نبذة عن العرض

برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام

تعد جزر المالديف واحدة من اكثر الوجهات  المثالية في العالم لعشاق رحلات السفر و المنتجعات الصحية الفاخرة وعشاق الغوص لأنها من أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل ، حيث تتميز بأنها  مليئة بالمناظر الرائعة ،  مثل الجزر  المليئة  بالشعب  المرجانية و الشواطئ  الرملية البيضاء المنعزلة ومياهها الزرقاء الخلابة في جميع الاتجاهات.

 

اعزاءي  المسافرون نوفر لكم برنامج سياحي الي جزر المالديف مدة  3 أيام    والتعرف عليها.

برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام
برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام

مقترح الرحلة

اليوم الاول

إلى جزر المالديف

الوصول إلى جزر المالديف ، ثم التوجه والاقامة في أحد المنتجعات ، والاستراحة لمدة هناك ، وبعد ذلك نبدأ البرنامج السياحي الا وهو ، زيارة الجزيرة ، والجلوس على الشاطئ ، والاستمتاع بالجو الرومانسي عند غروب الشمس ، وتناول العشاء على الشاطئ.

افضل المنتجعات السياحية التي يمكنك الاقامة فيها اثناء الرحلة :

إما: منتجع وسبا صن آيلاند .

مميزاته : يعتبر من أفضل وجهات العطلات في جزر المالديف ، حيث توفر فنادقه الإقامة المريحة والخدمات المتميزة ، بالإضافة إلى الزهور الغربية الاستوائية والبحيرات النضرة والمناطق الطبيعية الخلابة كاجمل حديقة.

أو: منتجع جزيرة البيادهو

مميزاته: المناظر الطبيعية الخلابة من أجمل المنتجعات في جزر المالديف ، يوفر فندقه بيئة و إقامة ممتعة وهادئة ، ويعتبر مطعمها من أفضل بيوت الشعاب المرجانية ، والتي تتميز بتقديم أشهى المأكولات. كما يتمتع المنتجع بفرصة ممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة. أنت حر في اختيار ما يناسبك.

اليوم الثاني

جولة سياحية في جزيرة المالديف
الصباح تناول وجبة الافطار المميزة .
ثم قم بزيارة الجزيرة لمعرفة المزيد ، ثم قم بزيارة بعض معالمها التاريخية الهامة و قضاء وقت ممتع ، مثل:

قم بزيارة مسجد الجمعة القديم ، أقدم مسجد في الجزيرة. تم بنائه عام 1658 م. يشتهر المسجد بتصميمه الإسلامي الرائع والنقوش من الداخل والخارج. الجدران الحجرية المرجانية منحوتة بنقوش عربية جميلة يمكنك اكتشاف الثقافة الإسلامية لجزر المالديف من هذا المسجد.

ثم اذهب لزيارة المتحف الوطني ، وهو أكثر متحف يعكس تاريخ جزر المالديف ، ويتكون من مبانٍ قديمة أو بدائية ومباني حديثة ، وكلاهما يعكس التاريخ القديم لجزر المالديف.

تم افتتاح المتحف الأصلي في 11 نوفمبر 1952 للحفاظ على تاريخ الجزيرة ، ويتكون المبنى الأصلي من ثلاثة طوابق قديمة جميلة ، والمتحف هو الجزء الوحيد المتبقي من قصر المالديف القديم.

تم بناء المتحف الحديث من قبل الحكومة الصينية ، ويضم كلاهما العديد من الآثار التاريخية والآثار الثقافية ، مثل:

الأثاث والملابس والأحذية والعملات المعدنية والديكورات والأسلحة والدروع المستخدمة في الماضي.

اليوم الثالث

ممارسة الرياضات المائية
اقض يومًا في الهواء الطلق على شواطئ الجزيرة الرائعة بعد تناول الإفطار، والإستمتاع بصوت الأمواج ومشاهدتها ،قبل ان تنتهي من رحلتك ، ستجلبك الأمواج إلى عالم حالمة وجميل.

لعشاق المغامرة والرحلات البحرية ، يمكنك ممارسة السباحة و تجربة الغوص ، ومعرفة ما تجده في عالم المحيطات ، والتعرف على الحياة البحرية. هناك العديد من مواقع الغوص في أعماق جزر المالديف ، احصل علي برحلة غوص مليءة بالمغامرة و اكتشاف شعاب مرجانية رائعة والحياة البحرية في قاع البحر.

إذا كنت تبحث عن أماكن غوص آمنة وجميلة ، فستجد أولاً HP Reef ، الذي يوفر لك الراحة ، وثانيًا ستجد Banana Reef ، وكلاهما يحتوي على عدد لا يحصى من الأسماك ذات الألوان والأحجام والأشكال المختلفة.

يمكنك المشي فترة على الشاطئ والاستمتاع بالهدوء المنعش .

أخيرًا ، يمكنك الذهاب إلى المطار و العودة إلى المنزل بأمان.

رحلة سعيدة للجميع .