نبذة عن العرض

إذا كنت تبحث عن إحدى المدن الجميلة التي تجمع بين المعالم السياحية التراثية والأماكن الجميلة المليئة بالطبيعة الخضراء ، يرجى محاولة الذهاب إلى مدينة النرويج الطبيعية الجميلة والساحرة ، فقد أعددنا لك خطة برنامج سياحي لمدة 10 أيام الى النرويج باستثناء أفضل الفنادق والأسواق التجارية بما في ذلك أجمل مناطق الجذب السياحي في النرويج.

برنامج سياحي لمدة 10 أيام الى النرويج
برنامج سياحي لمدة 10 أيام الى النرويج

مقترح الرحلة

زيارة مدينة أوسو

عند الوصول إلى أوسلو ، ستكون هنا نقطة الانطلاق للمدن السياحية الأخرى ، والوصول إلى الفندق ، والاستعداد للمغادرة ، والبدء في رحلة رائعة.
زيارة قصر أوسلو الملكي ، فهو من أقدم الأماكن في أوسلو ، لوجود حدائق جميلة خارج القصر ، بالإضافة إلى المنحوتات القديمة والتصميمات والمجموعات النادرة والرائعة.
توجه إلى قاعة الأوسكار التي تتكون من ثلاثة طوابق وتحتوي على العديد من المجموعات الفريدة ذات التصاميم الإبداعية المتميزة.
بعد التعرف على القصر يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ أو شرب فنجان من القهوة اللذيذة في مقهى Queen Josephine الذي يتم تقديمه في أكواب ملكية قديمة.
إذا كنت ترغب في شراء المقتنيات التي تذكرك بالأماكن القديمة ، يمكنك الذهاب إلى Palace Store
بعد ذلك يمكنك المشاركة في تغيير مراسم الحراسة عدة مرات في اليوم ، سترى دقة العمل الجماعي ، وستندهش من المشهد.
ملحوظة: يبدأ العمل بالقصر من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً ، عدا التأخر في استقبال السائحين يوم الجمعة حتى الساعة 12:00 ظهراً.
ملحوظة: الأجرة 14.56 يورو للبالغين و 11.32 يورو لكبار السن والأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا ومجانية للأطفال دون سن 3 سنوات.

جولة في أفضل الأماكن سياحية في أوسلو

ستكون بداية اليوم وقتًا مناسبًا للتنزه على طول نهر أكسيلفا المعروف باسم الرئة الخضراء ، حيث ستقضي ساعتين في الاستمتاع بجمال الواجهة البحرية الممتدة من بحيرة ماريدسفانيت إلى المضيق البحري ، حيث تقع الطبيعة بجوار النهر.
استمتع بوجبة الإفطار في أحد المطاعم المنتشرة على طول النهر.
زيارة قلعة آكيرشوس التي بناها هاكين الخامس في نهاية القرن الثالث عشر ، وهي تحتوي على أجزاء كثيرة تستحق الزيارة منها: الكنيسة التي يوجد بها ضريح هاكوني السابع ، ومتحف المقاومة النرويجي الذي يحتوي على العديد من الأشياء المتعلقة بالجيش الألماني في ذلك الوقت أشياء ، متحف القوات المسلحة النرويجية ، يعرض تاريخ الجيش النرويجي في الأيام القليلة الماضية.
اقض بعض الوقت في الشارع غير المأهول ، بحيث يوجد العديد من المعالم السياحية في هذا الشارع ، مثل صالات العرض وفن الجرافيتي ، ويوجد في هذا الشارع العديد من المقاهي والمطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ.
قم بزيارة قاعة المدينة الخرسانية والطوبية التي صممها إرنستين أرنيبيرج وماجنوس بولسون ، وقم بزيارة البرج بالداخل. تم تزيين البرج بساعة ضخمة و 38 جرسًا. يمكنك سماع الأجراس الجميلة بغض النظر عن مكان وجودك في المدينة ، ثم العودة الى الفندق لتناول العشاء.

