نبذة عن العرض

تتمتع النمسا بالعديد من المقومات السياحية التي تجذب السائحين للزيارة والاسترخاء وقضاء وقت ممتع ، لأن المقومات السياحية تتنوع مع المناظر الخلابة والشلالات الضخمة والمواقع الأثرية والمتاحف والعديد من الأماكن الرائعة الأخرى ، وأجواءها اللطيفة تجعل السائح يتمتع وقت ممتع. أفضل يوم.

 

لعشاق السفر ، تقدم لكم وكالة انجاز الاتحاد للسياحة والسفر جولة في النمسا لمدة 15 يومًا ، والتي تشمل زيارات لأجمل المدن والمعالم السياحية.

برنامج سياحي لشخصين في النمسا لمدة 15 يوم
برنامج سياحي لشخصين في النمسا لمدة 15 يوم

مقترح الرحلة

الوصول الى مطار فيينا

الوصول إلى فيينا ، عاصمة النمسا ، ثم التوجه إلى الفندق للراحة لبعض الوقت قبل بدء رحلة في فيينا.
تشتهر فيينا بالعديد من المعالم السياحية ، مما يجعلها الوجهة الأولى للسياح ، متمثلة في مدنها القديمة ، والتي تتميز بأجواء رومانسية ، بالإضافة إلى القصور التاريخية ، التي تحيط بها أجمل الحدائق التي تمتلئ بالحدائق الجميلة . جميع أنواع الزهور تجعلها مكانًا جميلًا لجذب السياح.
زيارة المدينة يمكنك اختيار المشي أو القيادة بحرية للتعرف على أجمل معالم فيينا والنمسا وأسماء أشهر الشوارع والأماكن ، بحيث يمكنك زيارة الكثير دون مواجهة الكثير من الصعوبات.
خلال الجولة ، يمكنك إحضار مرشد حتى تتمكن من زيارة العديد من الأماكن في المدينة.
اختر أحد المطاعم الشهيرة في فيينا وتذوق المأكولات النمساوية اللذيذة.

جولة سياحية في أشهر المعالم في فيينا

قم بزيارة قصر شونبرون ، ويعتبر هذا القصر من أجمل القصور في فيينا ، وهو قصر إمبراطوري ذو تصميم معمارى رائع ، ويمكن القيام بالعديد من الجولات المختلفة في هذا القصر ، بما في ذلك زيارة القصر الرئاسي في فيينا. أن تكون تحفة معمارية رائعة ورائعة ، ومن فوائد التجوال في المبنى. الغرض الأساسي هو التعرف على المباني الضخمة والنقوش والزخارف المختلفة والديكورات والتصميم الداخلي ، كما يمكنك زيارة الفناء الداخلي وحديقة الحيوانات والحديقة النباتية الملحقة بالقصر.
زيارة جزيرة الدانوب التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في فيينا ومن أروع المحميات الطبيعية ، حيث توفر الجزيرة للزوار أفضل الأجواء على الإطلاق ، مع الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة. من بين الأنشطة المتنوعة التي تتم في هذه الجزيرة ، بما في ذلك رحلات القوارب وركوب القوارب وأنشطة التزلج ، تعتني الجزيرة بالطفل وتخصص له العديد من الأماكن التي يمكن أن يقضي فيها وقتًا ممتعًا.
بعد الانتهاء من رحلة الجزيرة ، قم بزيارة نهر الدانوب واستمتع برحلة ممتعة هناك ، ثم توجه إلى برج الدانوب في نفس المنطقة.

جولة في أشهر أسواق فيينا

تابع السياح في المدينة ، وقم بزيارة أشهر أسواقها ، والتسوق ، وشراء بعض التحف والملابس والهدايا التذكارية الأخرى. وتشمل الأسواق الأكثر شهرة: شارع مارياهيلفر ، ومعرض رينغستراسين ، ومجمع مدينة لوغنر ، ومجمع SCS ، وسوق ناش ، وهناك العديد من الأسواق الشهيرة الأسواق في فيينا.
اختر مطعمًا في المدينة كمكان للغداء والاسترخاء.
مساءً: اختر نشاطك المفضل في المدينة أو تابع رحلة تسوق ، كما يمكنك اختيار أحد المطاعم الشعبية لتناول العشاء والمساء.

