نبذة عن العرض

لقضاء عطلة رائعة مليئة بالتجارب والمغامرات الرائعة ، فإن النرويج هي الخيار الأفضل لك لقضاء عطلة فريدة لن تتكرر ، لأن النرويج بها مناطق جذب سياحي فريدة وممتعة مثل البحر والمتاحف القديمة والغابات الساحرة. بالإضافة إلى العديد من المتنزهات الترفيهية ، هناك العديد من الأماكن المناسبة للأطفال قمنا بإعداد برنامج سياحي في النرويج لمدة 15 يوم  الى النرويج لشخصين ، والتي تشمل العديد من المعالم السياحية الجميلة وأفضل الفنادق بالإضافة إلى أفضل المحلات التجارية ، حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية التي تريدها

باكدج سياحي 15 يوم الى النرويج لشخصين
باكدج سياحي 15 يوم الى النرويج لشخصين

مقترح الرحلة

الوصول الي مدينة أوسلو

عند الوصول إلى أوسلو ، ستكون هنا نقطة الانطلاق للمدن السياحية الأخرى ، والوصول إلى الفندق ، والاستعداد للمغادرة ، والبدء في رحلة رائعة.
زيارة قصر أوسلو الملكي ، فهو من أقدم الأماكن في أوسلو ، لوجود حدائق جميلة خارج القصر ، بالإضافة إلى المنحوتات القديمة والتصميمات والمجموعات النادرة والرائعة.
توجه إلى قاعة الأوسكار التي تتكون من ثلاثة طوابق وتحتوي على العديد من المجموعات الفريدة ذات التصاميم الإبداعية المتميزة.
بعد التعرف على القصر يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ أو شرب فنجان من القهوة اللذيذة في مقهى Queen Josephine الذي يتم تقديمه في أكواب ملكية قديمة.
إذا كنت ترغب في شراء المقتنيات التي تذكرك بالأماكن القديمة ، يمكنك الذهاب إلى Palace Store
بعد ذلك يمكنك المشاركة في تغيير مراسم الحراسة عدة مرات في اليوم ، سترى دقة العمل الجماعي ، وستندهش من المشهد.
ملحوظة: يبدأ العمل بالقصر من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً ، عدا التأخر في استقبال السائحين يوم الجمعة حتى الساعة 12:00 ظهراً.
ملحوظة: سعر التذكرة 14.56 يورو للبالغين ، 11.32 يورو لكبار السن والأطفال من 3 إلى 12 عامًا ، مجانًا للأطفال دون سن 3 سنوات

زيارة أجمل معالم السياحة في أوسلو

ستكون هذه بداية اليوم ، اقضِ وقتًا رائعًا على ضفاف نهر أكرسيلفا المعروف باسم "الرئة الخضراء" ، وزيارة الواجهة البحرية التي تمتد من بحيرة ماريد سفانيت إلى المضيق البحري.
استمتع بوجبة الإفطار في أحد المطاعم المنتشرة على طول النهر.
زيارة قلعة آكيرشوس التي بناها هاكين الخامس في نهاية القرن الثالث عشر ، وهي تحتوي على أجزاء كثيرة تستحق الزيارة منها: الكنيسة التي يوجد بها ضريح هاكوني السابع ، ومتحف المقاومة النرويجي الذي يحتوي على العديد من الأشياء المتعلقة بالجيش الألماني في ذلك الوقت أشياء ، متحف القوات المسلحة النرويجية ، يعرض تاريخ الجيش النرويجي في الأيام القليلة الماضية.
اقض بعض الوقت في الشارع غير المأهول ، بحيث يوجد العديد من المعالم السياحية في هذا الشارع ، مثل صالات العرض وفن الجرافيتي ، ويوجد في هذا الشارع العديد من المقاهي والمطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ.
قم بزيارة قاعة المدينة التي صممها Ernestine Arneberg و Magnus Paulson لأنها مبنية من الخرسانة والطوب. قم بزيارة البرج بالداخل. تم تزيين البرج بساعة ضخمة و 38 أجراسًا. يمكنك سماع الجمال أينما كنت. في المدينة ، ثم العودة إلى الفندق

