نبذة عن العرض

أهلاً بك في رحلة استكشافية مميزة وفريدة من نوعها إلى ماليزيا حيث الطبيعة الخلابة وثقافتها ومناخها المتنوع، إذا كنت تريد الحصول على تجربة سفر مميزة ولا تُنسى إلى ماليزيا فسوف نقدم لك برنامج سياحي إلى ماليزيا لمدة 8 أيام، تتعرف من خلاله على أشهر وأهم الوجهات التي توجد في ماليزيا دعونا نبدأ في رحلتنا الجديدة والممتعة في اجمل بلاد العالم في ماليزيا حيث الطبيعة الخلابة والسحر والجمال.

مقترح الرحلة

الوصول إلى مدينة سيلانجور

عند الوصول إلى المطار ستُغرم بجمال تلك المدينة بعد ذلك يتم الذهاب إلى الفندق لاستلام الغرف والاستراحة قليلاً بعد ذلك قم بالاستعداد لأول الجوالات في ماليزيا مثل زيارة مسجد بوترا جايا.

كما يمكنك زيارة الكثير من المعالم السياحية الشهيرة مثل زيارة المعرض الإسلامي ومعرض التاريخ الطبيعي وكذلك تمتع بزيارة متحف السلطان شاه علام ومعرض التاريخ، وقم بتناول وجبات الطعام المختلفة التي لم تذقها من قبل.

جولة سياحية في سيلانجور

بعد تناول الإفطار في اليوم الثاني قم بالذهاب إلى بحيرة بتراجايا وقم بالاستمتاع بعمل تجديف في الزورق والاستمتاع بممارسة صيد الأسماك من البحيرة.

● زيارة مدينة الملاهي المائية
عليك الذهاب بكل حيوية ونشاط إلى مدينة صنواى لاجون الملاهي المائية تتميز بأجواء مثيرة للغاية وقم باللعب بالألعاب التى توجد هناك حيث يوجد حوالي 80 لعبة.

ثم قم بأخذ قسط من الراحة قم بالذهاب مشيا إلى منتزهات الحديقة والجلوس وقضاء وقت مميز ورائع.

● الذهاب إلى التسوق في مول صنواي البيراميد
بعد الاستمتاع في حديقة الألعاب قم بالذهاب إلى المول وعمل تسوق وشراء ما تحتاجه وكذلك شراء الهدايا.

عقب الانتهاء من تلك الجولة الرائعة قم بتناول الطعام من أحد المطاعم التي توجد بجوار المول ثم العودة مرة أخرى إلى الفندق للاستراحة.

جولة في لنكاوي

عليك الاستيقاظ مبكرا لقضاء يوم مميز ورائع مع مغامرات جديدة في لنكاوي، حيث المعالم السياحية الشهيرة بعد تناول الإفطار سنذهب إلى اكتشاف لنكاوي.

سنقوم بزيارة شلالات الآبار السبعة وتسلق الجبال وعمل تخييم على جوانب الشلالات والاستمتاع بأجواء مثيرة للغاية، وزيارة ميدان النسر والجسر المعلق.

● تلفريك لنكاوي
لا يفوتكم تلفريك لنكاوي والاستمتاع بأجواء خلابة ومشاهدة المناظر الطبيعية والتمتع بالتأرجح في الهواء، ومشاهدة كل شيء يوجد بالجزيرة بكل وضوح، قم باتخاذ صور تذكارية.

● حديقة الفواكه
من أهم المعالم في لنكاوي زيارة حديقة الفواكه فهي حديقة كبيرة للغاية بها مزارع الفواكه وخاصة الاستوائية قم بتذوق العديد من الفواكه المتنوعة الموجودة.

توجد وسيلة تنقل للتجول في الحديقة وسيتم دعوتك لتذوق أشهى الفواكه على مائدة ضخمة وكبيرة قم بالتذوق ولا تفوتك الفرصة.

● حديقة التماسيح
عليك زيادة حديقة التماسيح التى توجد فى لنكاوي فهي من أكبر الحدائق في العالم التي تضم التماسيح فهي بها أكثر من 1000 تمساح من أنواع مختلفة.

كذلك يمكنك الاستمتاع برؤية التماسيح ورؤية كيف يطعمونها قم بالتقاط الصور ومشاهدة العروض المستمرة في الحديقة.

● جزيرة العذراء الحامل
لا تذهب من لنكاوي دون الاستمتاع برؤية جزيرة المرأة الحامل يتم الذهاب إلى الجزيرة من خلال رحلة بحرية ممتعة.

ستشاهد المناظر الطبيعية والخضراء التي ستحيط بك من جميع الاتجاهات ورؤية المياه الصافية النقية سيأخذ القارب إلى رحلة سعيدة جدا من عاصمة لنكاوي مدينة كواه.

وتعتبر الجزيرة واجهه رومانسيه جدا حيث يستطيع الزوجين قضاء وقت ممتع ورومانسي.