الوصول إلى مدينة زيلامسي

الصباح: الانطلاق إلى مدينة زيلامسي ، والمسافة بينها وبين فيينا حوالي 398 كيلومترًا ، لأنك إذا لم تزور هذه المدينة الجميلة ، فإن جمال هذه الرحلة الممتعة لن يكتمل ، لأنها من أهم المعالم السياحية. وجهات تستحق الزيارة وقضاء أجمل الأيام هناك
تجول في أنحاء المدينة لفهم وضعها العام والتعرف على أجمل معالمها ، ومعظمها مناظر ساحرة ، كما يمكنك التقاط صور لك بمناظر خلابة في أماكنها الفريدة.

جولة في أشهر معالم مدينة زيلامسي

قم بزيارة جبل شميتين - بحيرة زيل ، هذا الجبل على ارتفاع حوالي 2000 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويمكن للزوار من الأعلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمدينة ، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في هذا المكان ، وأشهرها ممارسة التزلج ، خاصة خلال الفترة من ديسمبر إلى أبريل ، لأنه خلال هذه الفترة غطت الثلوج قمة الجبل بأكملها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الصيف أيضًا رحلة بالتلفريك للسياح ، بحيث تتاح لك الفرصة للاستمتاع بأكثر مناظر التزلج الجميلة التي تثير قلق Binh Zell .
قم بزيارة إليزابيث بارك ، وهي من المناظر الطبيعية الهادئة والساحرة ، أفضل مكان للجلوس والاسترخاء ، وتعتبر هذه الحديقة من أهم الأماكن التي ننصح الأزواج بالجلوس في حضن خلاب بطبيعة الحال ، وتشتهر هذه الحديقة بمكانتها العالمية المرموقة بين المجموعات العرقية المختلفة.
المساء: لك الحرية في اختيار أنشطتك المفضلة في المدينة.

قضاء يوم في شلالات كريمل

قم بزيارة شلال كريمل الذي يعد من أهم الوجهات السياحية في زيلامسي. تقع هذه الشلالات على بعد حوالي 30 دقيقة من Zell am See.
هذه الشلالات هي أعلى شلالات في أوروبا وخامس أطول شلالات في العالم ، وهذا المكان هو أحد هذه الشلالات لأن المياه تتدفق من ارتفاع 380 مترًا وتنخفض إلى ثلاثة مصبات في أسفل الجبل. مكان رائع لقضاء ساعات سعيدة بالقرب من هذه الشلالات الضخمة حيث يمكنك أن تجد الطبيعة الرائعة وأجمل الأجواء المغامرة والمثيرة في طريقك إلى هذه الشلالات.
بالقرب من الشلال يوجد مركز للرياضات المائية يوفر الكثير من وسائل الترفيه والمعلومات المفيدة لجميع أفراد الأسرة.
يوجد مسار مخصص للمشي لمسافات طويلة في منطقة الشلال. بالقرب من الشلال ، يمكنك رؤية العديد من أشجار الصنوبر الطويلة وأنواع كثيرة من الطيور على طول الطريق ، بعضها مهدد بالانقراض. هذا الطريق سيأخذك إلى أعلى نقطة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة. المناظر الطبيعية الجميلة تنعش الروح بجوها اللطيف.
يقع المركز الجديد لعالم المياه المذهل في مركز الشلال الحديث ، والمجهز بالعديد من العناصر السمعية والبصرية والوسائط المتعددة ؛ يوفر معرض "Water House" العديد من الأنشطة المائية الرائعة في الهواء الطلق ؛ Krimel Waterfall هو محمية طبيعية للأطفال استكشاف فرصة مثالية في المنطقة. اختبر الحياة المائية بطريقة ممتعة. هذه تجربة رائعة.
توجد مجموعة من المتاجر الصغيرة حيث يمكنك العثور على العديد من الهدايا التذكارية والمنتجات المصنوعة يدويًا ، ويمكنك شراء بعضها.

الوصول الى مدينة سالزبورغ

الصباح: الانطلاق إلى سالزبورغ ، والمسافة من زيلامسي إلى سالزبورغ 107.2 كيلومتر.
استقل التلفريك (Untersberg Bahn) وهو أحد أشهر المعالم السياحية في سالزبورغ ، وتبدأ رحلة التلفريك من محطة النزول في قرية سانت ليونارد ، حيث يحتاج الركاب حوالي 20 دقيقة للوصول إلى قمة الجبل
قم بزيارة واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية في سالزبورغ ، الوجهة المفضلة للعائلات التي لديها أطفال ، منتزه Fendersner Strasse Strasswalchen Amusement Park ، الذي يضم مجموعة متنوعة مناسبة لمختلف الأعمار ، للبالغين والأطفال. تشمل الألعاب الألعاب المائية وألعاب المغامرة والإثارة ألعاب.
هايلبرون هي وجهة مثالية للرحلات العائلية ، فبالإضافة إلى قصر هيلبرون توجد حديقة حيوانات تشتهر ونوافيرها الضخمة وحدائقها الجميلة.
قم بزيارة Zoo Salzburg ، إحدى مناطق الجذب السياحي في Salzburg ، بالقرب من متنزه Heilbrunn Palace الشهير. تغطي الحديقة مساحة 14 هكتارًا وتضم حوالي 1200 حيوان من 140 نوعًا مختلفًا.يمكنك زيارة الحديقة والتعرف على النمور والدببة والغزلان والحيوانات الأخرى. يوجد مقاعد في الحديقة.
يوجد مطعم بالقرب من حديقة الحيوان يقدم أشهى الوجبات والوجبات الخفيفة ، حيث يمكنك الاسترخاء وتذوق طعامهم.
يمكنك العودة إلى فندقك في زيلامسي