جولة في مدينة أوسلو

استمتع بوجبة الإفطار في الفندق ، ثم استعد لقضاء اليوم السياحي الثالث في أوسلو ، مستمتعًا بالمناظر الرائعة.
قم بزيارة Arkbridge ، التي تعتبر القلب النابض للمدينة ، والتي تم بناؤها حول حوض بناء السفن المهجور ، وتشتهر المدينة بهندستها المعمارية الحديثة والمذهلة وتوفر فرص تسوق جيدة للسياح والمطعم الفاخر.
قم بزيارة متحف Astrub Fernley للفن الحديث في Arkbridge لمشاهدة أجمل التحف والفنون الجميلة
قم بزيارة متحف أوسلو الوطني ، الذي يحتوي على عدد كبير من المعارض الكبيرة ، بما في ذلك المعارض الكبيرة للفنانين النرويجيين من القرن التاسع عشر حتى الوقت الحاضر ، ومتحف الفن المعاصر ، الذي يعرض أعمال الفنانين النرويجيين والعالميين المعاصرين ، متحف العمارة ، ومتحف الفنون الزخرفية والتصميم ، يسلط الضوء على تصميم الأجيال الماضية والحرفية.
توجه إلى حديقة فيجلاند للنحت والتي تعتبر من أكثر مناطق الجذب السياحي جاذبية لاحتوائها على أكثر من 600 منحوتة للفنان غوستاف فيجلاند.
قم بزيارة متحف التاريخ الطبيعي الذي يضم المتحف الجيولوجي ومتحف علم الحيوان والحديقة النباتية.
ما تبقى من الوقت هو التسوق في أوسلو والاستمتاع بجمال اسواقها.

الوصول الي مدينة بيرغن

بعد الإفطار في الفندق ، سوف نتوجه إلى بيرغن
ستكون نقطة الانطلاق في منطقة بيرغن في بيرغن ، حيث ستتمكن من زيارة الواجهة البحرية لمدينة بيرغن ، وستشاهد المباني الخشبية التقليدية المرتبة على الواجهة البحرية لمدينة بيرغن ، وتوفر مناظر طبيعية ساحرة ورائعة.
يعد الذهاب إلى المدينة التاريخية في المنطقة الهانزية من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن بالنرويج منذ العصور القديمة ، حيث يمكنك التعرف على بعض المناطق المجاورة والتقاط العديد من الصور قبل البدء في المشي لمسافات طويلة.
اذهب إلى سكة حديد فلويبانن ، وهي من الأماكن التي تعتبر واحدة من أجمل مناطق بيرغن ، لذلك ستأخذ التلفريك إلى الجبل. هذا المكان هو المكان الأكثر هدوءًا وأناقة.
إذا كانت رحلتك في مايو أو يونيو ، فيمكنك حضور مهرجان بيرغن الدولي للموسيقى
توجه إلى أعلى قمة في الجبال السبعة في بيرغن بالنرويج ، أولريكين ، على ارتفاع 643 مترًا ، مما يسمح للمتسلقين بالتسلق سيرًا على الأقدام لأجمل مغامرة في النرويج.
يمكنك ركوب القطار أو الحافلة للتعرف على مضيق ياما ، أو يمكنك التعرف عليه بواسطة عبارة في البحر.
اذهب للتسوق ، وتعرف على وسط المدينة واستكشف أسواقه ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تناول العشاء أو بعض أنواع المشروبات في أحد المطاعم والاستمتاع بجمال بيرغن والتسوق.

