نبذة عن العرض

تعد تايلاند من أفضل الدول السياحية للسياح ، لما تتمتع به من ثروة من عوامل الجذب السياحي ،  المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ والجزر والمدن الجميلة ، لذا يمكنك قضاء افضل وقت فيها. عزيزي ، نقدم لك خطة عرض سياحي في تايلاند لمدة 15 أيام ، يمكنك قضاء الوقت في زيارة أجمل الأماكن في تايلاند وتصبح أفضل يوم في حياتك.

 

عرض سياحي في تايلاند لمدة 15 أيام
عرض سياحي في تايلاند لمدة 15 أيام

مقترح الرحلة

الوصول إلى بوكيت

الوصول إلى بوكيت ، وهي مقاطعة وجزيرة ، ثم التوجه إلى الفندق للراحة.
يمكنك التنزه في جميع أنحاء المدينة والتعرف على جمالها ومشاهدة بعض معالمها السياحية. يمكنك التجول أو القيادة بنفسك.
اختر مطعمًا في المدينة للاستمتاع بوجبة تايلندية لذيذة.
استمر في التجول في المدينة واجتياز بعض الأسواق خلال الجولة لمشاهدة بعض السلع التايلاندية المعروضة. يمكنك أيضًا شراء بعض الهدايا التذكارية من أحد هذه الأسواق.

جولة في أشهر المعالم السياحية داخل بوكيت

زيارة بعض شواطئ فوكيت أجمل ما يميزها هو وجود العديد من الشواطئ فهي من أجمل الشواطئ في العالم ويوجد في بوكيت أكثر من 30 شاطئًا تتميز بالجو الهادئ والمنعش ماعدا السياح. العديد من الأنشطة لممارستها لقضاء وقت ممتع ، مثل: السباحة والسفر المجاني على القارب والمشي بجانب البحر والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى. قم بزيارة مدينة بوكيت ، البلدة القديمة في بوكيت ، وهناك العديد من المباني ذات الطراز الصيني البرتغالي في متاجر المدينة والمطاعم للعصير أو القهوة.
قم بزيارة معبد وات تشالونج (معبد وات تشالونج). يقع هذا المعبد في خليج تشالونج ويتميز ببعض المعابد والمباني القديمة. وهو أيضًا أحد أكبر وأهم المعابد في فوكيت. تم تزيين جدرانه بالجداريات ، ويمكنك التعرف على قصة حياة بوذا.

الوصول إلى فانج نجا

في الصباح: غادر مبكرًا واستقل الحافلة لزيارة مقاطعة Phang Nga ، على بعد حوالي 83.2 كيلومترًا من فوكيت.يمكنك أيضًا أن تطلب المساعدة من مرشد سياحي.
بداية الجولة لزيارة معبد Swanakuha.
إذهب إلى Phang Nga Pier لأخذ رحلة جزيرة جيمس بوند الشهيرة ، واستقل قاربًا طويل الذيل لزيارة فانجا والجزر الصغيرة في المنطقة ، مثل جزيرة كاوتشان وكاوتابو وكاوبينغ وجزيرة جيمس بوند وجزيرة جبل الكهف البحري. أجمل مناظر هذه الجزر.قم بزيارة الجزيرة الإسلامية ، حيث يمكنك تناول الغداء ، فهناك العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات التايلاندية الحلال والمأكولات البحرية الطازجة واللذيذة.
تابع الجولة وقم بزيارة بعض الأسواق التايلاندية ، واشترِ الهدايا من المنطقة ، ودعك تتذكر هذا المكان الرائع.
بعد الجولة ، عد إلى الفندق في بوكيت.

جولة في جزيرة فانتازيا بوكيت

الصباح: يمكنك اختيار تناول وجبة الإفطار بحرية في الفندق أو أحد مطاعم المدينة.
قم بجولة بالقارب في شواطئ بوكيت المتنوعة ، وتمتع بأجمل المناظر الطبيعية ، وجذب الانتباه واسترخي بمناظرها الخلابة ، بما في ذلك: شاطئ كاتا ، وشاطئ كارون ، و شاطئ راواي ، شاطئ سورين ، و شاطئ كامالا. قم بزيارة مدينة بوكيت فانتازيا الساحرة والتي تعد من أهم أماكن الترفيه في جزيرة بوكيت ، حيث يشبه تصميمها الرائع تصميم مدينة لاس فيجاس الأمريكية الشهيرة. تضم مملكة الفنتازيا العديد من الألعاب البهلوانية الممتعة وعروض الباليه وأفيال السيرك ، حيث يمكنك مشاهدة أكثر من 30 فيلًا في أحد العروض ، بالإضافة إلى العروض المسرحية والأغاني والعديد من العروض الأخرى الشيقة والمثيرة.

