نبذة عن العرض

تعد تايلاند من أجمل الدول السياحية وتعرف ببلد الابتسامات ولؤلؤة جنوب شرق آسيا. خصوصا وهي وجهة سياحية رائعة للسياح لقضاء عطلاتهم هناك. بالإضافة إلى العديد من القرى في الشمال ، هناك أيضًا العديد من الشواطئ الجميلة المناسبة لقضاء وقت ممتع ، وهناك العديد من الأفيال والقرود في الغابة الكبيرة.أصدقائي الأعزاء ، نقدم لكم خطة بكج سياحي 10 ايام في تايلاند لشخصين ، حيث سوف تزورون أشهر المعالم السياحية.

 

بكج سياحي 10 ايام في تايلاند لشخصين
بكج سياحي 10 ايام في تايلاند لشخصين

مقترح الرحلة

الوصول إلى بانكوك

الوصول إلى بانكوك ، عاصمة تايلاند ، ثم التوجه إلى الفندق لقضاء قسط من الراحة.
من جولة المدينة ، تعرف على أشهر وأجمل معالمها السياحية.
قم بزيارة القصر الكبير الذي كان في السابق مقر إقامة ملك تايلاند ، حيث يوجد العديد من المباني والمعابد البوذية بداخله ، ويمكنك البقاء فيه لبضع ساعات للتعرف عليه ، ويجب عليك شراء تذكرة قبل دخول القصر.
قم بزيارة معبد بوذا المتكئ الشهير ، فبالإضافة إلى تمثال بوذا الضخم ، يوجد أيضًا مبنى ضخم ومعرض زراعي حيث يمكنك العثور على جوز الهند والخيزران والعديد من الفواكه والخضروات الأخرى. قم بزيارة معبد وات آرون في آرون ، ويتم ذلك عن طريق ركوب قارب عبر النهر من وات فرا كايو إلى الجانب الآخر ، وهو أحد أجمل المعابد في بانكوك مع إطلالة ساحرة على نهر تشاو فرايا.
قم بزيارة وات آرون التي تشتهر بجمالها الأثري النادر ، وذلك لوقوعها بين العديد من المباني والمعابد القديمة ، ويمكنك الوصول إليها بالحافلة رقم 19 أو 57 أو 83. هناك بعض المتاجر البسيطة حيث يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية.
العديد من المعابد في هذه المدينة مفتوحة للسياح ويمكنك الدخول مجانًا.
المساء: التوجه إلى شارع Cowson حيث يوجد العديد من المقاهي والمطاعم ومحلات التسوق ، ويمكنك اختيار مكان من المحلات الموجودة في هذا الشارع للجلوس وقضاء المساء والتسوق.

جولة سياحية في أشهر الأماكن في بانكوك

قم بزيارة Le Penny Garden وهي واحدة من أكبر الحدائق في العاصمة التايلاندية بانكوك وهي تقع في قلب بانكوك الحديثة وإذا كنت تعيش في وسط البلاد فيمكنك الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو بواسطة وسائل النقل العام مثل الحافلات أو قطار السماء (BTS).
ما يميز المنتزه أن هناك العديد من الخدمات المجانية مثل: الجيم واللياقة البدنية ، وهناك العديد من السائحين والسكان المحليين يمارسون بعض الرياضات ورفع الأثقال والجري وركوب الدراجات وبعض تمارين اليوجا ، ويوجد لحاف في منتصفه. حديقة جوز الهند البحيرة الصغيرة المحاطة بأشجار النخيل ، يمكنك السباحة فيها لمدة نصف ساعة ، والحديقة مجانية ، ويمكنك قضاء عدة ساعات فيها.
قم بزيارة معبد بوذا الذهبي في بانكوك ، وات ترايمت ، حيث يوجد تمثال بوذا ضخم مصنوع من 5.5 طن من الذهب. زيارة معبد وات ساكت: يقع هذا المعبد على تل صغير ويتميز بقبته الهرمية الذهبية كتاج يغطي قمة المعبد.

