نبذة عن العرض

عطلة ساحرة وممتعة ، ستقضي إجازة ساحرة في صلالة ، سلطنة عمان. لذلك ، قمنا بإعداد عرض سياحي في صلالة لمدة 5 أيام ، والتي تشمل أفضل الفنادق وأفضل الأماكن السياحية التي ستقيم فيها ، بالإضافة إلى أفضل الأسواق والمحلات التجارية حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية ، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الفريدة ماذا يمكنك أن تفعل في كل معلم سياحي أنت ذاهب إليه

عرض سياحي في صلالة لمدة 5 أيام
عرض سياحي في صلالة لمدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى صلالة

ستضع أمتعتك وتستعد للمغادرة لبدء يوم جولة جميل في المدينة ، وأول منطقة سياحية تزورها في صلالة هي منطقة مرباط ، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرائعة في صلالة.
عند وصولك إلى منطقة مرباط الرائعة ، ستقضي وقتًا رائعًا ومميزًا هناك ، لا تكرر نفس الأخطاء أبدًا ، طبيعية وساحرة ، والمزارات السياحية غنية جدًا ، مما يسمح لك بالذهاب إلى قلعة مرباط القديمة.
قم بزيارة قلعة مرباط ، وهي إحدى قلاع صلالة الشهيرة للغاية ، حيث ستصعد إليها وتلتقط العديد من الصور ، لأنها تطل على المدينة وعلى ساحل العاج الجميل.
الذهاب الى وادي سلحنوت، وهو من الأماكن السياحية الجميلة في المنطقة والتي ستقضي فيه وقت ممتع، بحيث يمكنك التمتع بالطبيعة الخلابة والمياه الصافية والأجواء اللطيفة، بالإضافة الى أنه يمكنك تناول وجبات الطعام المفضلة لديك في أحد مطاعم المنطقة المنتشرة بكثرة والتي تقدم وجبات لذيذة.
سيتم قضاء ما تبقى من الوقت على شاطئ البحر حيث المياه الدافئ، فإنك ستتمكن من تناول وجبات بحرية لذيذة والقيام بالعديد من النشاطات كالسباحة والغوص واستئجار القوارب، ومن ثم سيتم العودة الى الفندق

زيارة في أهم معالم صلالة السياحية

بعد تناول وجبة الإفطار المفضلة لديك في الفندق ، ستكون جاهزًا للمغادرة لبدء جولة هذا اليوم والتعرف على أروع المعالم السياحية وأكثرها إمتاعًا ، وسوف نتوجه إلى كهف طيق في بداية اليوم
الوصول إلى كهف طيق إنه معلم سياحي رائع. إنه كهف كبير جدًا ويعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في العالم. إنها واحدة من أكبر وأجمل الكهوف في العالم. يمكنك زيارته والتعرف على أجزائه في الداخل.
استمتع بالغداء في مطعم جميل في منطقة الكهف.
اذهب إلى جامع السلطان قابوس الذي يعد من المعالم السياحية التي لا غنى عنها في مشروع صلالة السياحي. وهي من التحف المعمارية الرائعة للمدينة ، بقبتين كبيرتين ومئذنتين مرتفعتين وزخارف ذهبية رائعة ، بالإضافة إلى العديد من الفوانيس الجميلة والنقوش الإسلامية القديمة.
يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة في المدينة ، وقضاء بقية الوقت في شوارع المدينة ، لأنها من المدن التي تستحق قضاء وقت ممتع ، ثم العودة إلى الفندق

