نبذة عن العرض

تعتبر النمسا من أشهر الوجهات السياحية للسياح لقضاء إجازة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء.بسبب المناظر الطبيعية الجميلة والأنهار النقية والهواء النقي ، هناك العديد من العناصر السياحية ، يمكنك قضاء بعض الوقت هنا حياة عطلة جيدة ووقت حياة هادئ ومريح.

نوفر لعشاق السفر الخاص بك برنامج سياحي الي النمسا لمدة 9 أيام تشمل زيارة أجمل الأماكن والمدن السياحية ويبدأ البرنامج في فيينا وينتهي في زيلامسي

باكدج سياحي في النمسا لمدة 10 أيام
برنامج سياحي الي النمسا لمدة 9 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى فيينا عاصمة النمسا

الصباح: الوصول إلى فيينا عاصمة النمسا ، ثم العودة للفندق للراحة.
قم بزيارة مدينة فيينا الجميلة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة الخضراء ، لأن المروج الخضراء والطبيعة الخلابة تغطي معظم أراضيها ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء أوقات الفراغ ، بالإضافة إلى أنها تشتهر أيضًا بخصائصها الثقافية والفنية الغنية كميزة ، هناك العديد من الآثار والمتاحف التاريخية ، والتي من خلالها يمكنك التعرف على حضارة فيينا القديمة وتاريخها.
قم بزيارة ساحة ستيفنز والتي تعد من أشهر الساحات في أوروبا وخاصة للسياح بسبب كثرة المحلات التجارية الشهيرة والمطاعم والعروض الموسيقية من الدرجة الأولى وغيرها من الأنشطة الجميلة
عند زيارة برج الدانوب ، يمكنك الصعود إلى أعلى البرج والاستمتاع بأجمل الصور في فيينا التي تصدم الروح ، بالإضافة إلى وجود حديقة كبيرة حول البرج حيث يمكنك الجلوس لفترة من الوقت.
المساء: زيارة مدينة ملاهي براتر الشهيرة ، يمكنك قضاء أمسية فيها ، لأنها مدينة ملاهي ضخمة ، بالإضافة إلى الألعاب المائية والمتنزهات الجميلة ، كما تضم ​​العديد من الألعاب المختلفة والمثيرة ، يمكنك الجلوس والممارسة العديد من الأنشطة الشيقة لتعيش أجمل أجواء ممتعة ومثيرة.

جولة سياحية في أشهر معالم فيينا السياحية

قم بزيارة قصر شونبرون الضخم ، وهو مكان جيد للزيارة ، ويتكون هذا القصر من 1441 غرفة على طراز الروكوكو ، وهو منتجع صيفي في فيينا وأحد المعالم الأثرية والثقافية المهمة في النمسا.
قم بزيارة شارع المشاة وشارع ماريا هيلفر حيث يوجد العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية المشهورة وكذلك العديد من المطاعم والمقاهي.
قم بزيارة حديقة الشعب ، وهي من أقدم وأجمل الحدائق في فيينا ، ويمكنك الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية في الحديقة ، مثل المشي في الحديقة ، والاستمتاع بالمنحوتات الأثرية المتقنة ، ورؤية الإله ثيسيوس ، وهو من سمات اليونانية. العمارة. المعبد. تمتاز الحديقة بجوها الرائع والهواء النقي وأشعة الشمس الدافئة ويوجد بها عدد كبير من الأوز والبط البري بالقرب من البحيرة والبركة يمكنك الاقتراب منها وإطعامها.
قم بزيارة قصر هوفبورغ الشهير بالقرب من حديقة الزهور.
مساءً: قم بزيارة منطقة كاهلنبرج في المنطقة الجبلية العالية التي تبعد حوالي 13 كيلو مترًا عن فيينا ، ويمكنك مشاهدة مناظر فيينا الساحرة عند التسلق ، وتوجد في المنطقة العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الصغيرة ، يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية منها.

