نبذة عن العرض

واحدة من الدول الرائعة التي قد لا تعرفها هي سنغافورة ، وهي دولة ذات مناظر طبيعية جميلة. سنغافورة مختلفة ، بعضها تاريخي ، بما في ذلك العلم والثقافة ، بالإضافة إلى الترفيه والعديد من المعالم الرائعة لقد أعددنا خطة سفر لسنغافورة عرض سياحي 3 أيام الى سنغافورة لشخصين  تتضمن أجمل مناطق الجذب السياحي وأفضل الفنادق والأسواق

عرض سياحي 3 أيام الى سنغافورة لشخصين
عرض سياحي 3 أيام الى سنغافورة لشخصين

مقترح الرحلة

الوصول الى جزيرة سنتوسا

عند الوصول إلى جزيرة سنتوسا ، حيث يقع الفندق ، ستقوم بإلقاء أمتعتك والاستعداد لبدء يومك في جزيرة سنتوسا الطبيعية الخلابة والساحرة.
ستقضي يومك بالكامل في مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة الشهيرة في جزيرة سنتوسا ، والتي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم
تضم مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز 7 أماكن مثيرة وممتعة ، وهي (هوليوود ، نيويورك ، المستقبل ، مصر القديمة ، لوست وورلد ، أفلام الخيال الشهيرة ، مدغشقر).
أول ما تراه في يونيفرسال ستوديوز أول ما تراه هو "هوليوود" ، فبالإضافة إلى أفينيو أوف ستارز توجد أشجار شاهقة ومباني راقية وأشجار نخيل عالية والعديد من الشخصيات الكرتونية. قبعة هوليوود الشهيرة.
بالانتقال إلى الجزء الثاني ، المدينة القديمة في نيويورك ، حيث ستشاهد مباني ومقاهي ومطاعم على الطراز الأمريكي ، ستشاهد أيضًا أماكن عرض كلاسيكية ومشاهد حركة رائعة ستحبها أنت وأطفالك.
ادخل إلى مدينة المستقبل للخيال العلمي ، حيث ستكون هناك عروض المتحولون الخاصة ، والألعاب التفاعلية ، وأفعوانية حرب النجوم ، لأنها من أكثر الألعاب شهرة وإثارة في يونيفرسال ستوديوز.
ادخل المنطقة المصرية القديمة ، ودع الأطفال يقضون أوقات سعيدة ومبهجة ، وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة الأهرامات الشاهقة والتماثيل المصرية القديمة
قم بجولة ممتعة في المومياوات.
قم بزيارة Jurassic Park ، وهي جزء من منطقة Lost World ، وسوف تقضي وقتًا جميلًا وساحرًا في الغابات الاستوائية ، حيث توجد الحيوانات البرية والديناصورات
انطلق في رحلة مائية في Jurassic Park ، رحلة مليئة بالإثارة والتشويق مع أشهر الممثلين في العالم.
توجه إلى منطقة مدغشقر ، فهذه واحدة من الأوقات الرائعة التي ستقضي فيها حياتك مع أسرتك وأطفالك في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "مدغشقر".
ساعات العمل: 10:00 حتي 07:00 كل يوم.
ملاحظة - سعر الدخول: الكبار: 68 دولار سنغافوري ، 4-12 سنة للأطفال: 50 دولار

جولة في أهم معالم سنتوسا السياحية

سيكون هذا اليوم السياحي في جزيرة سنتوسا مثيرا للغاية ، لذا يجب أن تتناول وجبة الإفطار مبكرا ثم تتوجه إلى سنغافورة أكواريوم أو SEA Aquarium ، وسوف تقضي اليوم كله فيه ، لأنه أكبر وأشهر حوض أسماك في سنغافورة ، وهناك العديد من الاسماك الرائعة التي تقدم للسياح بطريقة ساحرة الزخرفة جميلة جدا
سوف تستمتع برحلة جميلة جدًا تحت الماء عبر الأرضية الزجاجية ، والتي ستتيح لك التعرف على العديد من الأسماك المختلفة.
أفضل الأنشطة في سنغافورة أكواريوم:
ستحصل على جولة ممتعة في حوض الأسماك للأسماك النادرة والغريبة والمفترسة خلف الزجاج والتعرف على أشكالها حتى تحصل على فرصة ممتعة في الحوض.
من خلال التعرف على القطع الأثرية البحرية المعروضة بطرق مثيرة للاهتمام ، مثل القوارب القديمة وأدوات الصيد ومجموعة من الرماح ، سيكون لديك فرصة مثيرة للاهتمام للتعرف على تاريخ سنغافورة.
شارك في عرض الدلافين الممتع.
قم برحلة بالقارب إلى الأكواريوم ، مما يتيح لك معرفة المزيد عن المحيط ، وصيد الأسماك ، واستضافة حفلة شواء ممتعة.
يمكنك شراء مجموعات رائعة وهدايا تذكارية فريدة من نوعها.
استمتع بوجبتك المفضلة في المطاعم المحلية المتناثرة وتعرف على المأكولات البحرية اللذيذة.

زيارة أهم أماكن السياحية في سنغافورة

في آخر يوم سياحي لجزيرة سنتوسا ، ستتوجه إلى أجمل المعالم التاريخية في سنغافورة ، متحف سنغافورة تريك آي ، الذي يعتبر من أجمل وأهم المعالم التاريخية في المنطقة لاحتوائه على العديد من العروض ثلاثية الأبعاد ، لذا يمكنك أن ترى بوضوح تاريخ المنطقة والعديد من الأنشطة التي ستستمتع بها عند زيارتك. ستأخذ جولة ممتعة للغاية في اللوحات المعروضة في المتحف وتكتشف الأوهام البصرية الموجودة.
يمكنك قضاء وقت ممتع في الحديقة المجاورة لمعرض لل
ملاحظات-ساعات العمل: من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 21:00 مساءا.
سعر التذكرة: 25 دولارًا سنغافوريًا للبالغين ، و 20 دولارًا سنغافوريًا للأطفال
سيكون لديك وقت خاص وممتع للتعرف على هذا المكان والتسوق وشراء الهدايا التذكارية ، لذلك سنقوم بإدراج أفضل الأسواق والمحلات التجارية لك حتى تتمكن من شراء ما تريد. أتمنى لك رحلة سعيدة إلى سنغافورة