نبذة عن العرض

إذا كنت من الأشخاص الذين يقلقون بشأن تكاليف السفر والأموال التي يتم إنفاقها على التنقل بين البلدان أثناء رحلتك ، فقد قمنا بتطوير خطة سفر نرويجية لمساعدتك في تحديد أهم الدول السياحية حتى تتمكن من السفر بالإضافة إلى تحديد الأجمل بالإضافة إلى المعالم ، يمكنك أيضًا ركوب الحافلة للعثور على جولات مختلفة (تاريخ – طبيعة – ترفيه) والعديد منها بتكلفة منخفضة جدًا ، وهي من البلدان الرائعة. بالإضافة إلى أهم الفنادق في أليسوند وأفضل مراكز التسوق هناك ، نقدم لك أيضًا رحلة سياحي في النرويج لمدة 5 أيام من مدينة أليسوند الرائعة.

رحلة سياحي في النرويج لمدة 5 أيام
رحلة سياحي في النرويج لمدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى اليسون

المغادرة والوصول إلى اليسون، حيث ينتظرك الفندق ، ثم ضع أمتعتك واستعد للمغادرة
ابدأ خط سير الرحلة من أليسوند ، أقصى نقطة في غرب النرويج ، وتعرف على المنطقة القريبة من الفندق ، وتسوق لاحقًا.
ادخل إلى أليسون أكواريوم ، وهو أحد أكبر أحواض السمك في أوروبا ، ويقع على الساحل الغربي لأليسون ، ويمكنك الوصول إليه بالحافلة في المدينة.
بالإضافة إلى التعرف على الأسماك النادرة في الحوض بمساعدة الأدلة الموجودة ، يمكن أيضًا تحديد أكبر وأصغر الأسماك.
ملحوظة: سعر التذكرة: الكبار: 180 كرونة ، الأطفال: 80 كرونة.
ملحوظة: ساعات العمل: 10:00 حتي 06:00 مساءا.
توجه إلى اليسونلتطل على Aksra ، وهي واحدة من أكثر الأماكن روعة في اليسون، من الأعلى يمكنك رؤية المدينة والتقاط العديد من الصور.
تناول العشاء في أحد مطاعم اليسون، وتعرف على المأكولات البحرية اللذيذة التي تقدمها هذه المدينة الجميلة ، ثم عد إلى الفندق.
أفضل مراكز التسوق في إليسون:
Jukebox
Recordstore
Trankokeriet‬
Matbuda‬ ‬

زيارة جزيرة روند و جيرانجير

سوف تستمتع بإفطار لذيذ للغاية مع أحبائك في أحد مطاعم Ellison الأكثر شهرة.
قم بزيارة جزيرة روند الواقعة في أقصى جرف جنوب غرب أليسوند ، حيث يمكنك التعرف على الطيور النادرة الموجودة هناك والاستمتاع بروعتها ، لأن هناك أكثر من 220 طائرًا مختلفًا ، أكثر من 500000 طائر.
ملحوظة: سعر التذكرة للكبار 494 كرونة ، والأطفال 253 كرونة.
ملحوظة: ساعات عمل الحديقة من الساعة ٨:٣٠ صباحًا حتى ٥:٣٠ مساءً.
استمتع بوجبة غداء لذيذة في مطاعم الحديقة.
قم بزيارة قرية جيرانجر التي تعد من أجمل مناطق الجذب السياحي في النرويج ومن أهم مناطق الجذب السياحي التي ستزورها.
رحلة المضيق البحري لمشاهدة معالم المدينة هي رحلة بحرية مدتها ساعة ونصف تتيح لك رؤية مضيق جيرانجر والتعرف على أهم مناطقه ، مثل شلالات Seven Sisters.
قم بزيارة قمة جبل دالسنيبا واستمتع بالمنظر الكامل للبلد الرائع.
استقل أحد القوارب في رحلة تجمع عائلي في المضيق.
قبل أن تغادر ، استقل حافلة بانورامية وتعرف على المدينة بأكملها.
عشاء الفندق.

