نبذة عن العرض

تمتع بأجمل وأجواء اليونان الرائعة التي تجمع بين المواقع الأثرية والشواطئ الساحرة والقرى الرائعة ، بالإضافة إلى أشهى الوجبات والتسوق الرائع والإقامة الراقية.
لا للتكرار ، لقد أعددنا لك برنامج سياحي الى اليونان لمدة 5 أيام ، بما في ذلك أجمل المعالم السياحية في العالم ، مما يتيح لك قضاء عطلة فريدة ورائعة.

برنامج سياحي الى اليونان لمدة 5 أيام
برنامج سياحي الى اليونان لمدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الوصول إلى أثينا باليونان والتعرف على أجمل معالمها السياحية

ستبدأ هذه الرحلة بزيارة مدينة أثينا ، حيث أنها من أكبر مدن اليونان ، والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الرائعة والمختلفة.
عند الوصول إلى الفندق في أثينا ، ضع أمتعتك واستعد للخروج.
توجه إلى أكروبوليس أثينا ، وهو جبل صخري به مجموعة من المعابد المخصصة للآلهة اليونانية القديمة التي أقيمت على قمة الجبل. تضم المدينة العديد من مناطق الجذب السياحي المختلفة ، بما في ذلك مجموعة من الهياكل العظمية النادرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان في العالم.
اذهب إلى الباب الأكريليكي عند المدخل الرئيسي للأكروبوليس ، ويمكنك رؤية الجداريات الضخمة والزخارف والأعمدة الطويلة التي ستدهشك.
تعرف على مسرح Odeon Herodes Atticus ، وهو أحد المسرح الضخم الذي يحتوي على جناحين شبه دائريين ويمكن أن يستوعب آلاف المتفرجين.
تعرف على مسرح ديونيسوس الذي يعد أيضًا من أجمل المسارح في أثينا ، لأن تاريخه يعود إلى العصر اليوناني ، وهناك منصات كبيرة تحيط بالمسرح للعروض من قبل جميع الأطراف.
تناول العشاء في أحد مطاعم أثينا وتعرف على أشهى المأكولات اليونانية

أجمل المعالم السياحية في أثينا

سيتم تقديم الإفطار في الفندق.
توجه إلى معبد زيوس الأولمبي في أثينا ، وهو أحد المعابد الأثرية الكبيرة ويعتبر أكبر معبد في اليونان ، ويمكن مشاهدة أجمل المعالم السياحية في المعبد الذي يعود تاريخه إلى العصور القديمة.
التوجه إلى متحف الأكروبوليس الجديد والذي يعد من أشهر وأجمل المعالم السياحية ، حيث يعرض جميع المعالم التاريخية والمنحوتات الهامة في المنطقة ، مما يتيح لك التعرف على الحضارة اليونانية القديمة من خلاله.
تعرف على البارثينون وهو أحد المعابد التي بناها اليونانيون حيث توجد أعمدة ضخمة حول المعبد وهناك العديد من المعابد الأخرى حوله.
ملحوظة: سعر التذكرة 12 يورو للفرد.
ملاحظة: حان الوقت لزيارة الأكروبوليس
الشتاء: كل أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 18:30 مساءً.
الصيف: كل أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 20:00 مساءً.
تناول العشاء في أحد مطاعم أثينا واستمتع بألذ المأكولات اليونانية.

أجمل المعالم السياحية في أثينا

الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق.
اذهب إلى المتحف الأثري الوطني في أثينا لعرض تاريخ اليونان منذ العصور القديمة قبل أكثر من 5000 عام.يحتوي المتحف على آلاف الآثار الثقافية النادرة والمقابر الملكية الرائعة والتماثيل والمجوهرات النادرة والفخار.
ملاحظة: سعر الدخول 5 يورو للفرد.
توجه إلى الحديقة الوطنية في أثينا ، والتي تعتبر من أروع المعالم الطبيعية في أثينا ، لأنها تغطي مساحة 15.5 هكتارًا ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع والتعرف على النباتات النادرة المعروضة فيها ، في بالإضافة إلى مشاهدة الحيوانات والتماثيل والآثار.
يمكنك زيارة ملعب باناثينايك ، الذي يقع بجوار الحديقة الوطنية.
شاهد مبنى Zappion العظيم ، الذي تم بناؤه عام 1878 لأول دورة ألعاب أولمبية ويحتوي الآن على العديد من المعارض والفعاليات.
عشاء الفندق.

أجمل المعالم السياحية في أثينا

في بداية اليوم التوجه إلى ساحة سينتاجما في أثينا والتي تعتبر من أهم الساحات في أثينا لاحتوائها على مناطق جذب سياحي تجذب السياح. تحتوي الساحة على مبنى البرلمان اليوناني والعديد من الأسواق والمطاعم.
تناول الفطور في أثينا.
أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك رؤيتها في سينتاجما هو تغيير الحرس كل ساعة أمام مبنى البرلمان.
من ميدان سينتاجما إلى واحدة من أجمل المناطق في أثينا ، منطقة بلاكا ، هناك العديد من المحلات السياحية الرائعة حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية التي تريدها.
سيتم قضاء بقية اليوم في ميدان سينتاجما وتناول العشاء في أحد المطاعم.

إلى مطار سانتوريني

استمتع بوجبة الإفطار في الفندق ، واستعد للمغادرة ، وابدأ السفر.
قم بزيارة مدينة ثيرا الأثرية القديمة المطلة على البحر ، وسوف تنبهر بجمال منازلها الفيروزية والبيضاء المذهلة.
قم بالسير على طول طريق Caldera-Santori من Fira إلى Oia ، ثم قم بجولة بالقارب في مياه فوهة البركان
قم بزيارة متحف ثيرا لمعرفة المزيد عن تاريخ سانتوري ومشاهدة القطع الأثرية النادرة والتماثيل الجدارية الرائعة التي يعود تاريخها إلى قديماً قبل الميلاد ، مما جعل المتحف في وسط العاصمة.
قم بزيارة دير يوليسيس على ارتفاع 584 مترًا ، وهي أعلى نقطة في مدينة سنتوري.
| للتعرف على الشاطئ الأحمر الرائع ، استقل أحد القوارب واستمتع به.
اذهب إلى شاطئ كاماري ، وهو أحد أكبر الشواطئ في سانتوريني ، واقض بقية اليوم هناك.

أتمنى لك رحلة سعيدة إلى اليونان