جولة في أشهر الأسواق في فيينا

تابع جولة مشاهدة معالم المدينة ، وقم بزيارة الأسواق الشعبية لأشهر المدن ، وتعرّف على أشهر المنتجات التقليدية ، واشترِ السلع والهدايا التذكارية لهذه المدينة الرائعة لك قبل المغادرة. من بين الأسواق الأكثر شهرة: Shopping City Cud و Golden Curve Market و Ring Strass Expo و Nash Market Vienna ، أفضل الاسواق الرخيصة في فيينا ، Lugner City Market ، سوق السلع المستعملة ، Naschmarkt في فيينا ، مركز تسوق Vienna Mitte ، متجر Manner ، سوق Brunnen Market والمزيد.
تناول الغداء في مطعم في المدينة واسترح فيه.
تابع جولة التسوق في أشهر سوق في المدينة ، وبعد الانتهاء ، لك مطلق الحرية في اختيار الأنشطة المفضلة لديك أو العودة إلى الفندق.

الوصول إلى مدينة سالزبورغ

الصباح: الانطلاق من فيينا لزيارة مدينة سالزبورغ والمسافة حوالي 296 كيلو متر وبعد الوصول توجه للفندق للراحة وابدأ الجولة.
تجول في أنحاء المدينة ، واستمتع بأجمل معالمها السياحية ، وقم بزيارة المدينة القديمة وقلعة سالزبورغ ، وبالقرب من نهر سالزاك ، وقصر ميرابيل وحدائقها الجميلة. قم بزيارة قصور وحدائق موتسارت ، فهي من أجمل مناطق الجذب السياحي التي تجذب السائحين ، ولأن هناك عددًا كبيرًا من النوافير الكبيرة الموجودة بها ، يجب رش الملابس المقاومة للماء لدخول نوافير موتسارت لأن النوافير الضخمة تغطيها.
قم بزيارة قصر هيلبرون الضخم ، وتنزه في بحيرة المياه العذبة ، وتمشى في جميع الأجزاء الرائعة والحدائق الغنية بالعديد من الأشجار الكبيرة وأنواع النباتات الكثيرة ، وفي هذا المكان ستجد أجمل هواء نقي ، وأنفاسه اللذيذة والمنعشة ينعش الروح. مع الهواء النقي ، توجد حديقة حيوانات بالقرب من القصر حيث يمكنك زيارة العديد من أنواع الحيوانات المختلفة ومشاهدتها.

جولة في مدينة سالزبورغ

تبدأ جولة هذا اليوم في زيارة أماكن رائعة تقع بالقرب من مدينة سالزبورغ وأثناء الطريق يمكنكم مشاهدة أجمل المناظر السياحية والطبيعة الجميلة.
زيارة منجم الملح هيلين Hallein Salt Mine وفي هذا المكان يجب عليكم اصطحاب مرشد سياحي يساعدكم في التجول في المنجم الموجود تحت الأرض والتعرف على جميع أقسامه.
زيارة كهف الجليد الذي يوجد بالقرب من قرية WERFEN حيث يقع كهف الجليد في منطقة جبلية خارج مدينة سالزبورغ وبالتحديد على الطريق ما بين سالزبورغ وزيلامسي يبعد عن المدينة قرابة نصف ساعة، فهذا المكان رائع لعشاق المغامرة والتحديات حيث يجدون فيه الفرصة لممارسة ذلك لأن الطريق إلى الكهف شاق قليلاً ويحتاج بعض الوقت للوصول إليه.
زيارة قرية فوشل آم سي FUSCHL AM SEE قرية ولف قانق وأختها قرية سانت جيلجين ST GILGEN وتقع هذه القرى بالقرب من بعضها تجمع بينهما بحيرة رائعة يمكنكم التنقل بينهما بالقارب أو سيراً على الأقدام في البر حيث تشتهر هذه القرى بلونها الأخضر الدائم الذي يجذب أعداد كبير من السيّاح للاستجمام فيها والجلوس في أحضان الطبيعة الساحرة.

زيارة بحيرة موندسي

الصباح: المغادرة لزيارة بحيرة موند وتتميز هذه البحيرة بمجموعة من المعالم السياحية التي تجذب السائحين لقضاء ساعات قليلة فيها مثل الطبيعة الخضراء والمياه العذبة والطقس اللطيف بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تجذب السياح لقضاء بضع ساعات فيه لساعات ، يمكنك القيام بذلك هناك ، على سبيل المثال: السباحة في البحيرة ، والجلوس على ضفة العشب الأخضر ، والتجول في الجوار ، وقضاء وقت سعيد.
المساء: زيارة أشهر الأسواق في سالزبورغ ، وشراء بعض التحف والملابس والهدايا الأخرى ، وزيارة سلع النمسا الرائعة. وأشهر الأسواق هي: Salzburg Outlets ، و Gateris Street ، و Linz Hutong ، والسوق الأخضر.

