نبذة عن العرض

برنامج سياحي إلى البوسنة والهرسك لمدة 5 أيام

برنامج سياحي إلى البوسنة والهرسك لمدة 5 أيام
برنامج سياحي إلى البوسنة والهرسك لمدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الوصول إلى مدينة سراييفو

في اليوم الأول ذهبنا إلى مدينة إليجا في ولاية سراييفو التي تبعد 12 كيلومترًا عن وسط مدينة سراييفو وقمنا بزيارة متنزه إليزا الذي تصطف على جانبيه الأشجار ، وهناك أيضًا حديقة بها نافورة كبيرة في المنتصف. الروح مرتاح مرتاح.
ثم قم بزيارة نهر البوسنة (نهر البوسنة) في الربيع ، حيث ستجد الحدائق الخضراء والشلالات والبحيرات الصغيرة والبجع والبط البري ، والبقاء في الطبيعة الساحرة والخلابة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة الجسر الروماني Rimski Most في نفس المنطقة ، ثم التوجه إلى الجبال الأولمبية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية لجبال Igman و Belasnitsa ، وركوب التلفريك ، وتجربة المرح والمغامرة في أجمل بيئة . ساحر قلب الطبيعة.

الوصول الى مدينة ترافنيك

اذهب إلى ترافنيك وقم بزيارتها للتعرف على أجمل مناطق الجذب السياحي ، مثل قلعة ترافنيك والينبوع الأزرق ومسجد سارنادزاميجا الملون.
ثم قم بزيارة جبل فلاسيك الذي يشتهر بهدوئه الطبيعي وهوائه النقي ، وتشتهر هذه المنطقة بصنع جبن فلاسيك اللذيذ ، ويمكنك التذوق والراحة في هذه المنطقة وتناول الغداء هناك.
لإنهاء رحلتك في مدينة Jajce الجميلة ، ستتوجه إلى هناك بعد الانتهاء من الجولة التي لا تبعد سوى ساعة واحدة عن Travnik ، حيث يمكنك زيارة شلال Pliva أو بحيرتي Jajce و Pliva والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
ثم عد إلى ترافنيك وابق في اليوم التالي.

جولة في مدينة كونيتش

توجه إلى الجزء الجنوبي من البوسنة والهرسك ، وتوجه إلى مدينة Konjic ، التي تضم العديد من المعالم السياحية المهمة ، مثل الجسر القديم فوق نهر Neretva ، ثم قم بزيارة الطبيعة الخضراء المحيطة واستمتع بوقت جميل.
ثم يمكنك الذهاب الى بحيرة جابلانيكا ، التي تحيط بها التلال الخضراء ، مع إطلالات بانورامية ، والاسترخاء. "الطريقة البوسنية" لذيذة جدا.
أخيرًا ، لمحبي السفر المائي ، يمكنك القيام برحلة بالقارب في هذه البحيرة الرائعة.

الوصول إلى مدينة موستار

اذهب إلى مدينة موستار الجميلة وقم بزيارة بعض معالمها ، مثل جسر ستاري الأبعد فوق نهر نيريتفا.
ثم قم بزيارة السوق القديم على ضفة النهر ، حيث يتحدث البائعون اللغة الإنجليزية ولدى الصناعة البوسنية مجموعة متنوعة من السلع التي يمكنك من خلالها شراء بعض الهدايا.
ثم توجه إلى بلدة بلاجاج على بعد 7 كيلومترات جنوب موستار حيث ستجد أجمل المناظر الطبيعية ومياه البحيرة مما يجعل أجواء البلدة أكثر ثراءً وانتعاشاً ونقاءً ، ثم قم بزيارة نهر فريلو بون وعثمانية تيكي. مياه الينابيع ، والراحة في المنطقة وتناول الغداء فيها.
بعد ذلك توجه إلى شلالات كرافيتشي التي تقع في بيئة طبيعية رائعة ومدهشة حيث تقضي بعض الوقت وتلتقط بعض الصور التذكارية.

الرجوع إلى الديار

أخيرًا ، يمكنك العثور عليك عند زيارة مدينة موستار الجميلة ، يمكنك الذهاب للتسوق لشراء بعض الهدايا التذكارية وتناول الغداء.
ثم انتقل إلى مطار موستار الدولي للعودة إلى الوطن بأمان.