جولة في اجمل الأماكن السياحية في أوسلو

استمتع بوجبة الإفطار في الفندق ، ثم استعد لقضاء آخر يوم في أوسلو واستمتع بمشاهدها الرائعة.
قم بزيارة Arkbridge ، وهي مركز المدينة ، وقد تم بناؤها حول حوض بناء السفن المهجور ، وتشتهر المدينة بهندستها المعمارية الحديثة والساحرة ، مما يوفر للسياح فرص تسوق جيدة ومطاعم رائعة.
قم بزيارة متحف Astrub Fernley للفن الحديث في Arkbridge لمشاهدة أجمل التحف والفنون الجميلة.
قم بزيارة متحف أوسلو الوطني الذي يحتوي على عدد كبير من المعارض الكبيرة ، حيث يضم معارض واسعة النطاق للفنانين النرويجيين من القرن التاسع عشر حتى الوقت الحاضر ، ومتحف الفن المعاصر الذي يعرض أعمال الفنانين النرويجيين والعالميين المعاصرين ، المتحف الوطني للعمارة ، ومتحف الفنون الزخرفية والتصميم ، يسلط الضوء على مختلف العصور التصميم والحرف اليدوية.
توجه إلى حديقة فيجلاند للنحت والتي تعتبر من أكثر مناطق الجذب السياحي جاذبية لاحتوائها على أكثر من 600 منحوتة للفنان غوستاف فيجلاند.
قم بزيارة متحف التاريخ الطبيعي الذي يضم المتحف الجيولوجي ومتحف علم الحيوان والحديقة النباتية.
ما تبقى من الوقت هو التسوق في أوسلو والاستمتاع بجمال سوقها.

الوصول الى فوس

الوصول إلى الفندق في فوس ، والتحقق من الفندق ، والاستعداد لبدء الرحلة.
اذهب إلى شلال Tvindefossen الذي يعتبر من أجمل الشلالات في فوس نظرًا لارتفاعه وجماله الطبيعي من حوله.
الذهاب إلى مرتفعات وبحيرات Vikafjellsvegen سيسمح لك بقضاء وقت رائع لا يمكن تكراره مع عائلتك ، ودع الطبيعة الخلابة والأماكن الرائعة.
تجربة الطيران الشراعي تجربة ممتعة لمن يحبونها ، يمكنك استئجار مظلة برفقة مرشدك لهذه المغامرة الرائعة.
قم برحلة بحرية نشطة في فوس واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
اذهب إلى شلال Twendwossen ، الذي يعتبر من أجمل الشلالات في النرويج ، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في الطبيعة ، وتناول الطعام هناك ، وقضاء بقية اليوم هناك ، ثم العودة إلى الفندق.

جولة سياحية في جزر فارو

عند وصولك إلى جزر الفارو ، تعد هذه واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها. تتكون جزر فارو من 18 جزيرة رائعة وساحرة. تتميز جزر فارو بمنازلها الرائعة وكنائسها الفريدة وبريةها.
أهم المعالم السياحية في فارو:
تورشافن ، العاصمة المدمجة لجزر فارو.
يضم متحف جزر فارو التاريخي أجمل وأندر الآثار الثقافية القديمة.
يعد متحف Hojvik Open Air Old Village أيضًا أحد أجمل المتاحف في فارو.
يحتوي متحف التاريخ الطبيعي على العديد من النباتات والأشجار النادرة.
معرض فارو الوطني - معرض فارو الوطني.
قم بجولة بالقارب بين الطيور البحرية والمنحدرات البحرية.
يمكنك تناول العشاء في فارو ، حيث تقدم المطاعم أشهى الوجبات.

زيارة أهم معالم السياحة في مدينة بيرغن

ستكون نقطة الانطلاق في منطقة بيرغن في بيرغن ، حيث ستتمكن من زيارة الواجهة البحرية لمدينة بيرغن ، وستشاهد المباني الخشبية التقليدية المرتبة على الواجهة البحرية لمدينة بيرغن ، وتوفر مناظر طبيعية ساحرة ورائعة.
يعد الذهاب إلى المدينة التاريخية في المنطقة الهانزية من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن بالنرويج منذ العصور القديمة ، حيث يمكنك التعرف على بعض المناطق المجاورة والتقاط العديد من الصور قبل البدء في المشي لمسافات طويلة.
اذهب إلى سكة حديد فلويبانن ، وهي من الأماكن التي تعتبر واحدة من أجمل مناطق بيرغن ، لذلك ستأخذ التلفريك إلى الجبل. هذا المكان هو المكان الأكثر هدوءًا وأناقة.
إذا كانت رحلتك في مايو أو يونيو ، فيمكنك حضور مهرجان بيرغن الدولي للموسيقى
توجه إلى أعلى قمة في الجبال السبعة في بيرغن بالنرويج ، أولريكين ، على ارتفاع 643 مترًا ، مما يسمح للمتسلقين بالتسلق سيرًا على الأقدام لأجمل مغامرة في النرويج.
يمكنك ركوب القطار أو الحافلة للتعرف على مضيق ياما ، أو يمكنك التعرف عليه بواسطة عبارة في البحر.
اذهب للتسوق ، وتعرف على وسط المدينة واستكشف أسواقه ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تناول العشاء أو بعض أنواع المشروبات في أحد المطاعم والاستمتاع بجمال بيرغن والسوق.

