نبذة عن العرض

لتتمتع بعطلة مميزة ورائعة يجب عليك الذهاب الى جزيرة موريشيوس وهي من اجمل الاماكن السياحية في العالم لتتمكن من قضاء 5 ايام رائعة لن تتكرر دع جزيرة موريشيوس بها العديد من مناطق الجذب السياحي الفريدة ،

وسنوفر لك خطة برنامج سياحي الى جزيرة موريشيوس لمدة 5 أيام تشمل أجمل مناطق الجذب السياحي وأفضل الفنادق والأسواق التجارية

برنامج سياحي الى جزيرة موريشيوس لمدة 5 أيام
برنامج سياحي الى جزيرة موريشيوس لمدة 5 أيام

ويمكنك ايضا مشاهدة عروض سفر موريشيوس  و يمكنك ايضا متابعه عروضنا عبر حسابنا في تويتر  ويمكنك ايضا مشاهدة  برنامج سياحي الى موريشيوس لمدة 10 أيام

مقترح الرحلة

الوصول إلى موريشيوس - المتحف البحري - حوض موريشيوس المائي

بعد وصولك إلى جزيرة موريشيوس الرائعة ، ستُبهر بجمال معالمها السياحية ، قم بتخزين أمتعتك في الفندق ، ثم ابدأ جولتك
قم بزيارة المتحف البحري للتاريخ القديم ، والذي يعد من أشهر المواقع التاريخية في جزيرة موريشيوس ، ويأتي السياح من جميع أنحاء العالم. يمكنك التعرف على تصميمها المتقن وزخارفها ، ويمكنك أيضًا مشاهدة التحف والمقتنيات باهظة الثمن ، والأشياء الموجودة على خريطة الجزيرة قديمة جدًا ، وهي سلاح قديم كان في السابق ملكًا للقراصنة وغيرهم.
اذهب إلى حوض أسماك موريشيوس ، الذي يُعد من أجمل مناطق الجذب السياحي في المنطقة ، حيث أنه من أكبر أحواض السمك الموجودة ، حيث يضم أكثر من 180 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، وستتمكن من التعرف على معظمها من خلال مساعدة الدليل الخاص للأكواريوم ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تناول الغداء في مطعم بجوار الأكواريوم ، يمكنك قضاء أكثر من 5 ساعات في الأكواريوم قبل العودة إلى الفندق.

اذهب إلى Lake Wangatalo-Adventures of Sucre Museum

توجه إلى بحيرة وانغاتارو ، وهي واحدة من أجمل الجزر وأكثرها شهرة في الوجود. يعتبرها السكان المحليون واحدة من الجزر المقدسة ذات التاريخ الطويل ، وتجذب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاهدة العديد من المناظر الجميلة ، فبالإضافة إلى مشاهدة المعابد العديدة الموزعة على نطاق واسع ، بالإضافة إلى العديد من التماثيل القديمة ، يمكنك أيضًا السباحة أو استئجار قارب لمعرفة المزيد عن البحيرة.
اذهب إلى أحد مواقع Le Morne Brabant ومنظمة اليونسكو للتراث ، حيث ستتمكن من رؤية حديقة جميلة جدًا مليئة بالورود الجميلة والعديد من النباتات النادرة ، بالإضافة إلى البازلت الذي سيكون منظرًا خلابًا.
تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة الموجودة في هذا المعلم السياحي الجميل.
ثم اذهب إلى متحف aventure du sucre ، هذا أحد المتاحف التي يجب عليك زيارتها هناك. تاريخ المدينة ، لاحتوائها على العديد من الأعمال النادرة والجميلة ، ثم العودة إلى الفندق.
عشاء الفندق.

الذهاب الى مدينة جراند باي

سيتم الاستمتاع بالإفطار في الفندق ، ثم الانطلاق إلى موريشيوس لبدء مشاهدة معالم المدينة اليوم
توجه إلى Grand Bay City التي تعتبر من أهم المدن السياحية في جزيرة موريشيوس ، لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة ، والأشجار الطويلة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، والشواطئ الرملية الذهبية ، وستتمكن من التزلج فيها. أعماق المحيطات المياه وركوب الأمواج وصيد الأسماك.
الذهاب إلى الحديقة الطبيعية التي تجذب الكثير من السياح لأنها تضم ​​العديد من الحيوانات الأليفة والحيوانات المفترسة ، حتى تتمكن من التعرف عليها ، وقضاء وقت ممتع في الحديقة وتناول الغداء.
اذهب إلى قلعة لابوردونيه ، وهي إحدى التحف المعمارية النادرة في المدينة بسبب الترتيب الرائع للزهور والنباتات. في هذا المكان ، سيحيطك اللون الأخضر من جميع الجهات ، وستغذي النافورة الجميلة هذا المكان ، مما يتيح لك قضاء يوم ممتع ومشمس.
العودة الى الفندق.

أجمل بقعة في المدينة

في اليوم الرابع من الجولة ، سنتوجه إلى المضائق الثلاثة لنهر هيهي ، والتي تعد من أجمل وأفضل الحدائق في المدينة. أولئك.
الذهاب إلى مسجد الجمعة يمكنك مشاهدة روعة المبنى في مسجد الجمعة الأبيض الكبير ، لأنه يعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في العالم ، لذلك عليك الذهاب إلى العديد من المساجد الإسلامية للصلاة.
ستتعرف على بعض الأسواق في المدينة وتشتري الهدايا التذكارية التي تريدها خلال بقية اليوم السياحي الجميل. فيما يلي قائمة بأهم الأسواق في الجزيرة:
نطق Curpipe.
سوق مربع الزهور.
سوق جاردن فيليج.
Jiudanshui Frontline.

الذهاب الى شاطئ أوكس سيرفس – بركان أوكس سيرفس

بعد الوصول إلى الفندق وتسجيل الوصول ، ستنتقل إلى Oaks Service Beach-Oaks Service Volcano.
تعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في العالم ، فعندما يزور السائحون جزيرة موريشيوس ، لما تتمتع به من شواطئ رملية بيضاء ساحرة ومياهها الزرقاء الصافية وأشجارها العالية بما فيها أشجار النخيل ، ستشعر أنه عند وصولك مريح للغاية أثناء وجوده هناك.
ستكون قادرًا على السباحة والغوص في مياهها الصافية الرائعة. إن الجلوس هناك يكفي للشعور بالفرح والسعادة الغامرة من الجمال المحيط ، لأن هناك طبيعة ساحرة لا مثيل لها.
Meet the Oak Service Volcano ، المعروف أيضًا باسم Mount Mur ، هو أحد البراكين الخاملة ، ويقع في وسط الجزيرة ، وهو أخضر ساحر.
تناول الغداء في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة.
توجه إلى الحديقة النباتية الجميلة في الجزء السفلي من البركان ، والتي تحتوي على العديد من النباتات الساحرة ، والتي يمكنك رؤيتها في طريق العودة.
تشتهر المنطقة بإنتاج الروم ، لذلك فهي تعتبر من أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها عندما تذهب إلى جزيرة موريشيوس. لا أحد يذهب إلى موريشيوس أو يخرج منها دون تذوق مشروب الروم ، لذا فإن دي شاماريل هو أفضل مكان لتذوق مشروب الروم.
عشاء الفندق.

أتمنى لك رحلة سعيدة