جولة في جزيرة بينانج

في اليوم الرابع من الرحلة قم بالذهاب إلى مدينة بينانج لمشاهدة أهم واجمل المعالم بها مثل هضبة بينانج وذلك عن طريق القطار الجبلي، كما يمكنك الذهاب إلى مصنع الساعات ومصنع الشوكولاتة.

● جزيرة القرود بينانج
جزيرة القرود تتميز بالعديد من الأشجار الطويلة النادرة بالإضافة إلى العديد من أنواع الزهور المتنوعة قم بقضاء وقت ممتع وسط الطبيعية الخلابة.

كذلك تنتشر القرود في كل مكان بمختلف أحجامها وأشكالها وأنواعها على الشاطئ وبين الأشجار لهذا أطلق عليها جزيرة القرود.

● حديقة الفراشات
تعتبر من أكبر الحدائق التي توجد في ماليزيا بها أنواع عديدة من الفراشات حوالى أكثر من 3000، يمكن الذهاب إليها بالسيارة فهي تبعد 20 دقيقة عن منطقة باتو فرنجي وقم بالتقاط الصور حول الفراشات المبهجة.

جولة سياحية في كوالالمبور

في اليوم الخامس سوف نذهب إلى جولة سياحية للتعرف علي معالم السياحة الخاصة بكوالالمبور، قم بتناول وجبة الإفطار والذهاب بكل حماس في هذه الجولة المختلفة.

في بداية اليوم عليك الذهاب إلى كهوف باتو والقيام بتسلق السلم الكبير ومشاهدة المناظرة الطبيعية.

كذلك يمكنك الذهاب إلى حديقة الطيور الموجودة في كوالالمبور حيث تضم الحديقة انواع كثيرة مختلفة ومتنوعة من الطيور حوالى أكثر من 200 نوع، قم بمشاركة الطيور وقدم لهم الطعام والتقاط الصور معهم.

ولا تفوتك زيادة برج التوأم ومدينة الفضاء كذلك من أهم معالم كوالالمبور المتحف الوطني والإسلامي، واخيرا قم بالتسوق في سوق تشاينا.

جولة في كاميرون هايلاند

في صباح اليوم السادس يمكنك زيارة كاميرون هايلاند وهى تقع بولاية بهانج، وتبعد مرتفعات كاميرون من جزيرة بينانج حوالى أربع ساعات.

يجب عليك الاسترخاء في تلك المرتفعات حيث أن المروج الخضراء تغطيها بالكامل وقم التنفس بالهواء النقي ومن أهم ما يميز مرتفعات كاميرون هو الطقس البارد.

مرتفعات كاميرون يصل ارتفاعها إلى 3750 كم عن سطح البحر وتشتهر بزراعة الشاى الأخضر ومزارع عسل النحل والفراولة

هذا المكان يعتبر رائع جداً للاسترخاء وأخذ الصور التذكارية وسط الأجواء الطبيعية العذبة.

مغامرات في مرتفعات جنتنج هايلاند

سوف نأخذ اليوم في رحلة ممتعة في مرتفعات جنتنج هايلاند، حيث تعرف بالمدينة الترفيهية ويوجد بها أكبر ملاهي يوجد في ماليزيا.

مرتفعات جنتنج هايلاند تشتمل على ثلاثة أقسام أول قسم بها منتزه بالهواء النقي الطلق وثاني قسم بها حديقة تسلية بالأماكن المغلقة والقسم الثالث والأخير حديقة مائية.

يعد هذا المكان مناسب للغاية لقضاء أطول وقت ممتع فيه وتتميز مرتفعات جنتنج هايلاند بمناخ بارد صيفاً.

بعد ذلك تمتع بتناول وجبة الغذاء وأثناء العودة من جنتنج قم بزيارة حديقة الفراولة ثم أذهب إلى الفندق مرة ثانية للاستراحة، وفي المساء قم بعمل الأنشطة التي تفضلها.

جولة في العاصمة

بعد تناول الإفطار في الصباح قم بزيارة متحف الفراشات المحنطة وكذلك زيارة مبنى السلطان عبد الصمد التاريخي ورؤية المعالم السياحية الشهيرة.

كما يمكنك في نهاية اليوم التسوق في أسواق ماليزيا ولعل من أشهرها السوق الصيني ومول صنواي بيراميد و شارع العرب و مجمع البرجين ومجمع ميدفالي ومجمع بافيليون.

بعد ذلك عليك التوجه إلى الفندق لتحضير الشنط للذهاب إلى المطار ويتوجب عليك الذهاب إلى المطار قبل الرحلة بأربع ساعات للمغادرة بسلام إلى أرض الوطن مع أجمل باقة من الصور التذكارية والذكريات الجميلة.

لا تفوت تلك الفرصة وسارع على النحو على حجز رحلتك للاستمتاع بالعطلة الصيفية في الأماكن السياحية والتمتع بجمال الطبيعة الخلابة في أجمل البلاد السياحية حول العالم