جولة لمشاهدة معالم مدينة سالزبورغ

الصباح: أولاً قم بزيارة قلعة هورن في سالزبورغ ، والتي تعتبر من أهم وأكبر القلاع في النمسا ، ويعود تاريخها المعماري إلى القرن الحادي عشر ، لكنها لا تزال تحتفظ بشكلها التاريخي الجميل حتى الآن. اجعلها فريدة من نوعها واجعلها واحدة من أهم مناطق الجذب ، وتستغرق الجولة داخل قلعة هوهن حوالي 6 ساعات للتعرف على تصاميمها وديكوراتها المختلفة.
قم بزيارة المدينة القديمة ، وهي من أهم وأقدم مناطق الجذب السياحي في سالزبورغ ، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة ، مثل: تجربة التجول في أنحاء المدينة في عربة تجرها الخيول ، والتعرف على أجمل المعالم الثقافية ، لأنها كذلك مركز المدينة هو الحدث الرئيسي لأشهر الاحتفالات الرسمية الإقليمية والمحلية في الدولة ، وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة التي تجذب عددًا كبيرًا من السائحين كل عام.
تتميز مدينة سالزبورغ القديمة بأزقتها الضيقة التي تعكس الطراز الأرستقراطي القديم ، وتضم أيضًا أهم وأشهر المعالم السياحية ومنها: المتاحف والكنائس والحدائق والمحلات التجارية وقضاء وقت ممتع لجميع السائحين.
قم بزيارة متحف Natural House الشهير في سالزبورغ ، والذي يقع في المدينة القديمة. يعد هذا أحد أهم مراكز البحث العلمي على نطاق واسع ، حيث يزود الزوار بالعديد من المعارض واسعة النطاق حول الحياة الطبيعية للحيوانات والنباتات والمخلوقات الأخرى. يعد المتحف من أفضل الأماكن في سالزبورغ ، حيث يوفر لك جوًا من المرح والتسلية.

الوصول إلى منطقة كابرون

الصباح: الانطلاق إلى منطقة كابرون ، لأن المسافة بين كابرون وسالزبورغ حوالي 107.6 كيلومترات.
قم بزيارة شلال سيغموند ثون كلام الذي يعد تحفة طبيعية من أجمل مناطق الجذب السياحي في كابرون ، فهو يستحق الزيارة ، حيث يعتبر الشلال المتصل ببحيرة كرم منطقة سياحية مثالية للعائلات.
قم بزيارة قلعة Kaprun. القلعة هنا هي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في Kaprun ، وهي مبنية على صخرة بارزة وتحيط بها المساحات الخضراء الرائعة. القلعة تستحق الزيارة والمنطقة المحيطة بها مناسبة للمشي والمشي لمسافات طويلة
قم بزيارة Kaprun أو Kitzsteinhorn ، والتي ترتفع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر ومغطاة بالثلوج على مدار السنة ، ويمكن للسياح ، وخاصة أولئك الذين يحبون التزلج ، ممارسة هذه الرياضة في الصيف.
Go to Kaprun slide يقع Maiskogel في منطقة ترفيهية كاملة في Kaprun ، وهو مكان مثالي لقضاء عطلات نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء ، وهناك العديد من الأنشطة والمرافق الترفيهية.
يمكنك العودة إلى فندقك في سالزبورغ او حجز فندق في كابرون.

جولة في أشهر معالم كابرون

قم بزيارة كابرون والتي تعد من أشهر المناطق السياحية في النمسا حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها.
قم بزيارة أشهر المعالم السياحية في كابرون ، مثل متحف كابرون الذي يعتبر من أهم المعالم السياحية. يحتوي هذا المتحف على العديد من القطع الأثرية والمجموعات الأثرية الرائعة التي يعود تاريخها إلى أكثر من 400 عام. يمكنك التنزه في المتحف للتعرف على المزيد المعروضات المختلفة في المعرض وفهم القصص الحقيقية بما في ذلك الأدوات الزراعية الأكثر بدائية والأدوات الاصطناعية مثل التلغراف.
مساءً: قم بزيارة بعض المتنزهات والحدائق الجميلة في Kaprun وقضاء بعض الوقت الممتع فيها.

