نبذة عن العرض

ترومسو هي إحدى مدن النرويج الرائعة ، حيث يأتي آلاف السياح كل عام إلى هنا لمشاهدة الأضواء الشمالية الرائعة. إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة فعليك اتباع برنامج سياحي في النرويج لمدة 3 ايام الى النرويج الخاصة بالمدينة والتي تشمل أجمل المعالم السياحية وأفضل الفنادق بالإضافة إلى أفضل الأسواق.

برنامج سياحي لمدة 3 أيام الى النرويج
برنامج سياحي لمدة 3 أيام الى النرويج

مقترح الرحلة

الوصول الى مدينة ترومسو

الوصول إلى ترومسو إحدى أجمل المدن السياحية في النرويج ، والمعروفة باسم باريس الشمال ، وذلك لوجود المتاحف القديمة والأماكن الجيدة للمشي. الذهاب إلى هناك فرصة نادرة للاستمتاع بالشفق القطبي. بعد الوصول ، تحقق من الفندق وضع أمتعتك ، يمكنك أن تبدأ يومك الأول من السفر في مدينة ترومسو النرويجية الساحرة.
أولاً ، استمتع بوجبة إفطار لذيذة في مطعم في وسط ترومسو ، على دراية بالمأكولات النرويجية الشهية ، وأول منطقة جذب سياحي تزورها هي متحف جامعة ترومسو.
الوصول إلى متحف جامعة ترومسو ، أحد أفضل الأماكن لاستكشاف الجزء الشرقي من النرويج ، والذي يحتوي على العديد من الحقائق عن حياة وتقاليد النرويجيين.
تابع العرض ، هذه واحدة من أكبر مناطق الجذب ، عرض الشفق القطبي
قم بزيارة حديقة Arctic Alpine Botanical Garden في ترومسو والتي تعد من أجمل الأماكن في النرويج لما تتميز به من ورود ونباتات وأشجار فريدة يمكنك التعرف عليها والتقاط العديد من الصور في هذا المكان الرائع.
قم بزيارة كنيسة Elverhøy ، حيث تم بناء هذه الكنيسة العظيمة في عام 1803 ، وادخل الكنيسة وتعرف على شيخوختها من الداخل ، مما سيجعلك تحب ترومسو أكثر وتأمل في البقاء في كنيستها.
تناول العشاء في أحد المطاعم المنتشرة بجوار الكنيسة واستمتع بألذ المأكولات النرويجية.

زيارة أهم معالم ترومسو السياحية

تناول وجبة الإفطار في الفندق ، واستعد لإنهاء رحلتك إلى ترومسو ، وقم بزيارة العديد من المعالم السياحية الجميلة في المدينة ، وقضاء عطلة خاصة في حياتك ، وأول منطقة جذب سياحي تزورها هي كاتدرائية القطب الشمالي.
اذهب إلى كاتدرائية القطب الشمالي التي تعد مثالًا حيًا للعمارة النرويجية الحديثة ، وتتميز بأناقتها الهندسية الفريدة من نوعها ، مما يجعل من الممكن التعرف على أجزاء مختلفة من الكاتدرائية التي بنيت عام 1861 من الداخل ، لأنها رائعة جديرة بالبعض الوقت أحد الأماكن
توفر زيارة مركز القبة السماوية العلمي ، أحد أكبر القباب السماوية في النرويج ، للزوار فرصة للتعرف على الشفق القطبي وتقدير هذه الظاهرة النادرة ، مما يمنحك فرصة فريدة فيها.
عند زيارة Polaris Aquarium ، ستقضي الكثير من الوقت الرائع في هذا المكان المميز ، نظرًا لجزءه الفريد ، فهو مزيج من المركز التجريبي والأكواريوم ، مما يتيح لك التعرف على الطبيعة والحيوانات الفريدة في القطب الشمالي بالإضافة إلى مشاهدة مجموعة الفيلم الجميل يحتوي على مجموعة كبيرة من الأسماك المختلفة الموجودة في القطب الشمالي ، مثل سرطان البحر وسمك القد وسمك الذئب الأطلسي والعديد من الأسماك النادرة.
يمكنك التوجه إلى قارب صيد مغطى بالزجاج بالقرب من المعرض ، حيث يمكنك التجول حول القارب والتعرف على طريقة حياة الصيادين النرويجيين.
يمكنك الذهاب إلى المتاجر هناك لبيع المنتجات اليدوية المحلية المصنوعة من جلود الفقمة وعظام الرنة والخشب.
العودة إلى الفندق

الوصول الي جبل فلوريا الشهير وزيارة أهم الأسواق هناك

تسلق جبل فلوريا ، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 1380 قدمًا فوق مستوى سطح البحر ، يمكنه الاستمتاع بمتعة التسلق ، سواء كان ذلك بالتلفريك أو سيرًا على الأقدام ، وإطلالة على المدينة من أعلى قمة والاستمتاع بوقت خاص هناك.
ستقضي ما تبقى من آخر يوم سياحي في ترومسو ، وتتعرف على سوقها الفريد وتشتري الهدايا التذكارية من هناك ثم الرحيل الي الديار