نبذة عن العرض

هل تخطط لتجربة سفر ممتعة ومغامرة ، تعد سنغافورة من أكثر المدن جاذبية للسياحة ، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة وقضاء وقت ممتع ، ولقضاء عطلة فريدة وممتعة ، فأنت بحاجة ماسة إلى خطة سفر منظمة تضم أهم وأشهر مناطق الجذب السياحي في سنغافورة لذلك قمنا بإعداد باكدج سياحي في سنغافورة لمدة 10 أيام ، بالإضافة إلى أفضل مناطق الجذب السياحي ، ولكن أيضًا أهم الفنادق وأفضل الأسواق.

باكدج سياحي في سنغافورة لمدة 10 أيام
باكدج سياحي في سنغافورة لمدة 10 أيام

مقترح الرحلة

الوصول الى جزيرة سنتوسا

عند الوصول إلى جزيرة سنتوسا ، حيث يقع الفندق ، ستقوم بإلقاء أمتعتك والاستعداد لبدء يومك في جزيرة سنتوسا الطبيعية الخلابة والساحرة.
ستقضي يومك بالكامل في مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة الشهيرة في جزيرة سنتوسا ، والتي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم
تضم مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز 7 أماكن مثيرة وممتعة ، وهي (هوليوود ، نيويورك ، المستقبل ، مصر القديمة ، لوست وورلد ، أفلام الخيال الشهيرة ، مدغشقر).
أول ما تراه في يونيفرسال ستوديوز أول ما تراه هو "هوليوود" ، فبالإضافة إلى أفينيو أوف ستارز توجد أشجار شاهقة ومباني راقية وأشجار نخيل عالية والعديد من الشخصيات الكرتونية. قبعة هوليوود الشهيرة.
بالانتقال إلى الجزء الثاني ، المدينة القديمة في نيويورك ، حيث ستشاهد مباني ومقاهي ومطاعم على الطراز الأمريكي ، ستشاهد أيضًا أماكن عرض كلاسيكية ومشاهد حركة رائعة ستحبها أنت وأطفالك.
ادخل إلى مدينة المستقبل للخيال العلمي ، حيث ستكون هناك عروض المتحولون الخاصة ، والألعاب التفاعلية ، وأفعوانية حرب النجوم ، لأنها من أكثر الألعاب شهرة وإثارة في يونيفرسال ستوديوز.
ادخل المنطقة المصرية القديمة ، ودع الأطفال يقضون أوقات سعيدة ومبهجة ، وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة الأهرامات الشاهقة والتماثيل المصرية القديمة
قم بجولة ممتعة في المومياوات.
قم بزيارة Jurassic Park ، وهي جزء من منطقة Lost World ، وسوف تقضي وقتًا جميلًا وساحرًا في الغابات الاستوائية ، حيث توجد الحيوانات البرية والديناصورات
انطلق في رحلة مائية في Jurassic Park ، رحلة مليئة بالإثارة والتشويق مع أشهر الممثلين في العالم.
توجه إلى منطقة مدغشقر ، فهذه واحدة من الأوقات الرائعة التي ستقضي فيها حياتك مع أسرتك وأطفالك في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "مدغشقر".
ساعات العمل: 10:00 حتي 07:00 كل يوم.
ملاحظة - سعر الدخول: الكبار: 68 دولار سنغافوري ، 4-12 سنة للأطفال: 50 دولار

زيارة الى منتزه ميجا

سوف تستمتع بالإفطار في الفندق ، وبعد ذلك ستكون جاهزًا للمغادرة لبدء يوم سياحة جديد في سنغافورة ، هذا البلد الرائع والقديم.
ادخل إلى حديقة ميغا أدفينتشر والتي تعد من أجمل وأفضل المنتزهات التي قد تراها في حياتك. يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العالم ، وسنوفر لك أفضل الأنشطة في Mega Adventure Sentosa Park:
يمكنك تجربة ألعاب القفز والمشي على الحبل ، بالإضافة إلى العديد من المغامرات التي ستعجبك حقًا ، لأنها تحتوي على العديد من الألعاب التي يمكنك تجربتها.
التخييم ، يمكنك تجربة التخييم في المنتزه ، مما يوفر لك فرصة آمنة وممتعة لقضاء وقت مميز هناك ، لأن هناك العديد من البحيرات والشلالات الساحرة في المنتزه ، مما يتيح لك قضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة لأنها مليئة أيضًا بالنباتات الجميلة والأشجار الطويلة
جرب التلفريك واستمتع بالسفر الجوي في رحلة ممتعة ، يمكنك خلالها الاستمتاع بإطلالة بانورامية ساحرة على الجزيرة وشواطئها الخلابة ورمالها البحرية ومياهها الفيروزية الساحرة
يمكنك الاستمتاع بالمنافسة والإثارة ، وتجربة ارتفاع 16 مترًا ، وهو أعلى مسابقة تسلق صخور بالمليون مستوى في سنغافورة
استمتع بوجبتك المفضلة في أحد المطاعم المنتشرة في الحديقة والذي يقدم لك مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية قبل العودة إلى الفندق
سعر التذكرة: يتراوح سعر التذكرة بين 60 و 90 دولارًا سنغافوريًا ، اعتمادًا على الحزمة المختارة