زيارة أهم معالم مدينة بيرغن السياحية

في الصباح ، يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار في أحد مطاعم بيرغن.
قم بزيارة متحف Old Bergen في وسط المدينة القديمة ، والذي يعكس العصور القديمة بمبانيه الخشبية الملونة الرائعة
قم بزيارة قلعة بيرغن ، التي تقع عند مدخل ميناء بيرغن ، تعد قلعة بيرغن واحدة من أكثر المباني إثارة للإعجاب وأجمل.
قم بزيارة متحف القلعة الذي يضم أجمل مجموعات التاريخ القديم للرجال والنساء إبان الاحتلال الألماني للبلاد.
قم بزيارة قاعة جريج وهي من المباني الحديثة في بيرغن بالنرويج وهي أيضًا من الفنون الهندسية ، فإذا كانت هناك إحدى الحفلات الموسيقية أو عروض الباليه أو العروض الكلاسيكية ، يمكنك مشاهدتها.
استمتع بالغداء في أحد مطاعم بيرغن ، ثم اقض بقية الوقت في عرض مسرحي فودفيل.
عرض الكباريه من الأماكن التي ننصح بها ، فهو يوفر إطلالة بانورامية رائعة على المدينة يصل ارتفاعها إلى 330 متراً.

الوصول الي مدينة تومسو وodda

مدن النرويج السياحية الرائعة تشمل Odda و Tromso ، حيث ستقضي يومًا سياحيًا مميزًا
سيكون هذا يومًا مميزًا بالنسبة لك للتعرف على المدينة الساحرة ومشاهدة أجمل المعالم السياحية مثل الحدائق والمتنزهات والشلالات والمحلات التجارية التي تقدم أفضل المنتجات ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية
توجه إلى ترومسو ، إحدى أجمل مناطق الجذب السياحي في النرويج ، حيث يسميها الناس باريس الشمال بسبب المتاحف القديمة وأماكن التنزه. اذهب إلى هناك للاستمتاع بالشفق القطبي وبعض مناطق الجذب السياحي الشهيرة للغاية:
قم بزيارة متحف جامعة ترومسو والذي يعتبر أفضل مكان للتعلم واستكشاف الجزء الشرقي من النرويج والذي يضم العديد من الحقائق عن حياة وتقاليد النرويجيين.
بعد العرض ، يعتبر هذا أحد أكبر مناطق الجذب ، وهو عرض الشفق القطبي.
قم بزيارة حديقة Arctic Alpine Botanical Garden في ترومسو والتي تعد من أجمل الأماكن في النرويج لما تتميز به من ورود ونباتات وأشجار فريدة يمكنك التعرف عليها والتقاط العديد من الصور في هذا المكان الرائع.
قم بزيارة كنيسة Elverhøy ، حيث تم بناء هذه الكنيسة العظيمة في عام 1803 ، وادخل الكنيسة وتعرف على شيخوختها من الداخل ، مما سيجعلك تحب ترومسو أكثر وتأمل في البقاء في كنيستها.
تناول العشاء في أحد المطاعم المنتشرة بجوار الكنيسة واستمتع بألذ المأكولات النرويجية.
تعد كاتدرائية القطب الشمالي مثالًا حيًا للعمارة النرويجية الحديثة ، وهي معروفة بأناقتها وتصميمها الهندسي الفريد ، لذلك سيتم التعرف على جزء من الكاتدرائية لأنها بُنيت عام 1861.
يعد مركز القبة السماوية العلمي أحد أكبر القباب السماوية في النرويج ، حيث يتيح للزوار فرصة التعرف على الشفق القطبي وتقدير هذه الظاهرة النادرة.
زيارة Polaris Aquarium ستقضي الكثير من الوقت الرائع في هذا المكان المميز ، لأنه يحتوي على أجزاء فريدة ، لأنه يحتوي على أجزاء كثيرة ، بما في ذلك كل ما يتعلق بالقطب الشمالي وظواهره ، مثل المعارض الخاصة وعروض السينما. الحياة البرية النرويجية الأفلام ، خاصة في القطب الشمالي.
تسلق جبل فلوريا ، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 1380 قدمًا ، يمكنك الاستمتاع بالتسلق بالتلفريك أو سيرًا على الأقدام.
اقض بعض الوقت في التسوق لشراء الهدايا التذكارية في سوق ترومسو.

