نبذة عن العرض

تعتبر ألمانيا من أجمل الدول السياحية التي يقضي السياح فيها عطلاتهم ، لأنها تتميز بوجود مجموعة من المدن السياحية حيث يمكنك التنزه والتعرف على أشهر وأجمل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في هذه الرحلة. في.

نقدم لعشاق السفر رحلة لمدة 15 يومًا في ألمانيا ، والتي تشمل زيارة مجموعة من المدن الألمانية. بدأت الخطة في فرانكفورت وانتهت في هايدلبرغ.

برنامج سياحي إلى المانيا لمدة 15 يوم
برنامج سياحي إلى المانيا لمدة 15 يوم

مقترح الرحلة

الوصول إلى فرانكفورت ، ألمانيا

الوصول إلى فرانكفورت ، والعودة إلى الفندق للراحة.
قم بنزهة في المدينة ، وتعرف على بعض المعالم السياحية الجميلة والأماكن التاريخية ، والتقط صورًا لهذه الأماكن الرائعة.
مساءً: اختر مطعمًا في المدينة لتذوق أشهى الوجبات الألمانية.
استكشف المدينة سيرًا على الأقدام في أجواء ليلية هادئة. أفضل الفنادق: NH Collection Frankfurt City و Hilton Frankfurt City Centre.

قم بزيارة نهر الراين

قم بزيارة نهر الراين الذي يمتد من Oberwesel إلى Boppard. يضيف هذا النهر إلى جمال المروج الخضراء المحيطة التي تغطي راينلاند بأكملها ، وتحيط به الطبيعة الخلابة ، ويتميز بالهواء النقي والأجواء الهادئة والمريحة. توجد صخرة لوريلي الشهيرة على أرض نهر الراين.
في المساء: اذهب إلى كولونيا وشاهد الكثير من المناظر الساحرة وخاصة فرانكفورت ، وبعد الوصول ، قم بتسجيل الدخول إلى الفندق.
أفضل الفنادق: AZIMUT Hotel Cologne و Pullman Cologne.

قم بزيارة كولونيا

قم بزيارة كولونيا وقضاء اليوم في كولونيا. يمكنك استكشاف أشهر مناطق الجذب السياحي سيرًا على الأقدام أو بالسيارة.
قم بزيارة كاتدرائية كولونيا ، إحدى أكبر الكاتدرائيات في أوروبا.
قم بزيارة شارع Hohe ، أحد أقدم الشوارع وأكثرها ازدحامًا في كولونيا. أهم ما يميز هذا الشارع هو المحلات التجارية التي تضم العديد من ماركات الملابس العالمية والمحلية.
قم بزيارة حديقة حيوان كولونيا ، فهي ثالث أقدم حديقة حيوانات في ألمانيا ، بها أنواع مختلفة من الحيوانات.
قم بزيارة برج كولون الذي يعد من المعالم السياحية المهمة التي تستحق الزيارة ، حيث يبلغ ارتفاع البرج حوالي 148 مترًا ويمكنك الصعود إلى أعلى البرج للاستمتاع بالمدينة الجميلة. بالإضافة إلى وجود مطعم مشهور في البرج يقدم أشهى الأطباق التي يمكنك تناولها.
زيارة متحف الشوكولاتة مناسبة جدًا لمحبي الشوكولاتة ، ويقع المتحف على نهر الراين ، ويحتوي المتحف على نموذج لمعالم كولونيا المصنوعة من الشوكولاتة.
أخيرًا ، قم بزيارة جسر Hohenzollern على نهر الراين المعروف أيضًا باسم جسر الحب ، حيث يمكنك قضاء الليل في أجمل وأجواء رومانسية هادئة تحت ضوء القمر والنجوم.

