نبذة عن العرض

البرتغال بلد سياحي ممتاز لأنها تزود السائحين بكل مقومات السياحة من التاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة والترفيه والأسواق وما إلى ذلك. سنتعرف على صناعة السياحة في البرتغال وأهم مدن السياحة في البرتغال. ولذلك نقدم لك برنامج سياحي 6 أيام الى البرتغال وأسبانيا تضمن لك عطلة سعيدة وفريدة من نوعها 

برنامج سياحي 6 أيام الى البرتغال وأسبانيا
برنامج سياحي 6 أيام الى البرتغال وأسبانيا

مقترح الرحلة

الوصول الى مدريد

نغادر من محطة الحافلات الواقعة في مترو بلازا "أورينتال بلازا" إلى أفيلا. مدينة ذات أسوار من العصور الوسطى. ابق لفترة قصيرة لرؤية سور المدينة القديمة. ثم انتقل إلى سالامانكا. وقت الفراغ في هذه المدينة الجامعية هو إرث العمارة العظيمة والثروة الفنية للبشرية. انتقل إلى الحدود البرتغالية حتى تصل إلى بورتو.

جولة في بورتو

تناول وجبة افطار. جولة بانورامية لمشاهدة معالم مدينة بورتو ذات التراث العالمي. ستتمتع بالكاتدرائية ومبنى البورصة وكنيسة سانتا كلارا. سيكون لدي وقت فراغ للراحة بعد الظهر.

الذهاب الى بورتو كويمبرا

المغادرة إلى كويمبرا. يعد موقع المدينة من أقدم الجامعات في أوروبا ومسقط رأس فادو. وقت فراغ. ثم نذهب إلى فاطمة. مركز الإيمان المسيحي ومحمية الحج العالمية بكاتدرائيتها الرائعة وموقع "Covada Iria" حيث ظهرت العذراء مريم. تضم كنيسة عيد الغطاس ، مركز المزار المقدس ، الرعاة الثلاثة لوسيا وفرانسيسكو وبرج هاسينج للمقبرة. إمكانية المشاركة في مسيرة الشمعة ليلاً سكني.

الوصول الى لشبونة

انتقل إلى دير باتالها ، وهو تحفة فنية قوطية ومانويلية صنفتها اليونسكو كموقع للتراث العالمي. استمر في الوصول إلى مدينة الصيد الخلابة Nazaré. في وقت الفراغ ، تابع إلى Alcobaca (التراث العالمي) لزيارة الكنيسة والاستمتاع بمقابر Pedro و Ines de Castro ، ثم التوجه إلى لشبونة. سكني. جولة ليلية اختيارية للمشاركة في عروض فادو وأغاني وعروض موسيقية برتغالية نموذجية.

جولة سياحية في لشبونة

في الصباح ، سنزور الساحات والطرق الرئيسية في البلدة القديمة في Olissipo ، وبرج بيليم ، ودير جيرونيموس ، والمتاحف ، والنصب التذكاري للاكتشافات العظيمة ، وميدان ماركيز دي بومبال ، وشارع الحرية. في وقت الفراغ بعد الظهر ، يمكنك الاستمتاع بـ "ركن الحنين" منطقة ألفاما. المدينة القديمة مزدحمة بجوار القلعة. المباني القديمة متداخلة في الشرفة الضيقة المعزولة. اللوحات الأصلية محفوظة بالداخل. يبدو الحراس وكأنهم ضائعون الماضي الإقامة في الفنادق.

مدريد والعودة

بسبب اندماج المدينة بين العمارة الرومانية والإسلامية والقوطية الشمالية والإيطالية ، يعتبر السفر إلى كاسيريس أحد مواقع التراث العالمي. يمكنك المشي عبر "بلازا مايور" والبلدة القديمة بأحيائها الشهيرة التي تعود إلى العصور الوسطى. الذهاب إلى مدريد ، وهنا تنتهي تنتهي الرحلة ثم العودة الى الديار.