جولة في معالم السياحة في مدينة بيرغن

قم بزيارة متحف Old Bergen في وسط المدينة القديمة ، حيث تعكس الهياكل الخشبية الملونة الرائعة العصور القديمة للسياح.
قم بزيارة قلعة بيرغن ، التي تقع عند مدخل ميناء بيرغن ، تعد قلعة بيرغن واحدة من أكثر المباني إثارة للإعجاب وأجمل.
قم بزيارة متحف القلعة الذي يضم أجمل مجموعات التاريخ القديم للرجال والنساء إبان الاحتلال الألماني للبلاد.
قم بزيارة قاعة جريج وهي من المباني الحديثة في بيرغن بالنرويج وهي أيضًا من الفنون الهندسية ، فإذا كانت هناك إحدى الحفلات الموسيقية أو عروض الباليه أو العروض الكلاسيكية ، يمكنك مشاهدتها.
استمتع بالغداء في أحد مطاعم بيرغن ، ثم اقض بقية الوقت في عرض مسرحي فودفيل.
فودفيل هي واحدة من مناطق الجذب الموصى بها لأنها توفر إطلالة بانورامية رائعة على المدينة يصل ارتفاعها إلى 330 مترًا.

الوصول الي مدينة فلام

في البداية سوف تتوجه إلى شلالات Kjosfossen الرائعة ، حيث ستستمتع بالطبيعة الخلابة ، وستقضي وقتًا رائعًا لن يتكرر.
قم بجولة بالقارب في Flame Adventures في غرب النرويج ، وستضيف تجربة جولة القارب الكثير من البهجة إلى يومك ، لأنك سترى أماكن طبيعية رائعة وخلابة.
استقل قطار Flåm القديم ويأخذك إلى أجمل وأجمل مناطق الجذب السياحي في Flåm ، ونعلمك بأجمل معالمها السياحية ، حيث يمكن للقطار أن يقضي أكثر من ساعتين ، وسوف تمر بالغابة والشلال العالي.
اقض بقية اليوم في وسط فلام وتعلم المزيد عن المدينة.
تناول الغداء في أحد مطاعم Flame المحلية للتعرف على السوق المحلي وشراء الهدايا التذكارية منه ، بالإضافة إلى ذلك ، ستستمتع أيضًا بوجبة لذيذة جدًا قبل العودة إلى الفندق.

زيارة الي مدينة سترين

الوصول إلى ستيرلنغ إحدى أجمل دول النرويج ، حيث يوجد العديد من المعالم السياحية الرائعة ويمكنك قضاء وقت ممتع للغاية أولها رحلة تلفريك Loen Skylift والتي يمكنك من خلالها مشاهدة هذا من أعلى مكان رائع. المدينة ، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر جاذبية في "ستيرلنغ".
اذهب إلى بحيرة Loemvatn. هذه البحيرة هي واحدة من أكبر البحيرات في سترين. يمكنك استئجار قارب لاستكشاف البحيرة. إنها من أجمل المعالم في رحلاتك.
تناول الغداء في مطعم حول البحيرة يقدم المأكولات البحرية اللذيذة.
تقضي بقية الوقت في الشلالات الجليدية.أثناء الجولة في منطقة الشلال ، يمكنك التقاط الكثير من الصور والاستفادة القصوى من رحلتك من خلال التسلق إلى قمة الشلال ومعرفة المزيد عنه.

التسوق والمغادرة للعودة الي الديار

في نهاية رحلتك إلى النرويج ، بعد قضاء أفضل وقت ، سيكون لديك وقت خاص لقضاء بقية العطلات الرائعة في التسوق ، والاستمتاع بأجمل الأسواق في النرويج ، والعشرات من مراكز التسوق فيها لراحتك. أجمل الهدايا التذكارية يمكن الحصول عليها من النرويج:
العودة إلى الفندق والاستعداد للمغادرة في اليوم التالي.
نتمنى لكم رحلة ممتعة في النرويج الرائعة