نبذة عن العرض

جزيرة موريشيوس من أشهر الوجهات السياحية في العالم ، وتشتهر بجمال طقسها ومناطق الجذب السياحي الرائعة فيها.

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن إجازة قصيرة هادئة للتخلص من التوتر للعيش والعمل ، فعليك أن تحاول الذهاب إلى جزيرة موريشيوس الخضراء الساحرة

لقد أعددنا لك خطةبرنامج سياحي الى موريشيوس لمدة 3 أيام ، بالإضافة إلى أفضل الفنادق ، ولكن أيضًا أجمل الوجهات السياحية

برنامج سياحي الى موريشيوس لمدة 3 أيام
برنامج سياحي الى موريشيوس لمدة 3 أيام

ويمكنك ايضا مشاهدة عروض سفر موريشيوس  و يمكنك ايضا متابعه عروضنا عبر حسابنا في تويتر ويمكنك ايضا مشاهدة برنامج سياحي الى جزيرة موريشيوس لمدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الذهاب الى شاطئ أوكس سيرفس – بركان أوكس سيرفس

بعد الوصول إلى الفندق وتسجيل الوصول ، ستنتقل إلى Oaks Service Beach-Oaks Service Volcano.
تعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في العالم ، فعندما يزور السائحون جزيرة موريشيوس ، لما تتمتع به من شواطئ رملية بيضاء ساحرة ومياهها الزرقاء الصافية وأشجارها العالية بما فيها أشجار النخيل ، ستشعر أنه عند وصولك مريح للغاية أثناء وجوده هناك.
ستكون قادرًا على السباحة والغوص في مياهها الصافية الرائعة. إن الجلوس هناك يكفي للشعور بالفرح والسعادة الغامرة من الجمال المحيط ، لأن هناك طبيعة ساحرة لا مثيل لها.
Meet the Oak Service Volcano ، المعروف أيضًا باسم Mount Mur ، هو أحد البراكين الخاملة ، ويقع في وسط الجزيرة ، وهو أخضر ساحر.
تناول الغداء في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة.
توجه إلى الحديقة النباتية الجميلة في الجزء السفلي من البركان ، والتي تحتوي على العديد من النباتات الساحرة ، والتي يمكنك رؤيتها في طريق العودة.
تشتهر المنطقة بإنتاج الروم ، لذلك فهي تعتبر من أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها عندما تذهب إلى جزيرة موريشيوس. لا أحد يغادر موريشيوس دون تذوق الروم ، لذا فإن دي شاماريل هو أفضل مكان لتذوق الروم.
عشاء الفندق.

اذهب الى ارض مركز الفروسية السبعة الوان "دي ريامبل"

في اليوم الثاني ، قم بزيارة العديد من الأماكن الرائعة في جزيرة موريشيوس ، وتناول وجبة الإفطار في الفندق ، وتوجه إلى أرض الألوان السبعة.
سميت أرض السبعة ألوان على اسمها لاحتوائها على كثبان رملية مكونة من 7 ألوان مختلفة ، مما جعل هذا المكان لوحة فنية رائعة وهي الأحمر والأرجواني والأزرق والأخضر والبني والأصفر والأرجواني .. من الوقوف عليها.
توجّه إلى حوض أسماك موريشيوس ، الذي يُعد من أجمل مناطق الجذب السياحي في المنطقة ، حيث يُعد من أكبر الأحواض المائية الموجودة ، حيث يضم أكثر من 180 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، وستكون قادرًا على التعرف على معظمها من خلال help دليل خاص للأكواريوم.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تناول الغداء في مطعم بجوار الأكواريوم.
أخيرًا التوجه إلى مركز "دي ريامبل" للفروسية ، لأنه من أكثر الأماكن رومانسية في المدينة في جزيرة موريشيوس ، بالإضافة إلى أنه أحد أفضل مراكز الفروسية في العالم نظرًا لتنوعه الكبير. من الخيول ، لذلك سيكون السفر في المناظر الطبيعية وركوب الخيل في المناظر الطبيعية الخلابة. على سبيل المثال ، المياه النظيفة والشواطئ المهجورة ، بالإضافة إلى وجود مساعدين وخبراء ، يمكن أن تساعدك على ركوب الخيل والتجول ، في حالة عدم إتقانها.
ثم عد إلى الفندق وتناول العشاء هناك.

الذهاب الى مدينة جراند باي – المنتزه الطبيعي كسلا

سيتم الاستمتاع بالإفطار في الفندق ، ثم الانطلاق لبدء اليوم الأخير من السفر في موريشيوس
توجه إلى Grand Bay City التي تعتبر من أهم المدن السياحية في جزيرة موريشيوس ، لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة ، والأشجار الطويلة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، والشواطئ الرملية الذهبية ، وستتمكن من التزلج فيها. أعماق المحيطات المياه وركوب الأمواج وصيد الأسماك.
يجذب الذهاب إلى المنتزه الطبيعي الكثير من السائحين نظرًا لوجود العديد من الحيوانات الأليفة والحيوانات آكلة اللحوم فيها ، لذا يمكنك التعرف عليها وقضاء وقت ممتع في الحديقة وتناول الغداء
قم بزيارة المتحف البحري للتاريخ القديم ، والذي يعد من أشهر المواقع التاريخية في جزيرة موريشيوس ، ويأتي السياح من جميع أنحاء العالم. يمكنك التعرف على تصميمها المتقن وزخارفها ، ومشاهدة التحف والمقتنيات باهظة الثمن ، وخرائط لأشياء الجزيرة قديمة جدًا ، وهي سلاح قديم ، بمجرد ملك القراصنة وغيرهم
في المساء ستتمكّن من قضاء الليلة بأكملها في أحد المقاهي والمطاعم ، وهي ليلة غير مغلقة أبدًا ، حتى تتمكن من المشاركة في العديد من الحفلات الرائعة وحفلات الشواء على الشاطئ.

أتمنى لك رحلة سعيدة في جزيرة موريشيوس