قم بزيارة مدينة هاملين

الصباح: قم بزيارة مدينة هاملين الألمانية ، حيث تجذب المباني التاريخية القديمة وأسوار المدينة الرائعة السائحين لفهمها ، وفي هذه المدينة ستتعرف على قصة فلوت الزهرة.
يوجد في هذه البلدة الصغيرة حوالي 600 متجر موزعة على مساحة 175000 متر مربع ، مما يجعل هذه المدينة الصغيرة مركزًا تجاريًا مهمًا في المنطقة بأكملها ، بدءًا من مركز التسوق Stadt-Galerie الحديث ، بالإضافة إلى مجموعة من توجد متاجر صغيرة في البلدة القديمة والعديد من الأسواق المهنية الكبيرة في ضواحي المدن.
في المساء: تابع إلى هامبورغ ، تجول في المساء لمشاهدة بعض معالمه الهادئة ، ثم توجه إلى الفندق للراحة والبقاء هناك في اليوم التالي.
أفضل الفنادق: فندق Gastwerk Hotel Hamburg و NIPPON HOTEL Hamburg.

تجول حول هامبورغ

الصباح: تناول وجبة الإفطار في مطعم أو فندق في المدينة ، ثم ابدأ في استكشاف مدينة هامبورغ الجميلة ، وزيارة أشهر الأماكن ، والتقاط بعض الصور التذكارية لك في هذه الأماكن.
قم بزيارة حديقة مدينة هامبورج ، لأنها من أشهر الحدائق ، لأنها تمتد إلى مساحة كبيرة من الغابات الخضراء والبحيرات الجميلة ، حيث يمكنك أن تجد أجمل الأجواء الهادئة والمنعشة حيث يمكنك الاسترخاء فيها.
زيارة بحيرة ألستر الاصطناعية في وسط المدينة ، والتي تحيط بها الحدائق وتعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في هامبورغ.
عند زيارة مدينة هامبورغ للمستودعات ، يزور السياح ويفهمون. هذه منطقة جمركية فيها العديد من المباني ، وتمر الممرات المائية الجميلة والمتصلة بجسور صغيرة لتشكل صورة رائعة ورائعة.إنها جميلة بشكل يخطف الأنفاس
مساءً: في المساء ، اعبر الطريق السريع إلى برلين ، واستمتع بأول ليلة رائعة لك في هذه العاصمة الألمانية الجميلة ، ثم توجه إلى فندقك في برلين.

قم بجولة في مدينة برلين

قم بجولة في مدينة برلين الرائعة ، برلين ، حيث يتم الجمع بين الحديث والقديم بشكل متناغم ، مع الحفاظ على المباني التاريخية والشوارع الرائعة ، وكذلك المباني الجديدة المبنية بأسلوب معماري حديث مذهل.
في فترة ما بعد الظهر ، يمكنك اختيار زيارة مدينة بوتسدام التاريخية وزيارة أشهر معالمها السياحية ، مثل: متنزه سانس سوسي ، والبساتين الخضراء والعجائب المعمارية ، وزيارة قلعة سيسيلينهوف.
بعد الجولة ، عد إلى الفندق في برلين.

جولة في مدينة دريسدن

من برلين إلى درسدن بالحافلة ، تبلغ المسافة بين الاثنين حوالي 193.2 كيلومترًا.دريسدن هي العاصمة القديمة لساكسونيا ، المعروفة سابقًا باسم فلورنسا ، وتقع في أحد الوديان على نهر إلبه. أهم وأجمل معلم سياحي في المنطقة ، لأنه يجمع بين التاريخ والتراث والجمال الطبيعي مما يجعلها صورة ساحرة ومتناغمة تصدم الروح بجمالها ، وهذا مكان جيد للجلوس في معانقة الطبيعة الخلابة والاسترخاء.
مساءا: التوجه الى مدينة فايمار المسافة بينهما (197.5 كم) وزيارة قليلا ثم التوجه الى الفندق.
أفضل الفنادق: فندق Romantik Hotel Dorotheenhof Weimar وفندق Alt-Weimar.

