نبذة عن العرض

أيرلندا هي المعنى الحرفي والصحيح للطبيعة ، لذا فهي تعتبر من أفضل الوجهات السياحية في العالم ، ومناسبة للسياح الباحثين عن التاريخ الطبيعي والعطري هنا هل تريد أن تعرف أرخص خطة سفر في أيرلندا؟ تعد أيرلندا من أشهر الدول السياحية في العالم لما تتمتع به من العديد من المعالم الطبيعية والتاريخية ، مما يجعلها من الدول التي تجذب ملايين السياح كل عام. لذلك فإن مفهوم السياحة في أيرلندا هو أحد الأفكار الرئيسية التي نوصي بها ، ولكن يجب عليك اختيار موسم السفر المناسب ، بعيدًا عن ذروة فترة السفر ، حيث ارتفعت الأسعار بشكل كبير.

مقترح الرحلة

فى اليوم الأول

منحدرات موهير
من اجمل مدن العالم السياحية وانت محظوظ عزيزي السائح. نوصيك ببدء جولة مثيرة في أيرلندا والذهاب إلى "Mohair Cliffs" لضمان أفضل وقت لك. تستغرق خطة السفر في أيرلندا 7 أيام ، وتحظى المنطقة بشعبية كبيرة بسبب معالمها الجذابة والمناظر الطبيعية الخلابة ، ورؤية السياح التاريخيين يتدفقون إلى أيرلندا ومقاطعة كلير من جميع أنحاء العالم. "(أحد أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة) يحتل موقعًا حيويًا وساحرًا. ترتفع هذه المنحدرات فوق سطح الأرض ، مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالة ساحرة على مناطق الجذب الأخرى في المدينة.لا تفوت التقاط صور فريدة من نوعها لجزيرة آران وخليج غالواي حتى تتمكن من رؤيتها بوضوح من أعلى الجرف ، حيث يمكنك ركوب أجمل سفينة سياحية ومعرفة نوع الاسترخاء والاسترخاء الذي تشعر به. تتيح لك الفخامة قضاء وقت خاص هادئ ومريح بعيدًا عن صخب المدينة. تلتقي الرياح في المناظر الطبيعية الجميلة ، مما يجعل هذا المكان من أجمل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا.

في اليوم الثاني

قلعة دروموند
في اليوم الثاني من رحلتك المميزة إلى أيرلندا ننصحك بالذهاب إلى قلعة "دروموند" أحد أهم المعالم الأثرية في المدينة ، لتضمن لك قضاء بعض الوقت في أجمل مشروع سياحي في أيرلندا ، وتستمر القلعة لمدة 7 أيام. كما تضم ​​القلعة عددًا كبيرًا من الآثار الأثرية والثقافية الرائعة ، وتشتهر بمساحتها الضخمة البالغة 410 فدان. تأكد من إنفاق أفضل خطة سفر أيرلندية في غضون 7 أيام.

في نهاية اليوم الثاني من الرحلة إلى أيرلندا ، توجه إلى واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا ، وهي حديقة "Burne Vincent" الشهيرة جدًا ، حيث يتواجد عدد لا يحصى من الزوار ويوجد الكثير من السائحين ، وبذلك تختتم إقامتك في أيرلندا ، وفي اليوم الثاني ، أحب الطبيعة واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة. الحديقة كبيرة ، يمكنك المشي أو الركض ، ويمكنك استئجار الدراجات الهوائية للقيام بأجمل الدوريات بين المساحات الخضراء والأشجار والزهور المتفتحة. الألوان الزاهية تجلب الفرح والبهجة. لإرضاء قلوب الزوار ، التقط صورة مع "شجرة البلوط". نوع واحد.تحيط الغزلان اللطيفة بحديقتك بالكامل ، ولا تقترب من أي مكان بقدر ما تركب دراجة في المنتزه. "كاريدج" ، بعد الانتهاء من رحلتك في هذا المكان الساحر ، يمكنك ركوب قارب مبعثر في البحيرة ، بما في ذلك منتزه "Burn Vincent" ، وتذوق أشهى المأكولات والمشروبات في مطعم الحديقة الفريد.

