نبذة عن العرض

تحتاج ان تفصل من العمل وان تقوم بعمل جولة سياحية لمدة ليست كبيرة نقدم لك باكدج و برنامج سياحي في جورجيا لمدة 4 أيام و 3 ليالي ايام مميزة ستجد أنك تزور بلد فريد من نوعة ان جورجيا تتمتع بتنوع مناخي كبير وتنوع ايضا في الاراضي ستجد تسلق الجبال وتجد التزحلق على الجليد والتمشية على المروج الخضراء وسط الغابات والتلفريك لتشاهد معالم المدن من فوق عاصمة جورجيا هي تبليسي ومن أشهر و أجمل المدن السياحية في جورجيا هي  باتومي و بورجومي يمكنك أن احصل على عروضنا و جدول رحلات مميز تزور به أهم اماكن السياحة في جورجيا و فنادق و عروض سفر مميزة تشتهر جورجيا وسط المسافرون العرب و للعوائل ومن يريد أن يقوم برحلة شهر عسل ستجد بكجات مميزة نوفرها لك حسب ما ترغب

برنامج سياحي 5 نجوم لـ 6 أشخاص الي جورجيا 5 أيام

مقترح الرحلة

اليوم الاول

سيجتمع ممثل الشركة في مطار تبليسي الدولي ، وبعد ذلك سنأخذ السيارة إلى الفندق لاستلام الغرفة. بعد ذلك سنبدأ جولتنا الأولى من حديقة حيدر علييف ، ثم الي الحمام الكبريت (أبانوت أوباني) ، ثم نذهب لمشاهدة شلال الغابة وجسر الحب ، ومن ثم تم بناء مسجد تبليسي الوحيد.

بعد عام 2011 ، التوجه إلى الحديقة النباتية على قمة الجبل ، والتي تغطي مساحة 128000 متر مربع ، ثم زيارة تمثال الملكة تمارة ، المعروفة بأم الجورجيين ، ثم زيارة ناريكالا القلعة القديمة ، ثم اصطحب التلفريك إلى الخلف ، ثم اذهب إلى أحد المطاعم التركية تناول الطعام ، ثم عد إلى الفندق للراحة.

عند الساعة السابعة مساءً سنبدأ جولة المدينة من شارع روستافيلي الشهير حيث يوجد مركز زارا للتسوق ودار الأوبرا والبرلمان القديم والسينما ، حتى نصل إلى ساحة الحرية ونرى التمثال الذهبي للقديسة ماري. جورج .. ثم نذهب إلى الحديقة الأوروبية (حديقة ريجا) لمشاهدة النافورة الراقصة وجسر السلام الشهير. توجه إلى منطقة شارديني ، حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ذات الطابع الأوروبي والعربي ، ثم توجه إلى المطعم لتناول العشاء ، ثم عد إلى الفندق - مبيت.

اليوم الثاني

بعد الإفطار في الفندق ، في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، سوف نتوجه إلى متسخيتا ، العاصمة القديمة لجورجيا ، على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من العاصمة تبليسي. نهر متكفاري ونهر أرفي. سنذهب إلى الحديقة الوطنية ، ونزور الحديقة ، ثم نأخذ التلفريك إلى أعلى الجبل ، ويطل على المدينة بأكملها من أعلى الجبل ، ثم إلى مدينة باتومي الساحلية المطلة على ساحل البحر الأسود ، 20 دقيقة من الحدود التركية الجورجية. سوف نلتقط الغرفة في الفندق - مبيت.

اليوم الثالث

بعد الإفطار في الفندق عند الساعة العاشرة صباحاً نتوجه إلى الجزء الجنوبي من باتومي ونصل إلى أجمل وأكبر محمية طبيعية في الاتحاد السوفيتي السابق ، وتقع على ساحل البحر الأسود. تأسس قبل 105 سنوات ويضم 28 شجرة نادرة من دول مختلفة في العالم ونباتات ، ومن ثم التنقل بحرية على الشاطئ ، ثم الذهاب لتناول الغداء ، ثم العودة إلى الفندق للراحة.

7 مساءً: قم بزيارة كورنيش باتومي بجوار البحر ، وانطلق من ميدان أنجيلا ميركل ، وقم بزيارة برج الأبجدية الجورجي والتماثيل المتحركة لقصص الحب (علي ونينو) ، وبعد ذلك سنواصل السير على طول الجادة إلى عرض النافورة الراقصة ، ثم العودة إلى الفندق ليلاً.

اليوم الرابع

بعد الإفطار نتوجه إلى مطار تبليسي الدولي أتمنى لك رحلة عودة آمنة وممتعة.