نبذة عن العرض

تعد مصر من أجمل الدول العربية التي يزورها السائحون لأنها تضم ​​مجموعة من أجمل الأماكن الأثرية والترفيهية التي تجذب السياح للتعرف عليها وقضاء أفضل الأوقات. أصدقائي ، نقدم لكم خطة باكدج سياحي 3 أيام في مصر ، والتي تشمل زيارة أجمل وأشهر مناطق الجذب السياحي في مصر. 

 

باكدج سياحي 3 أيام في مصر
باكدج سياحي 3 أيام في مصر

مقترح الرحلة

الوصول الي القاهرة

الصباح: الوصول إلى القاهرة ، عاصمة مصر ، والذهاب إلى الفندق لقضاء فترة راحة قصيرة.
قم بزيارة المتحف المصري وهو من أكبر وأشهر وأجمل المتاحف العالمية ويشتهر بتصميمه المعماري الفرنسي الرائع ويوجد بالمتحف أكثر من 150 ألف عنصر ويمكنك الاستمتاع بالقاعة الداخلية الفسيحة والمرتفعة جدران المتحف.
يتكون المتحف من طابقين ، ويحتوي الطابق السفلي على قطع أثرية ثقافية ثقيلة مثل التوابيت والتماثيل واللوحات وزخارف الجدران ، ويعرض الطابق العلوي موضوعات محددة مثل المخطوطات والتماثيل والمومياوات الملكية.
قم بزيارة برج القاهرة المشابه في تصميمه للوتس المصرية ، ويقع في جزيرة الزمالك على نهر النيل في وسط القاهرة ، ويبلغ ارتفاع البرج 187 مترًا ، أي بارتفاع 43 مترًا عن تمثال بوذا الكبير. أهرامات محافظة الجيزة. في حوالي ثانية عند الوصول يمكنك الاستمتاع بأجمل بانوراما من أعلى البرج في القاهرة عاصمة مصر بما في ذلك الأهرامات وبرج التلفزيون وأبو الهول ونهر النيل وقلعة صلاح الدين والعديد من القلاع الأخرى يمكنك تجربة استخدام العدسات المكبرة لأنها تتيح لك رؤية مصر بأكملها في لحظة ، كما لو كنت قد زرتها في فترة قصيرة من الزمن.
خلال هذه الجولة الرائعة ، يجب أن تستمتع بوجبة مصرية لذيذة في مطعم برج القاهرة الواقع في الطابق الرابع عشر ، على ارتفاع 160 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ويشتهر بأطباقه الشهية والفريدة من نوعها.
يوجد كافيتريا رائعة في الطابق الخامس عشر ، بالإضافة إلى المنظر الجميل ، يمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض الوجبات الخفيفة والمشروبات هناك.
مسائيًا: تجول في أجمل المدن المصرية ، وقم بزيارة أجمل مراكز التسوق من بينها مول سيتي ستارز ، والذي يعد أول مشروع تنموي شامل في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهو أكبر مركز تسوق في مصر. تمت محاكاة الطراز وتتكون الحضارة المصرية القديمة من ثلاثة أهرامات زجاجية محاطة بـ 11 برجًا ، بالإضافة إلى مبنى كبير مستقل ، فهو أيضًا مجمع تجاري يضم أكثر من 643 متجرًا ، بما في ذلك أشهر الماركات العالمية.
قم بزيارة الحديقة الداخلية للمجمع ، والمعروفة بمناظرها الخلابة ، وهناك 21 شاشة سينما في الوسط.
قم بزيارة مدينة الملاهي ودع أطفالك يقضون أكثر وقت ممتع هناك. تقدم مدينة الملاهي سلسلة من الألعاب من بينها قطارات دوارة وسيارات كهربائية ، بالإضافة إلى أكثر من 90 لعبة إلكترونية.
أخيرًا ، بعد الانتهاء من هذه الرحلة الشيقة ، سوف نتوجه إلى منطقة المطاعم ، حيث يوجد العديد من المطاعم العالمية المشهورة بتقديم أشهى الأطباق المصرية.

