نبذة عن العرض

تضم أوكرانيا العديد من المدن الجميلة والساحرة ذات المناخ اللطيف وهي وجهة مهمة للسائحين لزيارتها وقضاء عطلة ممتعة. لهذا السبب اخترنا برنامج سياحي إلى اوكرانيا لمدة 8 أيام لعشاق السفر ، بما في ذلك أجمل الوجهات السياحية في أوكرانيا.تبدأ الخطة بزيارة العاصمة كييف مرورا ببعض أهم أماكنها السياحية ثم تنطلق من هناك.

برنامج سياحي إلى اوكرانيا لمدة 8 أيام
برنامج سياحي إلى اوكرانيا لمدة 8 أيام

مقترح الرحلة

الوصول إلى كييف

الوصول إلى كييف ، والانتقال من مطار كييف الدولي إلى الفندق للتسكين

رحلة إلى كييف

بعد الإفطار ، سيصل المرشد إلى الفندق ويأخذك إلى "مدينة الأسطورة في كييف" للقيام بجولة لمشاهدة معالم المدينة. Durinf خلال هذه الرحلة ، سترى كل جمال المدينة: بنوك Podil و Pechersk و Lypky و Dnieper و Maidan Nezalezhnosti الخلابة. المنظر البانورامي لكييف مع الهندسة المعمارية الحديثة والكنائس ذات القبب الذهبية. بعد ذلك ، ننزلق إلى وسط Kreshchatyk وكستناءها ونوافيرها ، كييف وحتى أوكرانيا بأكملها.
حان الوقت للقيام بجولة سيرًا على الأقدام في كييف عبر العصور. بينما تستكشف كييف في جميع العصور ، سترى بعضًا من أكثر المعالم السياحية إثارة في العاصمة الأوكرانية. هنا ربع قريب من كييف: زولوتي فوروتا أو البوابة الذهبية ، آيا صوفيا ، القلعة القديمة "حيث بدأت أرض روس" ، أندرييفسكي أوزفيز وكنيسة أندرييفسكا الجميلة. سترى بأم عينيك سبب استدعاء كييف دائمًا لجميع الأعمار!

الانتقال إلى لفيف

حان الوقت الآن لزيارة "القرية الأوكرانية". يمنحك هذا المجمع الفرصة لتجربة عظمة وجمال الأرض الأوكرانية وشعبها. هنا يمكنك مشاهدة العمارة الأوكرانية التقليدية والحياة الأسرية والحرف الشعبية ومراقبة الطبيعة الجميلة للغاية: الغابات والزهور والبحيرات. يتضمن خط سير الرحلة موقعًا رئيسيًا حيث يمكنك تعلم بعض الحرف الشعبية القديمة ، وزيارة ورشة عمل ، ومعرفة كيف يصنع السيد منتجاته الخاصة.
في المساء ، سيأخذك السائق إلى محطة السكة الحديد وينتقل إلى لفيف.

رحلة إلى لفيف

سيوصلك السائق المحلي في محطة قطار لفيف في الصباح ويأخذك إلى المقهى لتناول الإفطار. بعد الإفطار ، ستبدأ جولتك لمشاهدة معالم المدينة في زيارة لفيف ، المركز الثقافي لغرب أوكرانيا والعاصمة الحديثة هاريشنا. يُطلق عليها أحيانًا اسم "باريس الصغيرة" ، ترحب لفيف بضيوفها بجمال العصور الوسطى. من بين مناطق الجذب التي تستحق الزيارة Sviatoho Yura أو St. George ومعهد Lviv Polytechnic و Organ Hall و Halych Sejm Buildings و Prospekt Svobody (Liberty Avenue) وساحة Adam Mickiewycz. حان الوقت للانتقال إلى الفندق. في المساء ندعوكم للمشاركة في مساء لفيف.

الانتقال إلى أوديسا

بعد الإفطار ، ندعوك لزيارة قلاع القرون الوسطى في منطقة لفيف.هذا هو وقت الغداء في "Grydnytsya" - مطعم حقيقي من العصور الوسطى يقع في القلعة ، استخدمه جيش الملك في العصور القديمة.
بعد الغداء ، ستستمر في زيارة قلعة القرون الوسطى.بعد الانتهاء ، سيأخذك السائق إلى الفندق للراحة .
في المساء ، اذهب إلى محطة سكة حديد لفيف وتوجه إلى أوديسا.

رحلة إلى أوديسا

سيصطحبك السائق في محطة سكة حديد أوديسا ويأخذك إلى المقهى لتناول الإفطار.
حان الوقت الآن للقيام بجولة بالحافلة في مدينة أوديسا. أوديسا - أكبر مدينة ساحلية في أوكرانيا على ساحل البحر الأسود ، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام وجاذبية. في هذه الرحلة القصيرة ، سنزور ونزور أهم وأجمل الأماكن في أوديسا - المسرح الفيلهارموني ، البلدة القديمة في مولدوفا ، منتجع مدينة أركاديا ، الجادة الفرنسية ، شارع بوشكينسكايا ، Pojang The Golden Stairs ومحطة الركاب في ميناء أوديسا. اذهب إلى الفندق للراحة
ندعوك لاستكشاف العالم الخفي لأنفاق أوديسا المحلية تحت الأرض

الانتقال إلى كييف

الانتقال إلى محطة السكة الحديد في المساء للانتقال إلى كييف

مغادرة أوكرانيا

التنقل من الفندق إلى المطار لمغادرة أوكرانيا