الوصول الي مدينة بيرغن

يعد الذهاب إلى المدينة التاريخية في المنطقة الهانزية من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن بالنرويج منذ العصور القديمة ، حيث يمكنك التعرف على بعض المناطق المجاورة والتقاط العديد من الصور قبل البدء في المشي لمسافات طويلة.
اذهب إلى سكة حديد فلويبانن ، وهي من الأماكن التي تعتبر واحدة من أجمل مناطق بيرغن ، لذلك ستأخذ التلفريك إلى الجبل. هذا المكان هو المكان الأكثر هدوءًا وأناقة.
توجه إلى أعلى قمة في الجبال السبعة في بيرغن بالنرويج ، أولريكين ، على ارتفاع 643 مترًا ، مما يسمح للمتسلقين بالتسلق سيرًا على الأقدام لأجمل مغامرة في النرويج.
يمكنك ركوب القطار أو الحافلة للتعرف على مضيق ياما ، أو يمكنك التعرف عليه بواسطة عبارة في البحر.
اذهب للتسوق ، وتعرف على وسط المدينة واستكشف أسواقه.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تناول العشاء أو نوع من المشروبات في أحد المطاعم والاستمتاع بجمال بيرغن والسوق

الوصول الى مدينة ترومسو

الوصول إلى ترومسو ، إحدى أجمل مناطق الجذب السياحي في النرويج ، والمعروفة باسم باريس الشمال لمتاحفها القديمة وأماكن المشي فيها ، فالذهاب إلى هناك فرصة نادرة للاستمتاع بالسماء القطبية.
الأول هو إفطار لذيذ في مطعم يقع في وسط ترومسو.
قم بزيارة متحف جامعة ترومسو والذي يعتبر أفضل مكان للتعلم واستكشاف الجزء الشرقي من النرويج والذي يضم العديد من الحقائق عن حياة وتقاليد النرويجيين.
بعد العرض ، يعتبر هذا أحد أكبر مناطق الجذب ، وهو عرض الشفق القطبي.
قم بزيارة حديقة Arctic Alpine Botanical Garden في ترومسو والتي تعد من أجمل الأماكن في النرويج لما تتميز به من ورود ونباتات وأشجار فريدة يمكنك التعرف عليها والتقاط العديد من الصور في هذا المكان الرائع.
قم بزيارة كنيسة Elverhøy ، حيث تم بناء هذه الكنيسة العظيمة في عام 1803 ، وادخل الكنيسة وتعرف على شيخوختها من الداخل ، مما سيجعلك تحب ترومسو أكثر وتأمل في البقاء في كنيستها.
تناول العشاء في أحد المطاعم المنتشرة بجوار الكنيسة واستمتع بألذ المأكولات النرويجية.

زيارة أهم الأماكن السياحية في ترومسو

تناول وجبة الإفطار في الفندق واستعد لإنهاء رحلتك إلى ترومسو.
أولاً ، سوف نذهب إلى كاتدرائية القطب الشمالي ، والتي تعد مثالًا حيًا للعمارة النرويجية الحديثة والمعروفة بأناقتها الهندسية الفريدة ، لذلك سيتم التعرف على جزء من الكاتدرائية لأنها بنيت في عام 1861.
يعد مركز القبة السماوية العلمي أحد أكبر القباب السماوية في النرويج ، حيث يتيح للزوار فرصة التعرف على الشفق القطبي وتقدير هذه الظاهرة النادرة.
زيارة Polaris Aquarium ستقضي الكثير من الوقت الرائع في هذا المكان المميز ، لأنه يحتوي على أجزاء فريدة ، لأنه يحتوي على أجزاء كثيرة ، بما في ذلك كل ما يتعلق بالقطب الشمالي وظواهره ، مثل المعارض الخاصة وعروض السينما. الحياة البرية النرويجية الأفلام ، خاصة في القطب الشمالي.
تسلق جبل فلوريا ، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 1380 قدمًا ، يمكنك الاستمتاع بالتسلق بالتلفريك أو سيرًا على الأقدام.
اقض بعض الوقت في التسوق لشراء الهدايا التذكارية في سوق ترومسو.
أتمنى لك رحلة سعيدة