مساءً: قم بزيارة الحي الصيني الذي يبعد بضع دقائق فقط عن معبد بوذا الذهبي ، وهناك العديد من المطاعم والمقاهي هنا ، والتي تعد مثالية لك لقضاء المساء. يمكنك أيضًا التسوق في المتاجر الموجودة في المنطقة.

جولة تسوق في أسواق بانكوك

لزيارة السوق العائم ، تقع محطة الحافلات في جنوب بانكوك ، وتستغرق حوالي ساعة للوصول إلى المنطقة التي يقع فيها السوق بالحافلة رقم 78. تجول بين السفن التي تحمل البضائع واشتري منها. قم بزيارة سوق Chatuchak الذي يعتبر ثاني أكبر سوق في آسيا ، ويستغرق الوصول بالقطار حوالي نصف ساعة ، وعند الوصول ، انزل في محطة kamphaeng phet للذهاب إلى السوق. استمر في رحلة التسوق الخاصة بك وقم بزيارة مركز سيام للتسوق وسيام باراجون ، وهما أشهر وأكبر مراكز التسوق مع العلامات التجارية العالمية للمنتجات المتخصصة ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال محطة سيام

الوصول إلى مدينة بتايا

الصباح: انطلق إلى مدينة باتايا ، إذهب إلى محطة أكاماي ، استقل الحافلة إلى مدينة باتايا ، باتايا على بعد حوالي 150 كيلومترًا من بانكوك.
عند الوصول ، توجه إلى الفندق للراحة.
قم بنزهة في المدينة وتعرف على أجمل المعالم السياحية.
قم بزيارة حديقة ميني سيام ، وهي حديقة رائعة بها العديد من النماذج المصغرة لأقدم آثار تايلاند وأشهر مناطق الجذب السياحي ، مثل المعابد والمطارات التايلاندية ومباني التلفزيون ، وكذلك بعض النماذج التي تمثل تايلاند. أهم المعالم السياحية في العالم مثل أبو الهول ومعبد أبو سمبل برج بيزا المائل وبرج إيفل والعديد من النماذج الرائعة الأخرى. قم بزيارة متنزه المليون روك كروكودايل حيث يمكنك مشاهدة الكثير من التماسيح والحيوانات الأخرى بالإضافة إلى أنواع مختلفة من النمور والفيلة كما يمكنك ركوب الفيلة في الغابة والتقاط أجمل الصور التذكارية لك هذا المكان.
المساء: التوجه إلى شارع البحر حيث يوجد العديد من المقاهي ، يمكنك الجلوس في أحدها ، وهناك بعض الأسواق الليلية في هذا الشارع ، يمكنك التجول فيها وقضاء وقت ممتع.

جولة سياحية في مدينة باتايا

الصباح: قم بزيارة شاطئ باتايا ، واسترخي على الشاطئ ، وجدد نشاطك وجدد نشاطك.
قم بزيارة قرية الفيل ، حيث يمكنك مشاهدة العديد من عروض الأفيال المختلفة. يمكنك أيضًا محاولة ركوب فيل ، والمشي في الغابة ، والشعور بأجمل جو من المرح والمغامرة. في هذه القرية ، يمكنك التعرف على أسلوب حياة السكان المحليين الذين يعيشون في هذه المنطقة.
مساءً: تابع خط سير رحلة باتايا لتتعلم المزيد ، لأنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى. يمكنك أيضًا التنزه حول شارع هاي وشارع المشاة. يمكنك مشاهدة العديد من الأسواق الليلية في هذه الشوارع ، باستثناء المقاهي العديدة الموجودة هناك. يمكنك اختر واحدًا منهم للجلوس ، وقضاء بعض الوقت هناك ، ثم العودة إلى الفندق.

