحار بالمراكب الشراعية ورحلات الغوص في أعماق البحار وصيد الأسماك وركوب غواصات الحيتان.

 

يعزز برنامج  شهرالعسل  إلى جزر المالديف أيضًا حب الطيور ، مما يسمح لهم بالاستمتاع بوقت فراغهم ، ويقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الداخلية والخارجية في المنتجع. تشمل العديد من أجمل الأنشطة الداخلية التي يمكن للأزواج الاستمتاع بها ، الكرة الطائرة وكرة السلة والبلياردو وتنس الطاولة ؛ بالإضافة إلى المسبح ومركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا ، يمكنك الاستمتاع ببرنامج  شهر العسل في جزر المالديف. استكشف المواقع التاريخية وأسواق السلع المستعملة والسواحل المشمسة واستمتع بالرياضات المائية في رحلة استوائية مثالية.

 

يغطي برنامج  شهر العسل  لجزر المالديف لمدة 4 أيام   جميع مناطق الجذب في هذه الجزيرة الجميلة. من أجل تجربة أفضل شهر عسل ، يمكنك أيضًا تخصيص هذه الجولة مع صديقك الحميم.

برنامج سياحي إلى جزر المالديف لمدة 4 أيام
برنامج سياحي إلى جزر المالديف لمدة 4 أيام

مقترح الرحلة

اليوم الاول

جزر المالديف: يشمل الوصول والانتقال إلى منتجع جزيرة الفردوس

استقل قاربًا سريعًا مثيرًا الي منتجعك وابدأ برنامج جزر المالديف الخاص بك لمدة 4 أيام

عند وصولك إلى مطار مالي الدولي ، خذ قارب سريع إلى المنتجع الخاص بك كجزء من برنامج شهر العسل في جزر المالديف. استمتع برحلة مذهلة جدا مصحوبة بأمواج مضطربة وسرعة مذهلة.

الاقامه في المنتجع مده والتخلص من تعب الرحلة. استمتع بجولة سياحية من الترفيه وتعاون مع أحبائك لاستكشاف المنتجع والمنطقة المحيطة به. اقضِ بعض الوقت على الشاطئ أو انغمس في رفاهية غرفتك. أنهِ رحلة شهر العسل بعشاء لذيذ وإقامة ليلية في منتجع وسبا بارادايس آيلاند.

نصيحة: إذا كنت تخطط لقضاء يوم سياحي على الشاطئ ، فتأكد من أن لديك ما يكفي من واقي الشمس لتجنب حروق الشمس.

اليوم الثاني

جزر المالديف: أيام الفراغ والأنشطة المائية الاختيارية

اقض برنامج لشهر العسل في جزر المالديف شامل الانغماس في الرياضات المائية المحفزة للأدرينالين

استيقظ مبكرًا لالتقاط شروق الشمس المذهل والاستمتاع بوجبة الإفطار الذيذة. اقضِ يومًا في منتجع وسبا بارادايس آيلاند وانغمس في الرياضات المائية. اغتنم الفرصه و أضف شرارة المغامرة إلى برنامج شهر العسل في جزر المالديف ، شاملة ذلك الإبحار بالمراكب الشراعية والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب الأمواج، وبعد ذلك تناول غداء مميز لا ينسى .

في المساء ، يمكنك قضاء بعض الوقت مع أحبائك في Athiri Bar ، وشرب بضعة أكواب من النبيذ أثناء مشاهدة غروب الشمس الجميل جدااا. تناول العشاء المميز في نهاية اليوم ، ثم اقضِ أمسية مريحة عند الإقامة في المنتجع.

اختياري: الرياضات المائية نصيحة: يمكنك أيضًا الذهاب للصيد في جزر المالديف. تأكد من سؤال الفندق عن هذا.

اليوم الثالث

جزر المالديف: لقضاء يوم ممتع ، يمكنك اختيار جولة لزيارة مدينة مالي بالمالديف / رحلة الغروب

ضمن برنامج شهر العسل في جزر المالديف ، يمكنك الاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بافضل رحلة بحرية عند غروب الشمس.

استمتع بإفطار شهي واسترخي في المنتجع لمده . يمكنك اختيار زيارة وجهة مدينة ماليه و تعرف علي الثقافة المحلية ، أو قضاء بضع ساعات داخل Araamu Spa والاستمتاع بعلاج سبا خاص للزوجين.

في المساء ، يمكنك أيضًا اختيار المشاركة في افضل رحلة بحرية مائية عند غروب الشمس ، والتي تعتبر من أكثر الأنشطة الرومانسية في جزر المالديف. في المساء ، عد إلى منتجعك واستمتع بعشاء شهي مع حبيبك. لإنهاء اليوم ، قم بالسير في وقت متأخر من الليل على الشاطئ في ليله لا تنسي .

اختياري: سبا أو جولة في مدينة ماليه أو رحلة بحرية عند غروب الشمس

نصيحة: لا تنسَ طلب تدليك لكامل الجسم في السبا لتجربة استرخاء رائعة.

اليوم الرابع والاخير

جزر المالديف : اذهب إلى مطار مالي الدولي وانطلق من جزر المالديف

عندما تشرع في رحلة العودة إلى المنزل ، استمتع بإفطار شهي وتسجيل المغادرة في منتجع وسبا بارادايس آيلاند. سيتم نقلك إلى مطار ماليه الدولي وتأخذ رحلة العودة إلى الوطن.