اليوم الثالث والرابع

جزيرة "رينغ أوف كيري"
في هذا اليوم المميز لرحلتك الرائعة إلى أيرلندا ، توجه إلى جزيرة "رينغ أوف كيري" ، والتي تعد من أهم المعالم السياحية في أيرلندا ، مع العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة ، وتعد مكانًا مثاليًا لك لزيارة أيرلندا أرض. أرضي. التقط صوراً فريدة من نوعها ، الجزيرة مكان رائع للأزواج ، يمكنك الهدوء والاسترخاء ، وضمان أفضل خطة سفر في أيرلندا لمدة 7 أيام.هناك العديد من مناطق الجذب في الجزيرة.يقع الممثلون في القلاع وحدائق الحصن التالية والمتنزهات تأكد من أن لديك واحدة خاصة للترفيه والتسلية.

تعتبر الجزيرة من أهم المواقع التراثية في العالم وذلك بفضل تلالها وغاباتها الفريدة التي تضم الطيور والنباتات والحيوانات مما يزيد من قيمة الجزيرة وأهميتها للسياح وتوفر لك (عزيزي السائح) ) مع ضمان أنه يمكنك قضاء 7 أيام في أيرلندا مع أفضل خطة سفر ، ولا تفوت الأنشطة الترفيهية والسائحين المفضلين لديك ، وممارسة هوايتك المفضلة "السباحة" "،
هناك أيضًا مغامرات "الغوص" وفرصة الاستمتاع بالمناظر الجميلة. التقط صورة معهم على الشعاب المرجانية هناك ، وقم بإنهاء يومك الخاص على الجزيرة من خلال الاستمتاع بعشاء مميز في مطعم بما في ذلك الجزيرة ، والذي يقدم أشهى المأكولات البحرية والمأكولات البحرية ، وتناول العشاء في جو رومانسي وساحر ، واستمتع المناظر الساحرة تشتهر الجزيرة بالسياح من جميع أنحاء العالم ، وخاصة الفنانين والنحاتين والطلاب.

اليوم الخامس والسادس

أعزائي السائحين ، من أجل ضمان أفضل خطة سفر لمدة 7 أيام في أيرلندا ، ننصحك بالذهاب إلى جزر "آران" حيث يمكنك القيام بأي أنشطة سياحية وترفيهية تحبها ، لأن هذه الجزر تتميز بمناظرها الخلابة و مناخ لطيف ، حيث يمكنك ممارسة هوايتك "السباحة". أجمل رحلة "غطس" ، ومشاهدة الشعاب المرجانية ، واكتشاف أغرب الحياة البحرية تحت الماء ، والتقاط الصور معها ، هذه الجزر تضمن لك أجمل طريق سياحي في أيرلندا.

اليوم السابع

"وادي بويان"
بعد قضاء وقت مميز في "جزر آران" ، ننصح السائحين الأعزاء بزيارة أحد أهم المعالم السياحية في مدينة "وادي الولادة". اللوحة مدرجة كواحدة من أهم المواقع الأثرية في العالم من قبل منظمة اليونسكو ، ولا يمكنك تفويت الصور الفريدة التي تم التقاطها مع معالم الجذب في القصر لضمان أجمل رحلة إلى أيرلندا

في نهاية الرحله إلى أيرلندا ، سوف نتوجه إلى حديقة كيلارني ، أحد أجمل مناطق الجذب السياحي في المدينة ، مع منطقة خضراء كبيرة حيث يمكنك تنظيم مسابقات جارية مع عائلتك. تشمل القوارب الفريدة هناك أيضًا المزيد والمزيد من مناطق الجذب في "كيلارني" ، حيث يمكنك العثور على غابات وجبال رائعة. يمكنك مشاهدة العديد من الطيور و "الحيوانات" في الغابة ، ومعظمها من الحيوانات النادرة ، كما اتخذت الحديقة تدابير حماية مختلفة لحمايتها من الانقراض ، وهي مكان مثالي لحمل صور تذكارية خاصة.