زيارة منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك

يعد الدخول إلى Adventure Bay Water Park أحد أهم مناطق الجذب السياحي للسياح من جميع أنحاء العالم. هي من الحدائق المائية المهمة في سنغافورة ، لأنها تقع في جزيرة سنتوسا ، سيكون يوم مليء بالمرح والبهجة وأفضل نشاط تقوم به في الحديقة هو يوم حافل ، فلا تضيع دقيقة من وقتك:
يجب أن تجرب جميع الألعاب الموجودة في الحديقة ، والتي ستضيف الكثير من المرح والمغامرة ليومك ، مثل الشلالات والقطارات المائية وما إلى ذلك.
قم بجولة مثيرة في حديقة الغابة الواقعة في مدينة الملاهي ، لأنها مزروعة بأشجار عالية ونباتات متنوعة ، فالعديد من الأماكن مخصصة لقضاء وقت ممتع ومميز ، لذلك سيكون وقت الاسترخاء
يمكنك السباحة في بركة كبيرة مليئة بالأسماك الجميلة التي تحب البشر ، وستستمتع بوقت ممتع ومثير للتعرف عليها حتى تتمكن من إطعامها والتقاط الكثير من الصور بجانبها ، وهناك أخرى جميلة بعد ذلك لهم مرجان البحر
يمكنك الاستمتاع بوجباتك المفضلة في المطاعم المنتشرة في الحديقة ، والتي تقدم أطايب لا مثيل لها.بعد يوم حافل ، ستعود إلى الفندق للاستعداد ليوم السفر التالي
ملاحظة - ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.
سعر تذكرة الملاحظة هو 38: الكبار S $ / الطفل S $

الذهاب الى حديقة الخليج

سيقام اليوم السياحي الجديد لسنغافورة في جاردنز باي ذا باي في وسط سنغافورة ، وهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في سنغافورة.
ادخل الحدائق المطلة على الخليج والتي تعتبر من أجمل الحدائق الموجودة بالمنطقة ، وبها بستان كبير والعديد من النباتات والأشجار المختلفة.
تتكون حدائق الخليج من ثلاث حدائق وهي:
سنترال باي بارك تقع هذه الحديقة على الواجهة البحرية التي تربط بين المتنزهين الآخرين ، حيث ستقضي وقتًا ممتعًا.
إيست باي بارك
حديقة نانوان ، التي تحتوي على هيكل شجري يشبه الإنسان ، ستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة حولها.
انتقل إلى عجلة فيريس السنغافورية ، وهي عبارة عن عجلة فيريس ضخمة يبلغ ارتفاعها 165 مترًا وتتسع لأكثر من 28 شخصًا ، وستستمتع أنت وأطفالك بوقت ممتع فيها.

زيارة في أهم معالم سنغافورة السياحية

سيكون يوم السياحة الجديد في سنغافورة في إيست كوست بارك ، أحد أكبر وأهم المنتزهات الشاطئية في سنغافورة ، ويمتد لأكثر من 15 كيلومترًا ويغطي مساحة 185 هكتارًا.
تعتبر واحدة من مناطق الجذب السياحي الهامة التي يزورها السكان المحليون في سنغافورة والسياح من جميع أنحاء العالم
قم بالكثير من الأنشطة في الحديقة لقضاء يوم جيد ، وبعض الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها في الحديقة:
في المساء ، ستقام حفلة شواء في الموقع المحدد في الحديقة
استمتع بالمأكولات الشهية المفضلة لديك في أحد المطاعم في الحديقة
قم بالعديد من الأنشطة للأطفال لأنها تتضمن العديد من الألعاب الآمنة للأطفال
اجلس في مكان النزهة المخصص واسترخي تحت أشجار جوز الهند ، باستثناء التخييم هناك ، واستمتع بوقتك ، ثم عد إلى الفندق