جولة بين الخلجان في بوكيت

صباحا: الذهاب إلى Bukit Reyzada Pier ، و استعد للقيام بجولة بالقارب ، وتعرف على أهم الخلجان العملاقة على البحر ، والتقاط أجمل الصور التذكارية لك في هذه الأماكن الساحرة.
الوصول إلى رصيف جزيرة BB آيلاند والقيام برحلة بحرية لمشاهدة الخلجان الشهيرة بالجزيرة ، مثل خليج مايا وخليج تونساي وكهوف فايكنغ.
الغداء: استمتع بوجبة غداء لذيذة على الشاطئ في الهواء الطلق ، ويمكنك شراء الطعام في أحد المطاعم الموجودة على الشاطئ.
مساءً: العودة إلى فندق بوكيت للراحة ، والاستعداد لليوم التالي أو المشي في المدينة.

زيارة جزيرة كوه ساموي

في الصباح: قبل التوجه إلى كوه ساموي ، لك الحرية في اختيار أنشطتك المفضلة في مدينة بوكيت.
بعد الظهر: المغادرة لزيارة كوه ساموي ، ثم التوجه إلى الفندق للراحة.
تجول في الفندق وتناول العشاء في مطعم في المدينة.

جولة في أشهر معالم السياحة في كوه ساموي
قم بنزهة على كوه ساموي الجميلة.
وبزيارة شلال Na Muang ، المكان الأكثر جدارة بالزيارة في جزيرة Koh Samui في تايلاند. يجذب هذا الشلال عددًا كبيرًا من السياح كل عام بسبب صخورها الجميلة ومياهه النقية وسهولة السباحة ، ويبعد الشلال حوالي 14 دقيقة بالسيارة عن شاطئ هين تا وهين ياي.
قم بزيارة Safari Na Muang Safari Park. تعتبر هذه الحديقة التايلاندية من أشهر المنتزهات الترفيهية في جنوب تايلاند. وتتميز بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من نباتات و صخور متنوعة ، وتشتهر بألوانها وتصاميمها الطبيعية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من العروض الترفيهية الممتعة.قم بزيارة Samui Aquarium و Tiger Zoo الواقعة في جنوب شرق كوه ساموي ، تايلاند.يُعد كل من Samui Aquarium و Tiger Zoo في Little Koh Samui من أفضل مناطق الجذب السياحي لقضاء ساعة سعيدة ، وهناك أشياء رائعة تعرض Tiger.

جولة في حديقة مو كوانج ثونج البحرية

قم بزيارة حديقة مو كوانج ثونج البحرية الوطنية ، وهي محمية طبيعية تتكون من 42 جزيرة ، بعضها لا يقع ضمن نطاق الحديقة البحرية الوطنية ، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 102 كيلومتر مربع. من الأجانب والسكان المحليين إلى فهم أهم طبيعتها الخضراء والمميزات المتنوعة والجميلة للمياه العذبة ، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة فيها مثل السباحة وركوب القوارب والجلوس على شاطئ الجزيرة في جو هادئ ومريح. الغداء: تشتهر المطاعم الواقعة على ساحل تاراناي بتقديم الأطباق اللذيذة والفواكه الطازجة.
تابع الرحلة البحرية في الجزيرة ، حيث يمكنك الجلوس في جزيرة Koa أو الاسترخاء على شواطئ Oka Bay أو الغوص في مياه الجزيرة لمن تحب.

الوصول إلى العاصمة بانكوك

الذهاب إلى بانكوك عاصمة تايلاند وابق هناك بضعة أيام تحتاج للوصول المسافة حوالي 771.6 كيلومتر يمكنك الحجز في المطار والذهاب بالطائرة.
عند الوصول ، عد إلى الفندق لقضاء فترة راحة قصيرة.
تجول في المدينة وتعرف على أشهر المعالم السياحية.
التوجه إلى مطعم المدينة لتناول عشاء تايلاندي لذيذ.

جولة بين أشهر المعالم السياحية في بانكوك

صباحا: أول زيارة على طول المعبد أو معبد الفجر ، هناك تدفق لا نهاية له من السياح ، وهو معبد بوذي يشتهر بجمال تصميمه القديم ولونه الذهبي الرائع بين مباني بانكوك.
قم بزيارة القصر الكبير ، أحد مناطق الجذب السياحي في بانكوك ، وهو عبارة عن مجموعة من المباني التاريخية الجميلة. هذا القصر هو القصر التاريخي لملك تايلاند ، ويحتوي القصر على معبد وتمثال بوذا الملون.
قم بزيارة عالم حدائق السفاري Bangkok Safari Park من أجمل وأكبر حدائق السفاري في تايلاند ، وتبلغ مساحتها حوالي 190 هكتارًا وتضم العديد من الحيوانات الجميلة والمتنوعة ، ويمكنك الاقتراب منها والتقاط الصور معها. المساء: قم بزيارة بانكوك سيام بارك سيتي ، هذه مدينة ألعاب ضخمة ، لأنها من أكبر مدن الألعاب في بانكوك ، بما في ذلك العديد من الألعاب غير الرسمية الممتعة والألعاب المائية ، بالإضافة إلى أكبر بحر اصطناعي في العالم والعديد من حمامات السباحة. مقاسات مختلفة. منزلق مائي مرتفع للغاية ، لعبة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

