نبذة عن العرض

باكدج و برنامج سياحي لمدة 8 ايام و 7 ليالي في جورجيا يشمل العرض الاقامة في الفنادق والجوالات السياحية و الاستقبال من والى المطار وزيارة مدن البرنامج من ضمن عروض مقترحة مميزة تناسب كل الفئات ,تقع جورجيا في قارة أوروبا وهي مقصد مميز للسياحة بها تتميز جورجيا من بين مناطق الجذب السياحي والمواقع التاريخية والأثرية: كاتدرائية Tsminda Sameba ، ودير Vardizia ، وقلعة Narikala ، وشارع Rustaveli ، و Boulevard Garden في باتومي ، و God’s Castle التي بنيت في القرن السادس قبل الميلاد ، وجبل Kazbek و Batumi Lake Ritsa في شمال جورجيا.

عرض سياحي لمدة 8 أيام في جورجيا
عرض سياحي لمدة 8 أيام في جورجيا

مقترح الرحلة

الوصول الى مطار تبليسي

استقبال أحد مندوبي الشركة من المطار
الذهاب إلى الفندق للراحة
القيام بجولة بسيطة لمشاهدة معالم المدينة المحيطة بالفندق

جولة في مدينة تبليسي

يبدأ خط سير الرحلة بزيارة بحيرة Lazy Lake المحاطة بالغابات ، ثم إلى منتزه Tasminda الترفيهي ومدينة الملاهي التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية للبالغين والأطفال. يمكننا أيضًا إحضار أجمل الصور التذكارية لتبليسي مأخوذة من أعلى Mtatsmind. ثم العودة إلى محل الإقامة ليلاً

جولة سياحية في مدينة كوداووري

الوصول الى كوداووري و انطلاقا من قلعة أنانوري إلى جبال القوقاز ، وتعتبر هذه المدينة من أجمل المدن السياحية في البلاد ، وهناك طرق عديدة للاسترخاء منها ركوب الدباب وركوب الخيل والقفز بالمظلات. رحلة ، اذهب إلى مكان الإقامة.

جولة في مدينة برجومي

الذهاب إلى برجومي وهي مدينة مشهورة بمياهها المعدنية العلاجية والكبريت. تم استخدام المياه هنا لأغراض علاجية لأنها مصدر الدخل الرئيسي للمدينة ولها تاريخ من آلاف السنين. بعد وصولنا إلى هذه المدينة الرائعة ، سنزور حديقة برجومي ، إحدى أكبر المنتزهات في أوروبا. صعدنا أيضًا التلفريك إلى قمة الجبل. أنهينا رحلتنا بتناول وجبة في مطعم جورجي في المدينة ثم توجهنا إلى مكان إقامتنا

جولة في مدينة باكورياني

في مدينة باكورياني نتوجه الى التلفريك للقيام بجولة وسط الطبيعة والذي يسير بنا الى اعلا قمة جبلية في جبال القوقاز حيث الجبال الخضراء .والمروج الرائعة .

زيارة مدينة باتومي

التوجه إلى باتومي ، مرورين بكوتايسي ، حيث توجد مجموعة من كهوف ستابليا تقع على بعد 9 كيلومترات شمال غرب كوتايسي ، جورجيا. ستكون هذه رحلة ممتعة مليئة بالمغامرة. يمكننا أيضًا التقاط الصور والاستمتاع بجمال الطبيعة.

زيارة شلال ماخون الشهير

في الصباح وبعد تناول وجبة الافطار سوف نقوم بالتوجه الى شلال ماخون سيتي حيث النسيم العليل والمنظر الخلاب، و الأستعداد للقيام بزيارة جسر الملكة تمارا، ثم نعود الى مكان الاقامة للراحة.

العودة الى الديار

بعد أيام مغامرتنا من السفر و السياحة في جورجيا نقوم بتناول الافطار ثم بالتوجة الى المطار الدولي للعودة الى الديار
مع تمنياتنا برحلة عودة سعيدة و رؤيتكم مرة اخرى