جولة سياحية في سنغافورة

سيكون يوم سفرك رائعًا ، لذا يجب أن تتناول وجبة الإفطار مبكرًا ثم تذهب إلى Singapore Aquarium أو S.E.A Aquarium ، حيث ستقضي اليوم بأكمله. إنه أكبر حوض مائي وأشهره في سنغافورة. فيها الكثير من الاسماك الرائعة ، تقدم للسياح بطريقة ساحرة ، والديكور جميل جدا.
سوف تستمتع برحلة جميلة جدًا تحت الماء عبر الأرضية الزجاجية ، والتي ستتيح لك التعرف على العديد من الأسماك المختلفة.
أفضل الأنشطة في سنغافورة أكواريوم
ستحصل على جولة ممتعة في حوض الأسماك للأسماك النادرة والغريبة والمفترسة خلف الزجاج والتعرف على أشكالها حتى تحصل على فرصة ممتعة في الحوض.
من خلال التعرف على القطع الأثرية البحرية المعروضة بطرق مثيرة للاهتمام ، مثل القوارب القديمة وأدوات الصيد ومجموعة من الرماح ، سيكون لديك فرصة مثيرة للاهتمام للتعرف على تاريخ سنغافورة.
شارك في عرض الدلافين الممتع.
قم برحلة بالقارب إلى الأكواريوم ، مما يتيح لك معرفة المزيد عن المحيط ، وصيد الأسماك ، واستضافة حفلة شواء ممتعة.
يمكنك شراء مجموعات رائعة وهدايا تذكارية فريدة من نوعها.
تناول وجباتك المفضلة في المطاعم المنتشرة حول هذا المكان وتعرف على المأكولات البحرية اللذيذة.
ملاحظة - ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

زيارة أهم اماكن السياحة في سنغافورة

في يوم السياحة الجديد في سنغافورة ، كان أول جاذبية تزورها حديقة وايلد ويت ووتر بارك ، والتي تعتبر واحدة من أهم الأماكن الترفيهية في سنغافورة. وهي من أكبر مناطق الجذب السياحي في الدولة ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الألعاب المائية الترفيهية التي يحبها ، ومناسبة للأشخاص من جميع الأعمار ، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمتنوعة ، ومنها:
تعد تجربة الطوف العائلي من أكثر الأنشطة إثارة وإثارة للاهتمام لمحبي المغامرة ، فهي عبارة عن قارب مطاطي كبير يتسع لـ 5 أشخاص.
اسبح في حمام السباحة واستمتع بتجربة ممتعة ، كما لو كنت في المحيط
سوف تستمتع بالزلاجة المائية المتعرجة وهناك نوعان من الشرائح المفتوحة والمعلقة وستتمتع بتجربة رائعة
إنه وقت ممتع لتجربة الاسترخاء من خلال ركوب قارب مائي في نهر التجديف الذي يبلغ طوله 300 متر ، مما يتيح لك تجربة الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة على طول النهر في راحة
ملحوظة - مواعيد عمل الحديقة: تفتح الحديقة أبوابها من الساعة 1:00 ظهراً حتى 7:00 مساءً كل يوم ، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً يومي السبت والأحد.
سعر التذكرة: 20 دولارًا أمريكيًا لمن هم بعمر 13 عامًا فأكثر ، 14 دولارًا أمريكيًا لأقل من 13 عامًا ، مجانًا لمن هم أقل من 3 سنوات
أهم متحف تاريخي في سنغافورة هو متحف سنغافورة الوطني ، الذي يحتل مكانة مهمة في السياحة ويستقبل مئات السياح كل عام. ستشاهد المئات من القطع الأثرية النادرة والقديمة التي يعود تاريخها إلى مئات السنين ، بالإضافة إلى التعرف على العديد من الأحداث التي مرت بالبلاد ومجموعاتها

زيارة معالم سنغافورة السياحية

من أهم المنتزهات التي يجب زيارتها في سنغافورة هي حديقة فورت كانينج في جنوب شرق سنغافورة ، وهي من الحدائق الجميلة التي تضم العديد من المعالم المثيرة للاهتمام التي ستعجبك كثيرًا.
تعتبر هذه الحديقة من أهم المراكز السياحية في سنغافورة حيث يوجد بها العديد من الأنشطة الغنائية الشيقة والمميزة. تتيح هذه الحديقة للأشخاص الذين يأتون إلى هنا ليس فقط مشاهدة العديد من الآثار الثقافية المستخدمة في الحرب العالمية ، ولكن أيضًا لاكتشاف العديد من النباتات والحيوانات المختلفة ، اثنان ، بما في ذلك المدافع القديمة.
قم بزيارة حديقة التوابل ، وسوف يذهلك جمالها المتناغم
قم بزيارة البوابة التاريخية ، إحدى أهم بوابات سنغافورة السياحية
قم بزيارة منطقة المعرض في هذه الحديقة وغيرها من الأماكن الرائعة
تمتع بوجبات مختلفة من المطاعم المنتشرة في الحديقة ، ثم العودة للفندق
ادخل إلى متحف شانغي ، الذي يحتوي على مئات الآثار التاريخية النادرة التي تخص سكان سنغافورة ، بالإضافة إلى مجموعات من الحرب العالمية الثالثة.
ملاحظة - الأجرة 2 دولار أمريكي
ساعات العمل المذكرة: من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا.