جولة في مدينة صلالة

أنه يوم سياحي ممتع وجميل للغاية في مدينة صلالة الساحرة ، وهناك العشرات من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة ، وبعد الإفطار في الفندق ، ستتوجه إلى مسجد الرواس.
الوصول إلى مسجد الرواس ، وهو من أشهر مساجد صلالة ، فهو كبير جدًا ، مزخرف بزخارف إسلامية قديمة رائعة على جدرانه وقبابه العالية الجميلة. وهو الآن مركز ديني يقدم دورات إسلامية ودورات تحفيظ القرآن. يمكنك التعرف على المكتبة الإسلامية القديمة ، والتي تحتوي على مئات الكتب ، حتى تجد ما تريد فيه.
تناول الغداء في مطعم في المدينة بالقرب من المسجد وسوف تستمتع بوجبة خاصة.
الذهاب إلى قصر السلطان ، لأنه من القصور الرائعة المميزة لمدينة صلالة. يحتوي على حديقة كبيرة مليئة بالورود والزهور الساحرة والملونة ، بالإضافة إلى العديد من الأشجار الطويلة.
ادخل إلى القصر وشاهد طرازه المعماري الساحر ، ستندهش ، يمكنك التنزه براحة بالداخل ، ثم قضاء الوقت في الحديقة.
ستقضي بقية الأيام السياحية في جبل أتين ، على بعد 15 كيلومترًا من المدينة ، حيث ستقضي وقتًا مميزًا للغاية.
ثم عد إلى الفندق

زيارة كهف المرنيف وشاطئ المغسيل

تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي ستستمتعون بها ، وبعد الإفطار في الفندق تتوجهون إلى شاطئ المغسيل - كهف المرنيف.
الوصول إلى كهف المرنيف ، أحد الكهوف الرائعة والرائعة في صلالة ، والذي يزوره مئات السياح كل عام للتعرف عليه عن قرب. تحتوي على ينابيع طبيعية تتدفق من البحر وتقع في الكهف الصخري للكهف. الدخول مجاني.
اذهب إلى شاطئ المغسيل ، وهو شاطئ جميل يقع بالقرب من الكهف ، حيث ستستمتع بالمياه الفيروزية والرمال الذهبية الناعمة وأشعة الشمس الدافئة. أو يمكنك لعب الكرة الطائرة الشاطئية أو الاسترخاء على الشاطئ الرملي الأبيض الساحر.
يمكنك الغوص في مياهها والتعرف على الحياة البحرية المتنوعة والرائعة ، أو يمكنك لعب الكرة الطائرة أو كرة القدم ، كما يمكنك الاستمتاع بحفل الشواء الذي يقام هناك ، ومن الجيد أن تعرف أن هذا الشاطئ هو أحد أجمل الشواطئ في العالم. .

مشاهدة أهم معالم صلالة السياحية

قبل مغادرة المدينة ، سوف تتوجه إلى المعالم السياحية الجميلة التي يجب زيارتها ، حيث ستتوجه أولاً إلى قلعة الطاقة القديمة.
الوصول إلى قلعة الطاقة ، العمارة الكلاسيكية الجميلة عتيقة الطراز ، وهي من المساكن السابقة للشيخ علي بن تمام ، وتحتوي القلعة على العديد من التحف والأسلحة القديمة والآثار الثقافية الفريدة التي تعود إلى القدماء الذين يعيشون في المنطقة.
الجلوس في حديقة القلعة ، هنا مكان جميل ، بسبب أزهاره الجميلة وأشجاره الطويلة ، فهو وقت رائع تقضيه في أحضان الطبيعة
الذهاب لتناول طعام الغداء في مطعم Dolphin Beach Restaurant ، وهو من المطاعم الشهيرة القريبة من القلعة ، والذي يطل على الشاطئ ويوفر لك إطلالة بانورامية ساحرة ، بالإضافة إلى المأكولات البحرية ، كما يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والإيطالية.
الطريق إلى اللبان طريق طويل رائع ، مزروعة بأشجار اللبان وأشجار متنوعة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التسوق في هذه المدينة لأننا سنقوم بعمل قائمة بأفضل وأهم الأسواق حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية حتى لا تضيع الوقت في البحث عن أماكن لشراء الهدايا التذكارية الساحرة. أي واحد:
سوق هامشية
سوق الحصن سوق
في جميع أنحاء مركز تسوق اللولو
لولو هايبر ماركت
مركز تسوق سنتر بوينت
مركز تسوق حدائق صلالة
شقق حدائق صلالة
أتمنى لك رحلة سعيدة