جولة في منتزهات كابرون

اقضِ وقتًا ممتعًا في زيارة أشهر منتزه كابرون ، بدءًا من زيارة بحيرة زيل التي تتميز بقربها من إليزابيث بارك وفيها العديد من المناظر الخلابة وجذب السائحين للتعرف عليها.
قم بزيارة الجزء العلوي من Schmittenhof ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في Zell am See ، على ارتفاع 2000 متر ، ويطل على بحيرة Zell am See الساحرة والبيئة الطبيعية المحيطة.
قم بزيارة إليزابيث بارك وهي من أشهر وأجمل المناطق السياحية في زيل أم سيي فهي نظيفة للغاية وتمتد الحديقة إلى حافة بحيرة زيل أم سيي بحوالي 15 كيلومترًا ، فهي تجلب لك الكثير من المرح والأنشطة الترفيهية المناسبة جميع أفراد الأسرة. يمكنك أيضًا ممارسة الجولف والجلوس والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والبحيرات الجميلة ، حيث يمكنك رؤية العديد من الطيور والبط والبجع المنتشرة في الغابات ومياه البحيرة ، مما يجعلك تعيش في أجواء الجمال الأكثر هدوءًا واسترخاء.

الوصول إلى مدينة إنسبروك

الصباح: انطلق إلى إنسبروك ، وتحتاج إلى الوصول إلى المدينة التي تبعد 141.6 كيلومترًا للتعرف على أبرز المعالم السياحية في إنسبروك ، والتي تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية والمُسكرة بجمالها الفريد.
تجول في أنحاء المدينة للتعرف على أجمل معالمها ، ثم اختر مطعمًا في المدينة للاستمتاع بوجبة لذيذة والاستراحة فيها.
بعد جولة مشاهدة معالم المدينة ، يمكنك التنزه والاستمتاع بأجواء المدينة اللطيفة في لحظة رومانسية

جولة في مدينة إنسبروك

قم بزيارة مدينة إنسبروك الجميلة ، حيث يوجد العديد من المعارض الثقافية والمتاحف والأسواق والمتنزهات والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، ومن أشهر المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في إنسبروك هي بوابة النصر والتي تعد واحدة منها يجذب أهم معالم الجمال الطبيعي في النمسا العديد من السياح.
يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ، بما في ذلك الإعجاب بقوس النصر الرائع (قوس النصر) الذي يمثل الجمال التاريخي والثقافي لهذه البوابة ، كما يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة في المنطقة وزيارة المناطق المجاورة.
قم بزيارة قلعة الملكة الشهيرة وأدخل القلعة للتعرف على مناطق القلعة المختلفة وقاعات العرض المختلفة ، وهي منطقة جذب سياحي رائعة تستحق الزيارة.
مساءً: يمكنك زيارة بعض الأسواق الشعبية في المنطقة وشراء بعض الهدايا التذكارية منها.

جولة تسوق في أشهر أسواق إنسبروك

في الصباح: التسوق في المدينة ، ثم التوجه إلى أشهر أسواق إنسبروك لشراء بعض الهدايا التذكارية من هناك. وأشهر الأسواق هي سوق Speckeria ، سوق DEZ Einkaufszentrum ، وسوق Einkaufszentrum Sillpark ، وسوق Markthalle ، وسوق الأطفال NORA والعديد من الأسواق والمتاجر الأخرى.
المساء: لك الحرية في اختيار أنشطة المدينة المفضلة لديك ، كما يمكنك اختيار أحد المطاعم الشهيرة في المدينة لتناول العشاء والمساء.

المغادرة من دولة النمسا والرجوع إلى الديار

الصباح: لك الحرية في اختيار أنشطتك المفضلة في المدينة ، مثل زيارة بعض الأماكن أو الأسواق قبل مغادرة المدينة.
الغداء: في هذه المدينة السياحية ، يمكنك اختيار أحد مطاعم المدينة وتذوق آخر الأطباق النمساوية.
مساءً: التقط أفضل الذكريات والصور التذكارية لرحلتك إلى المطار وعد إلى المنزل بأمان.
نأمل أن تستمتع بهذا البرنامج مع تمنياتنا لكم في انجاز الاتحاد بقضاء أسعد الأوقات