زيارة الى منتزه يورونغ للطيور

بعد الاستمتاع بإفطار لذيذ في الفندق ، ستكون مستعدًا لقضاء يوم سفر ممتع في إحدى مناطق الجذب المثيرة للاهتمام في سنغافورة قبل التوجه إلى Jurong Bird Park
ادخل إلى حديقة الطيور Jurong Bird والتي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة وواحدة من محميات الحياة البرية في البلاد ، وتبلغ مساحتها 200000 متر مربع وتم افتتاحها في عام 1971. تحتوي الحديقة على العديد من أنواع الطيور التي يتم إحضارها من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أبوقير ، وهناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في منتزه يولونغ للطيور ، منها:
قم بزيارة مركز أبحاث وتربية الطيور الحالي لفهم دورة حياة الطيور. بالإضافة إلى تجربة إطعام الطيور ، هناك الكثير من المعلومات القيمة التي يجب فهمها
يمكنك محاولة التجول في منطقة الطيور الجارحة ومشاهدة العديد من النسور والصقور والطيور الأخرى في الحديقة
قم بزيارة بحيرة فلامنغو وهي من البحيرات الكبيرة يوجد العديد من طيور النحام الرائعة المرسومة في لوحة ساحرة يمكنك التقاط العديد من الصور الرائعة
قم برحلة ممتعة في الغابة الاستوائية المطيرة ، حيث يوجد مئات الطيور والأشجار الطويلة والنباتات المختلفة ، وسوف تستمتع بعبور الجسر الخشبي هناك.
قم بزيارة جنة الببغاء ، لأن هناك مجموعة كبيرة من الببغاوات الساحرة في الحديقة ، موزعة في جميع أنحاء آسيا وآسيا
تعرف على منطقة Penguin Coast التي تعد من أجمل المناطق في المنتزه ، وهي منطقة حصرية لطيور البطريق الجميلة والرائعة ، والتي ستضيف لونًا خاصًا إلى يومك.
اذهب إلى قفص الشلال ، فهناك أكثر من 600 طائر مختلف ، تغطي مساحة 2 هكتار ، وهناك شلال اصطناعي كبير مدرج كواحد من أكبر الشلالات في العالم
استمتع في الحديقة المائية
شاهد البرامج الترفيهية المتنوعة التي تقدمها الطيور المدربة مثل الببغاوات وطيور البطريق مع مدربين محترفين
يمكنك الاستمتاع بوجبتك المفضلة في أحد المطاعم المنتشرة في الحديقة ثم العودة للفندق ، ربما يكون هذا أحد الأيام المميزة في حياتك
ساعات العمل: جميع ايام السنة من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 6:00 مساءا.
سعر التذكرة: 26 دولارًا أمريكيًا للبالغين ، و 19 دولارًا أمريكيًا للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا

يوم سياحي مميز في سنغافورة

يوم سفرك في سنغافورة سيكون في مزار سياحي جميل جدا وهو Night Safari فهو من اهم واهم المعالم السياحية في سنغافورة حيث بلغ عدد الحيوانات في المتنزه 2500 حيوان من مختلف الأنواع والأنواع. العديد منها من الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض ، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الحديقة. وبعد الوصول إلى رحلات السفاري الليلية ، فإنها تشمل عدة أجزاء يجب زيارتها اليوم ، وهي وديان الأنهار الإقليمية في نيبال ، وغابات ميانمار ، إلخ.
أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الحديقة:
خلال النهار ، يمكنك زيارة المتنزه ، ويمكنك اختيار ركوب الحافلة لزيارة طرق ومسارات محددة ، أو يمكنك اختيار المشي لزيارة الحيوانات بإطلالة قريبة.
شاهد الألعاب النارية التي تتوقف عن التنفس ، مثل الرقص وإطلاق النار من فمك. تُقام هذه العروض مرتين يوميًا ، بدءًا من الساعة التاسعة
ساعات العمل: 7:15 حتي 12:00 منتصف الليل كل مساء
سعر التذكرة: 45 دولارًا أمريكيًا للبالغين ، و 30 دولارًا أمريكيًا للأطفال (من 3 إلى 12 عامًا)
سنزودك بقائمة بأفضل الأسواق والمحلات التجارية حتى تتمكن من شراء ما تريد. أتمنى لك رحلة سعيدة ، ونتمنى لك في سنغافورة