نبذة عن العرض

تقع جزر المالديف الرائعة في المحيط الهندي وتتكون من سلسلتين من 26 جزيرة مرجانية ، معظمها بها شواطئ ذات رمال بيضاء ونباتات متنوعة ، وهي من أهم المنتجعات في العالم.

نوفر لك في وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة  برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام والتعرف عليها.

برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام
برنامج سياحي إلى جزر المالديف مدة 3 أيام

ويمكنك ايضا مشاهدة  عروض سفر جزر المالديف

و يمكنك ايضا متابعه عروضنا عبر حسابنا في تويتر

ويمكنك ايضا مشاهدة  برنامج سياحي إلى المالديف مدة 5 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى المالديف

الوصول إلى جزر المالديف ، ثم التوجه إلى أحد المنتجعات هناك والاستراحة هناك ، ثم التجول في الجزيرة والجلوس على الشاطئ والاستمتاع بالجو الرومانسي عند غروب الشمس ، لأنه من الممكن تناول العشاء على الشاطئ.
أفضل منتجع:
منتجع صن آيلاند هوت سبرينغ
مميزاتها: تعتبر من أفضل المنتجعات في جزر المالديف ، لأن فنادقها توفر الإقامة المريحة والخدمات الفريدة ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أزهار غربية استوائية وبحيرات منعشة ومناظر طبيعية خلابة حولها مثلك جالسًا في أكبر حديقة جميلة.
أما: منتجع جزيرة بيادهو مميزاتها: وهي من اجمل المنتجعات في جزر المالديف ، وتشتهر بمناظرها الساحرة ، ويوفر لك فندقها إقامة ممتعة وهادئة ، ويعتبر مطعمها من أفضل بيوت الشعاب المرجانية لتقديم أكثرها شهرة. لطعمها اللذيذ. كما يوفر المنتجع فرصًا لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة. أنت حر في اختيار الشخص الذي يناسبك.

جولة سياحية في جزر المالديف

في البداية سوف نقوم بزيارة الجزيرة لمعرفة المزيد ، ثم قم بزيارة بعض معالمها التاريخية الهامة ، مثل:
زيارة مسجد الجمعة القديم وهو أقدم مسجد في الجزيرة تم بناؤه عام 1658 م ويشتهر المسجد بتصميمه الإسلامي الرائع ونقوشه الداخلية والخارجية وجدرانه من المرجان المنقوش بالخط العربي الرائع. كتابات ، يمكنك اكتشاف الثقافة الإسلامية لجزر المالديف من هذا المسجد.
سوف نقم بزيارة المتحف الوطني ، وهو متحف يعكس تاريخ جزر المالديف ، ويتكون من مبنى قديم أو أصلي ومبنى حديث ، وكلاهما يعكس التاريخ القديم لجزر المالديف.
تم افتتاح المتحف الأصلي في 11 نوفمبر 1952 بهدف الحفاظ على تاريخ الجزيرة ، ويضم المبنى الأصلي ثلاثة طوابق قديمة جميلة ، وهذا المتحف هو الجزء الوحيد المتبقي من قصر المالديف القديم.
علاوة على ذلك ، فإن المتاحف الحديثة شيدتها الحكومة الصينية وتحتوي على العديد من الآثار التاريخية والآثار الثقافية ، مثل:
الأثاث والملابس والأحذية والعملات والمجوهرات والأسلحة والدروع المستخدمة في العصور
القديمة.

جولة في بحار المالديف

لإنهاء رحلتك ، استنشق الهواء النقي على شواطئ الجزيرة الجميلة ، واستمتع بأصوات اليوم ، واستمتع بالأمواج ، واجلبها إلى عالم خيالي معروف بجمالها الرائع.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون المغامرة والرحلات البحرية ، يمكنك ممارسة السباحة والغوص والتعرف على عالم البحار وفهم الحياة البحرية.هناك العديد من مواقع الغوص في أعماق جزر المالديف ، حيث يمكنك اكتشاف التكوين الرائع للشعاب المرجانية وعيش المحيطات في قاع البحر.
إذا كنت تبحث عن بقعة غطس آمنة وجميلة ، يمكنك العثور على أول HP Reef الذي يوفر لك الراحة ، والثاني ستجد Banana Reef. في كلا النوعين من الأسماك ، يمكنك العثور على ألوان مختلفة لا حصر لها.، حجم وحجم الأسماك. شكل.
يمكنك التنزه على الشاطئ والاستمتاع بالرائحة الهادئة وتجديد روحك.
أخيرًا ، يمكنك الذهاب إلى المطار والعودة إلى المنزل بأمان.