الوصول الي فوس

الوصول إلى الفندق في فوس ، والتحقق من الفندق ، وعلى استعداد لبدء الرحلة
اذهب إلى شلال Tvindefossen الذي يعتبر من أجمل الشلالات في فوس نظرًا لارتفاعه وجماله الطبيعي من حوله.
الذهاب إلى مرتفعات وبحيرات Vikafjellsvegen سيسمح لك بقضاء وقت رائع لا يمكن تكراره مع عائلتك ، ودع الطبيعة الخلابة والأماكن الرائعة.
تجربة الطيران الشراعي تجربة ممتعة لمن يحبونها ، يمكنك استئجار مظلة برفقة مرشدك لهذه المغامرة الرائعة.
قم برحلة بحرية نشطة في فوس واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
اذهب إلى شلال Twendwossen ، الذي يعتبر من أجمل الشلالات في النرويج ، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في الطبيعة ، وتناول الطعام هناك ، وقضاء بقية اليوم هناك ، ثم العودة إلى الفندق.

جولة سياحية في جزر فارو

عند وصولك إلى جزر الفارو ، تعد هذه واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها. تتكون جزر فارو من 18 جزيرة رائعة وساحرة. تتميز جزر فارو بمنازلها الرائعة وكنائسها الفريدة وبريةها.
أهم المعالم السياحية في فارو:
تورشافن ، العاصمة المدمجة لجزر فارو.
يضم متحف جزر فارو التاريخي أجمل وأندر الآثار الثقافية القديمة.
يعد متحف Hojvik Open Air Old Village أيضًا أحد أجمل المتاحف في فارو.
يحتوي متحف التاريخ الطبيعي على العديد من النباتات والأشجار النادرة.
معرض فارو الوطني - معرض فارو الوطني.
قم بجولة بالقارب بين الطيور البحرية والمنحدرات البحرية.
يمكنك تناول العشاء في فارو ، حيث تقدم المطاعم أشهى الوجبات.

زيارة مدينة ستراندا

من المدن التي تستحق الزيارة هي مولدي ، وهي من أروع مدن النرويج ، فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الرائعة ، لذلك يجب أن تتناول وجبة الإفطار في الفندق للاستعداد ليوم مليء بالمغامرات في السياحة.
أولاً ، سوف تتوجه إلى شلالات هولسبراو ومزرعة الفراولة ، وهي من أجمل المناطق السياحية في المدينة ، ونظراً لتنوعها الطبيعي ، سترى شلالات متدفقة ومحيط أزرق صافٍ ، ومياه البحيرة. في قاع الشلال ، ستذهب بعد ذلك إلى مزرعة الفراولة الساحرة ، سترى نهر الفراولة الأحمر اللذيذ ، ستستمتع بهذه الرحلة كثيرًا.
توجه إلى طريق الأطلسي الذي يعد من أجمل الطرق بسبب الأشجار المحيطة به والمناظر الطبيعية الخلابة.
اذهب إلى بلدة Valdalen الصغيرة ، التي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي ، وتعرف عليها سيرًا على الأقدام.
Trollstigen هو شارع طويل حيث ستختبر مغامرة فريدة من نوعها.
توجه إلى بلدة Stranda الساحرة ، Andalsnes ، حيث ستقضي وقتًا لا مثيل له ، وتستمتع بالمأكولات اللذيذة في مطعمها المحلي الساحر قبل العودة إلى الفندق.