جولة في مدينة زيلامسي

الصباح: الانطلاق من سالزبورغ إلى زيلامسي والمسافة بين الاثنين 86.2 كيلومترًا عند الوصول توجه إلى الفندق.
تجول في أنحاء المدينة للتعرف عليها ورؤية أجمل المناظر الطبيعية التي تغطي معظم أراضيها لتميزها عن غيرها من المدن ، وذلك لوجود تنوع غني بالنباتات والأشجار الخضراء والبحيرات النضرة ، مما يشكل مكانًا مثاليًا لجذب السياح من أجله. أيام من التسلية والترفيه في جو هادئ ومريح.
قم بزيارة بحيرة Zell am See وقضاء بقية اليوم فيها ، لأنها محاطة بمناظر خلابة ، حيث يمكنك القيام بسلسلة من الأنشطة الشيقة ، مثل السباحة ، ورحلات القوارب ، وزيارة البحيرات المحلية القريبة ، والجلوس على الشاطئ ، والعديد من الأنشطة الأخرى.

جولة سياحية في جبال كابرون وشلالات كريمل

الصباح: اذهب إلى بلدة كابرون بالقرب من زيلامسي.المسافة بين الاثنين 7 كيلومترات. كابرون منطقة جبلية. المنطقة مغطاة بكثرة الثلوج كل عام تقريبا.حتى في الصيف يكون الجو بارد تتميز بمجموعة من الأنشطة في المنطقة مثل التزلج والمشي لمسافات طويلة واللعب في الجليد من أجل المتعة.
قم بزيارة عالم عجائب المياه والتقط بعض الصور التذكارية لك في هذا المكان الجميل حيث يمكنك مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية والمياه العذبة في الطبيعة.
قم بزيارة Grossglockner hochalpenstrasse ، أعلى جبل في النمسا ، وهو مشهد رائع يجذب عددًا كبيرًا من السائحين ، حيث يمكنك مشاهدة الطبيعة الخضراء والثلج في نفس الوقت ، مما يجعل الطقس باردًا جدًا ، ويمكنك الجلوس والاستمتاع أكل على قمة الجبل شيء ما في الحمام.
بعد الجولة ، عد إلى الفندق على شاطئ بحيرة زيل.

جولة في أشهر الأماكن السياحية في كابرون

استمر في مشاهدة المعالم السياحية في Kaprun وقم بزيارة بحيرة التجمع hochgebirgsstauseen kaprun في مرتفعات كابرون.
قم بزيارة منطقة Sigmund thun klamm kaprun ، بمناظرها الطبيعية الجميلة وطقسها لطيف حيث لا تقل عن ضفتي Zell am See و Kaprun.
انتقل إلى الشريحة الصيفية في سيلفيدين ، والتي تسمى سومر روديلن ، وركوب الزلاجة واستمتع بجو من المرح والمغامرة.
قم بزيارة كرام ، ليختنشتاين ، مناخها البارد مناسب جدًا للمشي في هذا المكان الجميل ، كما يمكنك ركوب قارب كهربائي في البحيرة للقيام برحلة بحرية ممتعة على البحيرة.

المغادرة من النمسا والرجوع إلى البلاد

الصباح: قم بزيارة بعض الأسواق في زيلامسي ، بما في ذلك العديد من الأنواع المختلفة من البضائع النمساوية. وأشهر الأسواق هي: Moblex و Libero Store و Media Market و XXXLutz Store و Maxi Markt و Benton Store حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من السلع ، بما في ذلك الملابس والأدوات الكهربائية والأثاث المنزلي وما إلى ذلك.
تناول الغداء في مطعم بهذه المدينة وتناول الوجبة الأخيرة في النمسا في هذه المدينة الجميلة.
مساءً: اذهب إلى المطار ، عد إلى المنزل بأمان ، واستمتع بأفضل ذكريات هذه الرحلة الممتعة ، وزودك بمجموعة من الصور التذكارية في أجمل مكان في جمهورية النمسا.
نأمل أن تستمتع ببرنامج الرحلة هذا