جولة في ملاهي دريم ورلد

قم بزيارة مدينة الملاهي Dream World المعروفة باسم City of Dreams و Garden of Love ، وهي مدينة ملاهي ضخمة بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المثيرة ، ويمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الألعاب والاستمتاع بمغامرة جو رائعة.
الغداء: يوجد بعض المطاعم في الحديقة ويمكنك تناول العشاء في أحدها.
المساء: استمتع برحلة عشاء رومانسية على متن العبارة Damingzhu وهي من أجمل العبارات على نهر Zhaoxia يمكنك الاستمتاع بجو رومانسي وموسيقى رائعة أثناء تناول الطعام أثناء القيام برحلة بحرية مما يجلب الراحة والهدوء ويمر القارب بجوار Mara النهر حيث يمكنك مشاهدة بعض مدن بانكوك الساحرة ليلاً وتستغرق الرحلة قرابة ساعتين.

جولة في عالم سفارى ورلد

زيارة حديقة السفاري وعروض المنتزه البحري وحديقة الحيوانات المفتوحة ، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة ، مثل: ركوب الحافلة أو السيارة والسير حول المنتزه. يمتد لمسافة 8 كيلومترات. تحتاج إلى فهم حوالي 45 دقيقة. يقع في المنتزه البحري فقط الأقفاص يمكنك مشاهدة الحركات البهلوانية الرائعة التي تؤديها أسود البحر.
يعد الانضمام إلى رحلة بحرية في الغابة في بانكوك سفاري بارك تجربة مثيرة لمحبي المغامرة لأنها توفر لك الفرصة لدخول وسط الغابة. يمكنك رؤية العديد من الحيوانات مثل الغوريلا والتماسيح وما إلى ذلك. يتضمن خط سير الرحلة ركوب القوارب وزيارة بحيرات هناك.
هناك مطاعم حيث يمكنك الراحة وتناول الطعام في Safari World ، بالإضافة إلى محل لبيع الهدايا ، حيث يمكنك شراء الكثير من الهدايا التذكارية.
المساء: لك الحرية في اختيار أنشطة المدينة المفضلة لديك.

جولة للتسوق في السوق العائم الشهير في بانكوك

رحلة تسوق في بانكوك ، قم بزيارة اجمل الاسواق في بانكوك ، ألا وهو السوق العائم أو سوق القوارب ، على بعد ساعة ونصف من بانكوك ، الواقعة في مقاطعة راتشابوري شراء البضائع عن طريق القوارب ، يمكنك أيضًا التعرف على طراز المباني الخشبية القديمة حيث لا يزال سكان المنطقة يعيشون. بعد التسوق في السوق العائم ، تتجه إلى متنزه سامفران ، حيث يمكنك مشاهدة أجمل عروض الأفيال والتماسيح.
الغداء في أحد المطاعم الموجودة هناك.
قم بزيارة ROSE GARDEN ، وشاهد أداء الحياة التقليدية القديمة في تايلاند ، بدءًا من عرض الفيل لمدة 30 دقيقة ، ثم انتقل إلى المسرح لمشاهدة العروض المسرحية بما في ذلك حفل الزفاف وطرق الحصاد للتايلنديين القدماء ، حيث يتم عرض محاصيل الأرز والالعاب الشهيرة. لديهم مواي تاي ، ومدة المربع التايلاندي والأداء يستمر حوالي ساعة ونصف.

جولة سياحية في حديقة لومبيني

زيارة حديقة لومبيني التي تعد من أفضل مناطق الجذب السياحي في بانكوك ، والتي يرتادها العديد من السكان المحليين والسياح ، لأنها على اتصال تام بالطبيعة الخضراء بهوائها النقي ومناظرها الجميلة وألوانها الساحرة. تقع هذه الحديقة للاسترخاء ، بالإضافة إلى مركز رياضي في الحديقة يوفر لك جميع المعدات اللازمة لأي لعبة ترغب في لعبها ، مثل كرة القدم.
قم بجولة بالقارب في بحيرة Le Penny والتقط بعض الصور التذكارية لهذه البحيرة الجميلة والمناطق المحيطة بها. يمكنك أيضًا السباحة في هذه البحيرة.
تقام حفلات موسيقية رائعة في الحديقة يمكنك الاستمتاع بالموسيقى في أحضان الطبيعة الخلابة والاستمتاع بأجمل الأجواء الرومانسية والهادئة. يوجد مكان خاص للأطفال للعب في الحديقة.
يوجد مطعم في الحديقة يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الغربية والتايلاندية اللذيذة ، ويمكنك تناول العشاء هنا.
المساء: لك الحرية في اختيار قضاء يوم كامل في هذه الحديقة وقضاء المساء هناك ، أو التجول في أنحاء المدينة وتناول العشاء في أحد المطاعم هناك.

جولة حرة ثم العودة للديار

في الصباح لك الحرية في اختيار أنشطتك المفضلة في بانكوك ، مثل شراء بعض الهدايا أو زيارة بعض الأماكن المفضلة لديك في بانكوك والأنشطة الأخرى التي تريدها.
المساء: أحضر أجمل الصور وذكرياتك السعيدة من هذه الرحلة الشيقة إلى المطار وعد إلى المنزل بأمان.