زيارة معالم باتايا السياحية الشهيرة

الوصول إلى أهم المعالم السياحية وهو عالم تحت الماء Underwater World Pattaya وهو من أجمل أماكن الجذب السياحي في بتايا، فهو يقع في جنوب المدينة ويحتوي على أكثر من 4.000 حيوان بحري من بينها مخلوقات بحرية نادرة , وهو يمنحك فرصة التعرف على الحياة البحرية والكائنات المتنوعة الموجودة في المنطقة.
بعد ذلك قم بزيارة شاطئ Zhongtian ، وقضاء بقية اليوم على الشاطئ ، واستمتع بالمشي والجلوس في أجواء المحيط الأكثر جمالا وانتعاشًا. يعد شاطئ جومتين من أجمل مناطق الجذب السياحي في باتايا ، لأنه يمتد لمسافة طويلة على طول الساحل ، ويتميز بتدفق السياح من جميع أنحاء العالم في أوقات مختلفة من العام.

الوصول الي جزيرة بوكيت

الصباح: للذهاب إلى بوكيت ، يجب أن تغادر مبكرًا ، على بعد حوالي 968.3 كيلومترًا من باتايا.
عند الوصول ، عد إلى الفندق لقضاء فترة راحة قصيرة.
تجول في المكان المجاور للفندق وتعرف على بعض الميزات السياحية في فوكيت.
اختر أحد المطاعم القريبة من الفندق لتناول العشاء والمساء.

جولة سياحية داخل أفضل المعالم السياحية في باتونج

الصباح: قم بزيارة شاطئ باتونج الشهير في فوكيت ، واستمتع بنزهة واجلس على الشاطئ لفترة من الوقت.
قم بزيارة إحدى الجزر القريبة من فوكيت ، وأشهرها جزيرة كو تابو وفاي فاي المعروفة بجزيرة جيمس بوند. يمكنك اختيار واحد منهم للذهاب. يمكنك الوصول إلى إحدى هذه الجزر عن طريق حجز قارب يأخذك إلى الجزيرة التي تريدها.
المساء: تجول في شوارع وأسواق فوكيت ، وتوجد منطقة تسمى السوق الليلي ، حيث يوجد العديد من المطاعم الرائعة التي تشتهر بتقديم أشهى وألذ المأكولات البحرية.
اختر مقهى على البحر ، واقض ليلة فيه ، واستمتع بأجمل الأجواء الرومانسية في ضوء القمر.

زيارة لأشهر أماكن السياحة في تايلاند

قم بزيارة خليج بانج نها الذي يعد من أجمل الوجهات السياحية في فوكيت حيث يمتد حوالي 400 كيلومتر في بحر أندامان بين مدينة بوكيت وشبه جزيرة الملايو في جنوب تايلاند. ما يميز الخليج هو وجود العديد من الكهوف الجميلة فيه ، والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين.
قم بزيارة شلال بانج باي ، الذي يتميز بأجواء طبيعية هادئة ومنعشة ، والهواء النقي ينعش الروح ، كما يمكنك السباحة في فمه حيث يتشكل نهر والعديد من الجداول الرائعة.

الوصول إلى فانتازيا والحديقة المائية في بوكيت

قم بزيارة بوكيت فانتازيا Phuket Fantasea ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في فوكيت ، تم تصميمه مع مدينة ملاهي شهيرة كنموذج ، فهو يجمع بين حاضر تايلاند وتقدمها التكنولوجي المذهل مع التراث القديم والحضارة ، ويعرض التاريخ العام الكامل لـ تقع جزيرة جي في لاس فيغاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.
قم بزيارة متنزه سبلاش جانجل المائي ، حيث ستجد أجمل وأجواء ممتعة للجلوس والاسترخاء ، حيث أنها من الوجهات السياحية المهمة للتخلص من الطقس الحار والشعور بالانتعاش والانتعاش. للأفراد والعائلات سواء كانوا صغارًا أو كبارًا.
المساء: اصطحب معك أروع الذكريات وصور الرحلة الرائعة إلى المطار والعودة إلى الوطن بأمان.