نبذة عن العرض

برنامج سياحي 4 ايام 3 ليالي في مدينة بونشاك اندونيسيا أربعة أيام فقط ولكنها كافية لتجديد نشاطك وحيويتك، كما أنها كافية لتشعر فيها بالاسترخاء والهدوء والسعادة، ولهذا اخترنا لك برنامج سياحي لمدة أربعة أيام فقط في مدينة بونشاك الجبلية والتي تعرف باسم (الجبل الأخضر) وذلك من أجل قضاء عطلة قصيرة تشعر فيها بالمتعة والإثارة التي تبحث عنها.

برنامج سياحي 4 ايام 3 ليالي في مدينة بونشاك اندونيسيا

مقترح الرحلة

مدينة بونشاك

في جاوة الغربية في أندونيسيا تقع مدينة بونشاك وتعتبر منطقة جبلية تتميز بالبرودة ولديها طبيعة خضراء كما يوجد بها العديد من المعالم السياحية المختلفة والمهمة مثل المتنزهات والمطاعم التي تعتبر من عوامل الجذب الهامة للسياح من أجل زيارتها والتعرف عليها.

مدينة بونشاك تحتوي على سلسلة من الأنشطة الممتعة

فعند وصولك إلى جبل بونشاك سيتم تسليمك في البداية السكن.

وبعدها ستتوجه مباشرة إلى مزارع الشاي الخضراء والتي سوف تجعلك تشعر بسحر عجيب بسبب رؤية جمالها وتناولك للشاي ذات النكهة الرائعة واللذيذة.

بعد الانتهاء من تناولك للشاي ستنطلق إلى منطقة البراشوت وهناك سترى أجواء المغامرة حيث ستشاهد العديد من المغامرات المختلفة مثل المشي في الطبيعة الخضراء، والطيران.

بعدها سنذهب إلى مسجد التعاون الذي يتميز بموقعه أعلى تلة بوجور وسط الهواء الجبلي الرائع والنقي، وسترى جمال الفن المعماري لهذا المسجد كما سيجعلك المكان تشعر بالهدوء والراحة النفسية.

وفي نهاية يومنا سنتوجه إلى مطعم كماننا، والذي يعتبر من أشهر المطاعم حيث يتميز المطعم بنظافته وتقديمه لأشهى الأطباق المميزة والفريدة.

المرح والمغامرة بلا حدود

نبدأ اليوم بجو حافل بالمرح والمغامرات حيث نذهب في جولة لحديقة سفاري من أجل الحصول على متعة شيقة والاستمتاع هناك بالعروض المختلفة والمتنوعة مثل مسرحية الكوبري، وأيضاً عروض الدلافين، وغيرها من العروض الأخرى الأكثر إثارة.

في الغذاء ننطلق إلى مطعم شيموري حيث موقعه المميز على النهر، وهناك نقوم بالاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الرائعة حيث المنظر الخلاب من حولك يمنحك الشعور بالراحة والمتعة بالإضافة على تناولك الأطعمة الإندونيسية الرائعة التي يقوم المطعم بتقديمها.

الجلوس في أحضان الطبيعة

من أجل الشعور بسحر العقل والاستمتاع بالرحلات المائية ننطلق إلى حيث الجمال الرائعة إلى بحيرة فينيسيا وزيارة حديقة الزهور وأخذ جولة بالجندول في البحيرة هناك.

من حديقة الزهور ننطلق إلى حديقة تشيبوداس ورية بحيرتها الرائعة والتي توجد على مرتفع شاهق وتحتوي على العديد من المرافق مثل المطاعم المختلفة والشلالات كما يمكنك القيام هناك بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل الجري أو المشي، أو القيام بالسباحة، كما ستتعرف على العديد من النباتات الغريبة والجميلة وهناك يمكنك القيام بالالتقاط أجمل الصور التذكارية وسط النباتات الرائعة.

كما يمكنك أيضاً القيام بالتسوق واقتناء العديد من الهدايا التذكارية وذلك من خلال متدر راجا حيث أنه قريب من الحديقة ويتميز بأن أسعاره مناسبة جداً وغير مرتفعة.

المتعة والاستمتاع بأصوات المياه العذبة

في يومنا الأخير ننطلق للحصول على باقات رائعة من الذكريات المميزة وذلك من خلال الذهاب إلى شلالات شلمبر السبعة والذي يعد من أهم الأماكن السياحة التي ينجذب إليها كافة السياح من أجل رؤيتها والتعرف عليها.

من الشلالات إلى بحيرة الليد حيث يمكنك ممارسة المشي بجوار البحيرة الرائعة والانطلاق بجولة بالقارب في البحيرة وهناك يمكنك الحصول على باقة من الصورة التذكارية المميزة في تلك المنطقة.

ولا ننصح بتناول المأكولات في المطاعم المحيطة بالبحيرة وفي النهاية نتمنى لكم أن تكونوا حصلتم على المتعة والراحة التي ترغبون فيها.