نبذة عن العرض

إذا كانت إجازتك قصيرة وتريد أخذ استراحة من رحلة سياحية قصيرة وتعيش فترة من الزمن في أجواء جديدة ، فيمكنك زيارة بلد سياحي رائع وقضاء إجازتك هناك.

عشاق السفر ، نقدم لكم خطة جولة ألمانية لمدة 3 أيام ، والتي تشمل مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة ، ويمكنكم زيارة هذه الأماكن للتعرف على أبرز معالم السياحة الألمانية ، لأن الخطة تتضمن زيارات إلى فرانكفورت وكولونيا.

برنامج سياحي إلى ألمانيا لمدة 3 أيام
برنامج سياحي إلى ألمانيا لمدة 3 أيام

مقترح الرحلة

يصل الى فرانكفورت

الصباح: الوصول إلى فرانكفورت ، والتوجه إلى الفندق لقضاء فترة راحة قصيرة.
تجول في أنحاء المدينة ، وتعرف على أجمل مناطق الجذب السياحي فيها ، والتقط بعض الصور التذكارية.
زيارة برج فرانكفورت الرئيسي المكون من 65 طابقًا بارتفاع 250 مترًا ، وهو من أجمل المعالم السياحية التي زارها وتعرف عليها. هذا مكان رائع لصورك التذكارية.
قم بزيارة برج أوروبا ، أحد المعالم السياحية المهمة في فرانكفورت ، يبلغ ارتفاعه حوالي 337.5 مترًا ، كما أنه ثاني أطول مبنى في ألمانيا بعد برج برلين الشهير. باستثناء المطعم الموجود أعلى البرج.
اذهب إلى مطعم المدينة وتذوق بعض الأطباق الألمانية الجديدة والمختلفة.

قم بزيارة أشهر المعالم السياحية

تابع جولة المدينة وتعرف على الأماكن الجميلة قدر الإمكان.
قم بزيارة ميدان القلعة الرومانية ، المركز التاريخي لمدينة فرانكفورت ، والبرج الروماني ، أحد أشهر المعالم السياحية في روما في فرانكفورت.
قم بزيارة مبنى البلدية وهو مبنى قديم ذو هندسة معمارية رائعة وتصميم معماري فريد ، ويعتبر من أقدم المباني في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر هذا المكان بجذب العديد من السياح لزيارته.
تعد زيارة شارع زيل الشهير شارع زيل مناسبًا جدًا لعشاق التسوق ، لأن هذا الشارع هو مكان التسوق الرئيسي في المدينة ، حيث يجذب عددًا كبيرًا من السائحين والسياح ، بما في ذلك المتاجر المختلفة والماركات العالمية.
قم بزيارة حديقة بالم جاردن فرانكفورت التي تعد من أجمل وأكبر الحدائق الموجودة في حديقة النخيل في فرانكفورت.
قم بزيارة غابة فرانكفورت ، أكبر غابة في ألمانيا ، حيث يمكنك مشاهدة أجمل طبيعة خلابة وأجواء منعشة وهادئة. يمكنك الاسترخاء فيه لبضع ساعات. يوجد في الحديقة مقاعد خشبية ومسابح رائعة وممرات للدراجات ومسارات للمشي بالإضافة إلى بعض المقاهي.
زيارة متحف التاريخ الطبيعي الثاني في ألمانيا وأحد أهم مناطق الجذب السياحي في فرانكفورت ، متحف Senkenberg الطبيعي ، تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين.
زيارة متحف Steid يقع متحف Steid على ضفاف نهر الراين ويحتوي على مجموعة كبيرة من الآثار الثقافية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس.

قم بزيارة كولونيا

الصباح: زيارة مدينة كولونيا وهي من اهم المدن السياحية في المانيا والتي تبعد عن فرانكفورت بحوالي 153 كيلو مترا واليوم سنزور مدينة كولونيا للتعرف على بعض المميزات السياحية.
قم بزيارة حديقة حيوان كولونيا. تضم هذه الحديقة أكثر من 9000 نوع وأنواع مختلفة من الحيوانات. توفر لك الحديقة بعض الأنشطة مثل: زيارة أجزاء مختلفة من الحديقة ، وزيارة أجزاء الحيوانات بما في ذلك الأسود وطيور البطريق والبوم ، وكذلك مجموعة من الطيور النادرة الرائعة ، كما يمكنك زيارة منطقة الغابة المشهورة بالشمبانزي بسبب هذه الحديقة مناسبة جدًا للعيش في جو مليء بالمغامرة والمتعة.
في المساء: العودة إلى فرانكفورت للعودة إلى المنزل أو البقاء حتى صباح اليوم التالي والمغادرة.
نتمنى لكم رحلة سعيدة