زيارة أهم معالم القاهرة السياحية

زيارة قلعة صلاح الدين تعتبر قلعة صلاح الدين واحدة من المعالم العربية القديمة غير القانونية في المدينة.
قم بزيارة المساجد الموجودة داخل القلعة ، بما في ذلك مسجد محمد علي الرائع ومسجد النصر محمد بن قلاوون.
قم بزيارة المتاحف الأثرية الموجودة في القلعة ، بما في ذلك متحف العربة والمتحف العسكري ومتحف الحديقة ، كل هذه الأشياء مثيرة للغاية وتستحق المشاهدة لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من القطع الأثرية النادرة وتمنحك الفرصة للتعرف على بعض القطع الأثرية. مراحل التاريخ المصري القديم.
اصعد إلى أعلى برج في القلعة ، واستمتع بأجمل مناظر القاهرة ، ثم قم بزيارة قصر جواهر لال الرائع الذي يسمى قصر المجوهرات ، والذي سمي على اسم مجوهرات هانم ، زوجة القاهرة الأخيرة. محمد علي.
زيارة حديقة الأزهر والتي تعد من أكبر حدائق القاهرة الكبرى ومن أكبر وأجمل الحدائق في العالم حيث تغطي مساحة 80 فدانًا. تشتهر حديقة الأزهر بكونها مركز العاصمة المصرية الجنة لأنها تقع في وسط مدينة القاهرة التاريخية القديمة. تتميز الحديقة بمناظرها الخلابة التي تجذب العين بجمالها. ماعدا المنظر الساحر من القاهرة.
تعتبر هذه الحديقة من أجمل الأماكن للاسترخاء وهي تستحق الزيارة وساعة سعيدة.
خلال هذه الرحلة الممتعة يمكنك الجلوس والاستراحة في مطعم القلعة الذي يشتهر بفن العمارة الفاطمي الجميل ، ويقع في وسط الحديقة ويتمتع بإطلالات رائعة على القاهرة التاريخية وصلاح الدين ، ويطل على الشرفة الواسعة وغرفة الشاي .
يوجد مطعم آخر بالمنتزه يسمى Lake Restaurant و Nile Oasis Buffet Restaurant ويقع على الجانب الآخر من الحديقة ويشتهر بموقعه الساحر حيث يمكنك مشاهدة مياه البحيرة والاستمتاع بصوت المياه العذبة المتدفقة منها الشلال ، والجلوس ، على المقعد الخشبي مع شجرة النخيل الضخمة ، تمتع بالجو الهادئ والبرودة الرائعة حيث يمكنك تناول بعض المشروبات
عند زيارة الجزء الشمالي من الحديقة ، يمكن لأطفالك الاستمتاع في هذه المنطقة المصممة خصيصًا كمدرج ومسرح خاص لأنشطة الأطفال ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المتنوعة.
مساءا: زيارة منطقة الحسين التي تعد من احياء القاهرة القديمة ومصدر جذب سياحي كبير ، وتتميز بالأسواق الشعبية والمحلات التجارية والمطاعم ، ثم زيارة خان الخليلي وهو أقدم سوق في الشرق الأوسط وهو تتميز بهندستها المعمارية الأصلية التي تم الحفاظ عليها حتى يومنا هذا. عدد المحلات المتاخمة لبعضها البعض يبيعون كل ما يريد الزائرون شرائه ابتداء من تقليد المشغولات الفرعونية بدقة عالية اضافة الى الحرف اليدوية والحرف اليدوية التقليدية والحرف اليدوية التقليدية وكذلك السجاد وحمامات السباحة والكريستال وصناعة البردي. والمجوهرات الذهبية والفضية بالإضافة إلى الحرف اليدوية مثل تمائم الفرعون ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالذهب والفضة والنحاس والصناعات اليدوية والأحجار والإكسسوارات المختلفة والمنتجات الجلدية والأعشاب الطبيعية والبخور والعديد من المنتجات الجميلة الأخرى.
يوجد في خان الخليلي بمصر مكان متخصص في بيع المنتجات الجلدية والنحاسية وكذلك السيوف والخوذات النحاسية والأحزمة والإكسسوارات التاريخية الأخرى ، وهذا السوق يمنحك تجربة تسوق ممتعة ، ويمكنك شراء بعض الهدايا الخاصة لتأخذها هذه الرحلة الرائعة الذاكرة.

جولة سياحية في الأهرامات

الصباح: بداية اليوم هو زيارة الأهرامات والتعرف عليها عن قرب ، وتقع هذه الأهرامات في محافظة الجيزة بالقاهرة عاصمة مصر ، وتقع الأهرامات على هضبة الجيزة أي توجد 3 أهرامات على النيل على الضفة الغربية وهي هرم خوفو وهرم خفرع وهو هرم منقلة سمي كل هرم على اسم الملك الذي بناه ودفن فيه.
تعتبر الأهرامات من أهم مناطق الجذب السياحي في مصر ، وتعرف الأهرامات الثلاثة في مصر بأنها واحدة من أهم عجائب الدنيا السبع وأحد أكبر الألغاز في التاريخ القديم والحديث.
يمكنك قضاء يومك في منطقة الهرم من الصباح حتى الليل ، وهناك العديد من المحلات بالقرب من الأهرامات التي تبيع التحف والتماثيل الصغيرة المشابهة للأهرامات وأبو الهول.
قم بزيارة تمثال أبو الهول الموجود بالقرب من الأهرامات الثلاثة في مصر.
تعد أهرامات الجيزة من أهم وأجمل مناطق الجذب السياحي في القاهرة والعالم. • كما يمكنك الاستمتاع بتجربة ركوب جمل ، والتنقل بين الأهرامات ، والاستمتاع بأجمل لحظات المغامرة ، والتقاط أجمل الصور التذكارية لك.
مساءً: اذهب إلى المطار وعد إلى المنزل بأمان ، كما يمكنك البقاء في المدينة واختيار أنشطتك المفضلة ، وفي صباح اليوم التالي ستغادر إلى المطار وتترك لك أجمل الذكريات في هذا البلد الجميل