جولة سياحية في مدينة اليسوند

في اليوم السياحي العاشر في النرويج الرائعة ، ستتوجه إلى أليسوند ، إحدى أجمل الأماكن في النرويج ، لاحتوائها على تنوع ثقافي وحضاري وسياحي
سيتم الاستمتاع بالإفطار في الفندق ثم التوجه إلى Alesund.
في بداية اليوم في أليسوند ، ستتوجه إلى منصة مراقبة بيرامبونج ، وهي واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في النرويج ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر البانورامي الساحر للمدينة.
الذهاب إلى كورنيش أليسوند ، أحد المناطق التي تضم العديد من الأماكن الجميلة ، مثل المحلات التجارية والمقاهي الراقية ، حتى تتمكن من تناول الغداء هناك
التجديف بالكاياك هو أحد ميزات سحر أليسوند ، وستكون قادرًا على التعرف عليه عن قرب والتقاط صور له.
في نهاية يوم السياحة في أليسوند ، توجه إلى منارة لانيس فير الشهيرة والتي تقع في البحر ، حيث يمكنك مشاهدة البحر ليلاً وقضاء وقت ممتع هناك. المشي في وسط المدينة ، هناك العديد من الأشياء التي تثير إعجابك ، ثم العودة إلى الفندق.

جولة سياحية في مدينة سترين

الوصول إلى ستيرلنغ إحدى أجمل دول النرويج ، حيث يوجد العديد من المعالم السياحية الرائعة ويمكنك قضاء وقت ممتع للغاية أولها رحلة تلفريك Loen Skylift والتي يمكنك من خلالها مشاهدة هذا من أعلى مكان رائع. المدينة ، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر جاذبية في "ستيرلنغ".
اذهب إلى بحيرة Loemvatn. هذه البحيرة هي واحدة من أكبر البحيرات في سترين. يمكنك استئجار قارب لاستكشاف البحيرة. إنها من أجمل المعالم في رحلاتك.
يمكنك تناول العشاء في المطاعم الموجودة في المنطقة قبل العودة إلى الفندق.

زيارة لأجمل اماكن السياحة في سترين

بعد الإفطار ، توجه إلى Strain للتعرف على أحد المعالم الهامة وقضاء يوم جيد
اذهب إلى الشلال الجليدي ، خلال جولتك في منطقة الشلال ، يمكنك التقاط الكثير من الصور والاستفادة القصوى من رحلتك من خلال التسلق إلى أعلى الشلال ومعرفة المزيد عنه.
يمكنك تناول وجباتك المفضلة في المطعم هناك وستقضي وقتًا فريدًا ورائعًا

جولة حرة في مدينة جيرانجر

بعد الإفطار في الفندق ، انتقل إلى Geiranger ، إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في النرويج ، مع المنازل التقليدية الساحرة والمباني الخشبية البيضاء الرائعة والمناظر الطبيعية التي لا مثيل لها ، مما يتيح لك التجول في المدينة والزهور بحرية جرب التسوق في المدينة في وقتك الخاص لأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية الجميلة.

الوصول الي مدينة تروندهايم

اليوم سنذهب إلى واحدة من أجمل المدن السياحية في النرويج ، تروندهايم ، سيكون من الرائع التعرف على أجمل مناطق الجذب السياحي.
توجّه إلى كاتدرائية نيداروس ، أحد معالم تروندهايم التي يعود تاريخ بنائها إلى أواخر القرن الحادي عشر وقد بناها الملك أولاف تريغفاسون. يمكنك التعرف على قسمها وقضاء وقت ممتع فيه.
اذهب إلى Stiftsgården Palace. هو خان ​​كبير مصنوع من الخشب المتشابك ، ذو شكل هندسي خاص على غرار المنازل في المنطقة. يعتبر أكبر قصر خشبي في الدول الاسكندنافية ، وحتى مقر الإقامة الملكية ، وكذلك أحد أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة.
تعرف على القلاع القديمة والتاريخ القديم للنرويج من خلالها.
اذهب إلى برج التلفزيون.
العودة إلى الفندق بعد يوم لطيف.

جولة تسوق في أشهر أسواق النرويج

في نهاية رحلتك إلى النرويج ، بعد قضاء أفضل وقت ، سيكون لديك وقت خاص لقضاء بقية العطلات الرائعة في التسوق ، والاستمتاع بأجمل الأسواق في النرويج ، والعشرات من مراكز التسوق فيها لراحتك. أجمل الهدايا التذكارية يمكن الحصول عليها من النرويج:
العودة إلى الفندق والاستعداد للمغادرة في اليوم التالي.
نتمنى لكم رحلة سعيدة