نبذة عن العرض

تعد هولندا واحدة من أجمل البلدان في أوروبا وتشتهر ببلد المطاحن نظرًا لتعدد طواحينها. تتمتع هولندا بالعديد من العناصر السياحية المختلفة ، بما في ذلك المناظر الطبيعية الساحرة وطواحين الهواء الكلاسيكية ومختلف المعالم السياحية والعديد من العناصر السياحية الأخرى ، وسنعرض لكم الآن أفضل المشاريع السياحية في هولندا.

مقترح الرحلة

اليوم الأول (أمستردام-دام سكوير)

في اليوم الأول من خط سير الرحلة سوف نتوجه إلى العاصمة الهولندية الرائعة أمستردام التي تعتبر من أفضل العواصم في العالم فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية وتستغرق ثلاثة أيام على الأقل لمشاهدة أهم المعالم السياحية خطتنا ستكون من جولة أمستردام دام سكوير تبدأ. تقع هذه الساحة في وسط أمستردام وهي واحدة من أشهر الساحات وأقدمها في هولندا.
يمكن للزوار أداء العديد من الأنشطة المختلفة في ساحة دام ، بما في ذلك المشي في هذه الساحة والرياضات الأخرى ، كما يمكنك التقاط الصور مع أحبائك والأشخاص الآخرين.
يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من العروض الرائعة المختلفة في ساحة دام ، وقد تكون هذه العروض عبارة عن عروض بهلوانية أو موسيقى أو دراما.

اليوم الثاني (أمستردام - القصر الملكي)

في وقت مبكر من صباح اليوم ، سنقوم بجولة رائعة في أمستردام إلى القصر الملكي الذي يعد من أشهر المعالم السياحية في هولندا ، فهو لا يخلو من أي مشاريع سياحية في هولندا ، ويعتقد أن هذا القصر يعود إلى ما قبل التاريخ. إلى العاشر من القرن الثامن ، أحد القصور التاريخية القديمة من الخمسينيات ، يعتبر من القصور الفريدة من نوعها.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في القصر ، بما في ذلك زيارة القصر من الخارج ومشاهدة المباني الفخمة للقصر ، وكذلك مشاهدة الزخارف الرائعة والتماثيل التي تزين الجزء العلوي من المبنى.
يمكنك أيضًا القيام بجولة رائعة داخل القصر ، وزيارة العديد من باحات القصر المختلفة ، والاستماع إلى تسجيلات تشرح أجزاء مختلفة من القصر.

اليوم الثالث (حديقة حيوان امستردام- أرتيس)

في اليوم الثالث من خطتنا للسفر سنستعد لواحدة من أجمل وأروع الرحلات الترفيهية في أمستردام حيث سنزور حديقة حيوان أرتيس والتي تعتبر من أقدم وأشهر الحدائق بالإضافة إلى واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي ، وتقع في أفضل مشروع سياحي لمدة 7 أيام في هولندا ، وتضم الحديقة 27 مبنى تاريخيًا وأماكن جذب أخرى.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في حديقة حيوان أرتيس ، بما في ذلك جولات رائعة حول الحديقة ، والتعرف على العديد من المباني والهياكل التاريخية ، والساحة التاريخية للحديقة.
يمكنك أيضًا رؤية العديد من الحيوانات المختلفة ، ورؤية العديد من الحيوانات الصغيرة التي ولدت في الحديقة ، بما في ذلك صغار الفيلة وأشبال الذئب الرمادي.

اليوم الرابع (روتردام – برج يوروماست روتردام)

مع بداية اليوم الرابع سنتناول الإفطار ونستعد للتوجه إلى إحدى المدن الرائعة الأخرى في هولندا ، روتردام ، والتي تعتبر من أهم المدن السياحية في هولندا. تم تصميمه لإطلاق أول مشروع دولي للمعرض ومهرجان الحدائق ، ولا يمكن لأي مشروع سياحي في هولندا الاستغناء عنه.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة Euromast في روتردام ، بما في ذلك التسلق إلى قمة البرج على ارتفاع 112 مترًا فوق سطح الأرض واستخدام المنظار للاستمتاع بأجمل مناظر المدينة.
يوجد نادٍ للأطفال في الطابق الأول ، حيث يمكن للأطفال المشاركة في العديد من الأنشطة الشيقة.

اليوم الخامس (سوق روتردام - روتردام)

في اليوم الخامس من خطتنا للسفر وفي اليوم الأخير من روتردام ، يجب أن نزور سوق روتردام ، والذي يعتبر من أشهر الأسواق في هولندا ، حيث يحتوي على العديد من المرافق والمحلات التجارية والمطاعم ومواقف السيارات وغيرها ، وكذلك هذا السوق الضخم افتتح السوق في نهاية عام 2014 وكان هذا السوق مدرجًا في قائمة أفضل المشاريع السياحية في هولندا لمدة 7 أيام متتالية.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة أثناء زيارة سوق روتردام ، بما في ذلك جولة رائعة حول المبنى ، والاستمتاع بشكل وجمال المبنى وجمال المباني المحيطة الأخرى ، بما في ذلك المنازل المكعبة ثلاثية الأبعاد.
يمكنك أيضًا القيام بجولة رائعة في السوق حيث يوجد العديد من الأكشاك لمنتجات الألبان والأسماك والجبن ومختلف الفواكه والخضروات وكذلك أكشاك التوابل لمراكش.

اليوم السادس ( أوتريخت – قلعة ستادسكاستيل أودين)

في اليوم السادس من خطتنا للسفر ، سنذهب إلى إحدى المدن السياحية الرائعة الأخرى في هولندا ، والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة ، والتي تجذب السياح ، وتتميز أوتريخت بجذب السياح لها ، ولها تاريخ ودين. مميزة ، يحتوي على العديد من المباني العتيقة. تحتوي على العديد من المرافق السياحية ، من مطاعم ومقاهي ومتنزهات وحدائق متنوعة.
من اهم الاماكن السياحية في أوتريخت قلعة Stadskastel-Uden وهي من اجمل الاماكن السياحية فهي لا تخلو من اي مشاريع سياحية في هولندا وتعتبر من أقدم القلاع في هولندا تم بنائه عام 1280.
يمكن للسياح القيام بجولة رائعة في القلعة وزيارة معالمها المختلفة.

اليوم السابع (منطقة هارلم)

في اليوم الأخير من خطتنا للسفر ، سنذهب إلى مدينة سياحية في هولندا ، والتي لا تقل أهمية عن المدينة السابقة ، حيث سنزور هارلم. ورغم صغر المساحة ، إلا أنها تتمتع بجمالها الطبيعي ، ولكن تجذب السياح من مختلف البلدان وتحتوي على العديد من المقومات السياحية المختلفة.
من أهم المعالم السياحية في هارلم ميدان غروت الذي يعتبر من أجمل الساحات وأهمها في هارلم ، وتقع هذه الساحة في وسط المدينة و ترحب بالسياح من مختلف البلدان.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في هارلم ، بما في ذلك زيارة ناطحات السحاب الرائعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، لذلك تعد هارلم واحدة من أهم المدن في هولندا بدون أي مشاريع سياحية.