قم بزيارة أشهر المعالم السياحية في مدينة فايمار

قم بزيارة مدينة فايمار وقم بزيارة بعض معالمها الرائعة كالمتاحف والمتنزهات الجميلة والعديد من المعالم السياحية الهامة الأخرى التي تراها عند زيارة المدينة.
اذهب لزيارة مدينة كوبورغ ، حيث يوجد العديد من المعالم السياحية الجميلة التي يمكنك زيارتها ، وأهمها قلعة ويست كوبرغ الضخمة ، ويوجد بالمدينة العديد من الحدائق.
بعد الانتهاء من جولتك ، عد إلى فندقك في فايمار.

قم بزيارة نورمبرج

الصباح: الانطلاق من فايمار إلى نورمبرغ ، المسافة حوالي 248.9 كيلومتر.
تجول لساعات في المدينة وتعرف على أبرز معالم هذه المدينة السياحية الجميلة.
استمر في السير في الحافلة السياحية وشاهد أجمل المناظر على طول الطريق ، فتجذب الانتباه بجمالها الفريد.
الوصول إلى مدينة روتنبورغ التي تعود للقرون الوسطى بالقرب من نهر تاوبر.
ثم العودة إلى الفندق في فايمار.

قم بزيارة مدينة ميونيخ

اذهب إلى ميونيخ وابق هناك لمدة يومين. يمكنك أيضًا استخدام دليلك لمساعدتك أثناء جولتك في المدينة.
قم بزيارة أشهر الأماكن والمتنزهات في ميونيخ وقضاء بعض الوقت فيها. كما يمكنك زيارة أجمل الساحات الرئيسية في ألمانيا وأشهرها مارينبلاتز والتي تضم مجموعة من المحلات حيث يمكنك التسوق وشراء بعض الهدايا ذات العلامات التجارية العالمية والمنتجات الشهيرة.
اختر مطعمًا شهيرًا في المدينة للاستمتاع بوجبة ألمانية شهية. يمكنك أيضًا اختيار مطعم في المدينة لقضاء الليل هناك ، أو التنزه في منطقة قريبة من الفندق.
أفضل الفنادق: فندق روكو فورتي تشارلز وهيلتون ميونيخ بارك.

قم بزيارة مجموعة من مناطق الجذب السياحي

الصباح: انطلق من ميونيخ وتوجه إلى وسط جبال الألب البافارية ، وتشتهر هذه الجبال بارتفاعها الشاهق وجمالها المذهل.
قم بزيارة أوبراميرغاو ، موطن مسرح العاطفة الشهير.
قم بزيارة القلعة الرومانسية الحديثة ، والتي تعد من أشهر القلاع في العالم ، والتي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر ، وقم بزيارة قلاع نويشفانشتاين والملك لودفيغ الثاني.
المساء: الذهاب إلى منطقة الغابة السوداء ومشاهدة العديد من المعالم السياحية الرائعة على طول الطريق ، وهي منطقة غابات جبلية في جنوب غرب ألمانيا ، وتقع في بادن فورتمبيرغ ، وتسمى بلاك فورست بلاك فورست المهيبة ، وخاصة في الليل. كثافة أشجارها خضراء على مدار السنة.
أفضل الفنادق: موتيل وان فرايبورغ وهامبتون باي هيلتون فرايبورغ.

اختر نشاطك المفضل في الغابة السوداء

يمكنك اختيار الأنشطة المفضلة لديك بحرية في منطقة الغابة السوداء ، لأنها منطقة رائعة حيث يمكنك قضاء يوم كامل في الطبيعة الخلابة والهواء النقي والنزهة والاسترخاء في أجواء طبيعية هادئة.

