نبذة عن العرض

هل اجازتك قصيرة؟ هل تبحث عن خطة سفر تناسب عطلتك؟

نحن نقدم لك فقط خطة سفر لمدة 3 أيام في البوسنة والهرسك لقضاء عطلة سعيدة والتعرف على بعض مناطق الجذب السياحي الجديدة.

عرض سياحي في البوسنة لمدة 3 أيام
عرض سياحي في البوسنة لمدة 3 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى مدينة موستار

الوصول إلى مطار البوسنة والهرسك في الصباح.في البداية التوجه إلى بالاغي وزيارة هذه المدينة القديمة الرائعة ، حيث يقع المصدر العلوي لنهر بونا فيها مما يجعلها جذابة للزوار للتعرف على مناظرها الطبيعية الرائعة ، النهر محاط بمجموعة من المطاعم والمقاهي يمكنك تناول الغداء في إحداها.
ثم اذهب لزيارة مدينة موستار والمدينة القديمة ، وقم بجولة في المدينة ، ثم تناول العشاء في مطعم في المدينة ، والإقامة في فندق موستار في اليوم التالي.

جولة في مدينة سراييفو

الذهاب إلى سراييفو الغنية بوجود مناطق طبيعة فاتنة تذهل العقل بجمالها والمشهورة بتعدد الثقافات والديانات فيها ورغم ذلك سكانها يعيشون مع بعضهم بسلام تام مما يمنحك الفرصة لتتعرف على هذا الشعب الرائع والعلاقات الطيبة الموجودة بينهم ثم القيام بجولة على المناطق التي تحيط بها.
ثم تناول الغداء في أحد المطاعم الموجودة بأعلى مناطق سراييفو على قمة أحد التلال لتنعم بمنظر رائع لعاصمة البوسنة والهرسك.
وبعد الغداء يمكن التجول في العاصمة سراييفو لتتعرف على اجمل الأماكن السياحية فيها.

جولة تسوق في البوسنة

القيام برحلة تسوق في اليوم الأخير من رحلتك لشراء الهدايا التذكارية يمكنك الذهاب إلى أحد أسواق سراييفو الشعبية مثل سوق باشارشيا في سراييفو حيث تجد فيها الكثير من الهدايا الثمينة والتقليدية ثم الغداء بأحد المطاعم.
مساءً يتم التوجه إلى مطار سراييفو الدولي للعودة إلى أرض الوطن بسلامة مع ذكريات جديدة تملأ القلب شوقاً لقضاء إجازة مرة أخرى في هذا البلد الرائع.