نبذة عن العرض

برنامج سياحي للمالديف 4 ايام 3 ليالي
برنامج سياحي للمالديف 4 ايام 3 ليالي

ويمكنك ايضا مشاهدة  عروض سفر جزر المالديف

و يمكنك ايضا متابعه عروضنا عبر حسابنا في تويتر

ويمكنك ايضا مشاهدة برنامج سياحي إلى المالديف مدة 5 أيام

مقترح الرحلة

مدينة ماليه

قم بزيارة المتحف الوطني في Chandhanee Magu ، والذي يمكنك زيارته بين الأحد والخميس ، ويضم المتحف مجموعة كبيرة من القطع الأثرية الرائعة التي تساعد على فهم التاريخ الغريب لهذه الجزر المعزولة.
ثم قم بزيارة مسجد الجمعة الكبير وجمهور ميدان في المركز الإسلامي أو ساحة الجمهورية ، ويتميز المسجد بقبته الذهبية لأن هذه القبة الضخمة تحتل سماء مالي وأصبحت رمزا للمدينة.
ملحوظة: يمكنك دخول المسجد أثناء زيارتك بين الساعة 9 صباحًا و 5 مساءً ، باستثناء أوقات الصلاة ، فيغلق المسجد أبوابه أمام غير المسلمين بربع ساعة قبل الصلاة والساعة التالية.

جولة للتسوق في أسواق المالديف الشهيرة

اذهب للتسوق في أشهر الأسواق في مالي: سوق السمك في Boduthakurufaanu Magu هو أحد الأسواق المهمة في مالي ، وأكبر متعة في هذا السوق هو مشاهدة عدد الأسماك التي يتم صيدها حديثًا من ميناء الصيد القريب.
ثم قم بزيارة سوق المنتجات الزراعية في Haveeree Hingun ، والذي يفتح من الفجر حتى الغسق ، وعندما تزوره ، ستشعر بعمق بالجو الحقيقي لجزر المالديف.

جولة في الاماكن التاريخية في ماليه

قم بزيارة متحف MUSEUMN National Art Museum في Medhuziyaarai Magu ، وهو مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً ومن الأحد إلى الخميس.
زار مولياج مولياج وميدو زيارات ، أو القصر الرئاسي ، وهو المقر الرسمي لرئيس جزر المالديف. مولياج هو قصر سلطان جزر المالديف في أوائل القرن العشرين.
في الطرف الشرقي من المبنى توجد مقابر ميدو زيارات وأبو بركات يوسف البربري ، وقد أدخل الأخير الإسلام في مالي.

العودة من مدينة ماليه

الصباح: تجول في ماليه ، وتوجه إلى بعض الأسواق المفضلة لديك ، واشتر بعض الهدايا التذكارية وتناول الغداء في أحد أشهر المطاعم في المدينة.
مساءً: اذهب إلى مطار مالي الدولي وغادر الجزيرة بأمان ، مع أفضل الذكريات والصور التذكارية ، مما يجعل يوم هذه الرحلة أفضل يوم في حياتك.