نبذة عن العرض

برنامج سياحي إلى ماليزيا لمدة 10 أيام يجعلك تفصل عن العالم بأجوائه الرائعة وسط أفضل أماكن السياحة في ماليزيا وسط مناظرها الخلابة .

برنامج سياحي إلى ماليزيا لمدة 10 أيام
برنامج سياحي إلى ماليزيا لمدة 10 أيام

مقترح الرحلة

اليوم الاول : التوجه من مطار سيلانجور الى الفندق للتسكين

بعد الوصول الي مدينة سيلانجور والتسكين في الفندق واخذ قسط من الراحة قبل القيام بالجولة المسائية والتجول ومشاهدة مدينة الأضواء آي سيتي فيمكنك ان ترى كل شئ هناك مضاء من أشجار وطرقات ومباني فهي تجذب اليها الالاف من السائحين كل عام لرؤيتها وهي تقع في مدينة شاه علم قريب من مدينة سيلانجور.

اليوم الثاني : التجول في مدينة الملاهي المائية صن واي لاجون في مدينة سيلانجور

  • في اليوم تاني وبعد قيامنا بجولة في مدينة الاضواء تقوم بالتجمع مغادرة الفندق والتوجه الى مدينة الملاهي المائية التي تشتهر بها سيلانجور ويقصدها العديد من السائحين للتمتع بما بها من أنشطة يوجد بها ال 80 لعبة مختلفة التي سوف ترضي كل الاذواق والتجول في الحدائق الرائعة بها والتمتع بالمناظر الخلابة وعيش بعض الأجواء التي تغير من مودك .
  • بعد ان تجولنا في مدينة الألعاب المائية سوف نتوجه الى أشهر المراكز التجارية التي تشتهر بها سيلانجور وهو قريب من مدينة الألعاب المائية يمكنك ان تقوم بالتجول ومشاهدة بعض المحال في المراكز وان تقوم بشراء بعض الهدايا لمن تحب . بعد الأنتهاء من التجول في المركز التجاري نختم يومنا بتناول وجبة العشاء  في أحد المطاعم المنتشرة في المدينة وعند الأنتهاء نتوجه إلى الفندق .

اليوم الثالث : الوصول إلى جزر لنكاوي

نأخذ الطائرة من مطار سيلانجور الى جزيرة لنكاوي بعد الوصول الى جزر لنكاوي نقوم بالتوجه الى الفندق للاستراحة والتسكين ويمكنك ان تقوم بالتجول في الجزيرة أو ان تظل في الفندق كما ترغب في ان تقوم .

اليوم الرابع : التجول في أماكن السياحه في جزيرة لنكاوي

في اليوم التالي في الصباح بعد تناول الإفطار سوف نستعد للانطلاق لعمل جولة سياحية في أشهر الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي التي تشتهر بها مثل التلفريك يومكنك ان تري الجزيرة من فوق في مشاهد خلابة سوف تذهلك وبعده يمكنك ان تزور ميدان النسر وحديقة الفواكة والقرية الشرقية وقضاء اسعد الاوقات بها ويمكنك ان تقوم بالتقاط بعض الصور لأشهر هذه الأماكن .

اليوم الخامس : الوصول الى جزيرة بينانج

في الصباح نقوم بالتوجه من الفندق في جزيرة لنكاوي الى ميناء المغادرة والتوجه الى جزيرة بينانج عند الوصول نتوجه الفندق للتسكين ويمكنك ان تقوم بالتجول في أنحاء الجزيرة لرؤيتها والاستمتاع بالجو المنعش والمناظر الطبيعية الرائعة.

اليوم السادس : جولة في أهم أماكن السياحة في جزيرة  بينانج

في اليوم التالي صباحا نستعد للقيام بجولة سياحية في اهم الاماكن السياحية التي تشتهر بها جزيرة بينانج في البداية سوف نقوم بزيارة حديقة الفواكة والزهور والنباتات وايضا جزيرة القرود وبعدها نقوم بزيارة هضبة بينانج ومشاهدة القطار الجبلي الذي تشتهر به الجزيرة ونستطيع أن تقوم بركوب هذا القطار ومشاهدة أعلى المرتفعات مما يجعلك قادر علي مشاهده اعلى الجزيرة ورؤية الطبيعة الخلابة بها  ثم نتوجه لزيارة مصنع الساعات والشيكولاتة وهو أعلى المرتفعات هناك .

اليوم السابع : الوصول الى مدينة كوالالمبور

بعد الانتهاء من زيارة اشهر اماكن السياحة في جزيرة بينانج نقوم بالتوجه إلى العاصمة كوالالمبور والتسكين في الفندق لأخذ قسط من الراحة للأستعداد في المساء لعمل جولة في أشهر الشوارع في كوالالمبور شارع العرب وتناول وجبة عشاء رائعة في أشهر المطاعم به.

اليوم الثامن : زيارة أشهر الأماكن السياحية  في كوالالمبور

في الصباح بعد تناول وجبة الأفطار في الفندق نتوجه نذهب لزيارة أشهر أماكن السياحة في مدينة كوالالمبور حيث يمكننا مشاهدة برج التوأم بتروناس وايضا منارة كوالالمبور الشهيرة و الانطلاق لزيارة مدينة الفضاء ومن هناك الى المتحف الاسلامي والوطني أيضا . ومن هناك يمكن أن تزور أشهر الأسواق في مدينة كوالالمبور وهو السوق الصيني الشعبي الذي تشتهر به البلاد ومشاهدة بعض المعروضات هناك وشراء ما تريد من هدايا لمحبيك . ثم العودة إلى الفندق مساءً بعد الانتهاء .

اليوم التاسع : جولة سياحية في مدينة بوتراجايا

في الصباح نذهب الى مدينة بوتراجايا التي تتواجد بين 8 بحيرات تحيط بها بوسط حديقة والتي يطلق عليها مدينة الوزراء التي يقصدها السياح في كل مرة يقوموا بزيارة ماليزيا لما بها من مناظر خلابة وشوارعها الرائعة وفي المساء  بعد الانتهاء من الجوالة نقوم بالذهاب الى الفندق.

اليوم العاشر : العودة

تقوم بالتجهيز والتحضير لمغادرة البلاد والذهاب من الفندق الي المطار الدولي للعودة الي الديار بعد رحلة رائعة .