قم بزيارة هايدلبرغ

الصباح: اذهب إلى هايدلبرغ وقضاء بضع ساعات هناك. قم بزيارة جامعة هايدلبرغ ، أقدم جامعة في ألمانيا ، والتي أصبحت أسطورة وإلهام الحركة الرومانية الألمانية.
اذهب إلى الطريق الرئيسي والمدينة القديمة Hauptstrasse و Altstadt. يعتبر هذا الطريق من أجمل مناطق الجذب السياحي في هايدلبرغ. يمنحك الفرصة لاستكشاف معظم المدينة في فترة زمنية قصيرة ، وكذلك تتفرع الشوارع إلى العديد من الأزقة والشوارع الضيقة المليئة بأشكال مختلفة من مباني العصور الوسطى.
هناك العديد من الكنائس القديمة في المنطقة ، بما في ذلك كنيسة الروح القدس التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر و Renaissance Knight’s House الذي يعد أحد أشهر المعالم في البلدة القديمة. كما يوجد العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.
قم بزيارة قلعة هايدلبرغ ، التي تم بناؤها على تل على بعد 195 كيلومترًا من المدينة بواسطة الرمال الحمراء نيكار وهي واحدة من أفضل الأمثلة على فن العمارة في عصر النهضة الألمانية.
قم بزيارة جسر كارل تيودور ، هنا جسر كارل تيودور أو الجسر القديم ، يعد من أفضل المعالم السياحية في هايدلبرج ، فهو الوجهة الرئيسية للسياح للتعرف عليه ، ويتميز بخصائصه الهادئة والرومانسية. نظرا لموقعها الساحر بين شطري المدينة وتضم العديد من المنحوتات الفريدة.

قم بزيارة أشهر المعالم السياحية

موقع Visit Philosophy ، فهو من أهم مناطق الجذب السياحي في هايدلبرغ ، ويجذب السياح لزيارته. يقع شمال جسر Caltheodore ويمتد على طول جبل Saints. أثناء تجولك على طول هذا الرصيف ، سترى العديد من المعالم التاريخية والأثرية القديمة ، وأشهرها دير القديس ميخائيل ، وبجانبه ستجد بقايا مدرج يعود تاريخه إلى العصر النازي.
تعد زيارة King’s Seat واحدة من الوجهات المهمة التي تستحق الزيارة في هايدلبرغ لأنها مكان مناسب للاسترخاء والجلوس في جو هادئ.
قم بزيارة قلعة Schloss Schwetzingen الواقعة على بعد 12 كيلومترًا غرب المدينة ، وتبلغ مساحة هذه القلعة 180 فدانًا وتضم العديد من الحفلات الموسيقية في حدائقها الجميلة ، بما في ذلك العديد من المباني التي تم تشييدها في القرن الثامن عشر ، بما في ذلك مسرح على طراز الروكو.

قم بزيارة حديقة حيوان هايدلبرغ ، هذا مكان رائع للزيارة ، خاصة إذا كان لديك أطفال ، سيجدونه ممتعًا ومثيرًا عند مشاهدة عدد كبير من الحيوانات. بالإضافة إلى مجموعة الحيوانات المهددة بالانقراض ، تضم حديقة الحيوانات أيضًا 1100 حيوانًا من 250 نوعًا مختلفًا ، يمكنك مشاهدتها والتقاط الصور معهم.
قم بزيارة متحف Palatinate الذي يضم عظام الفك البشري التي عاشت في المنطقة قبل 500000 عام ، بالإضافة إلى مجموعة من الفنون التطبيقية مثل الخزف والأواني الزجاجية والعملات المعدنية والميداليات ، باستثناء بعض تلك التي يعود تاريخها إلى القرنين الثاني عشر والعشرين. التماثيل.

مغادرة ألمانيا والعودة إلى الوطن

الصباح: لك الحرية في اختيار أنشطتك المفضلة في المدينة ، مثل التسوق أو المشي في المدينة أو زيارة أحد المنتزهات أو الأماكن المفضلة لديك ، وتستمر هذه الرحلة حتى المساء.
المساء: التقط مجموعة من الصور التذكارية الرائعة التي التقطتها في أجمل المعالم السياحية ، وعد إلى المنزل بأمان في المطار ، تاركًا مجموعة من الذكريات الجميلة لهذه الرحلة الرائعة.
نتمنى لكم رحلة سعيدة