الاماكن السياحية في بورتو في البرتغال يوجد عدد كبير من أهم وأجمل الاماكن السياحية في بورتو وتحتل الاماكن السياحية في بورتو مكانة خاصة فى قلوب السياح لموقعها المتميز وتعتبر واحدة من أهم المدن فيها، وتجذب الاماكن السياحية في بورتو آلاف السياح ليها كل عام، لمشاهدة ما فيها من مناظر طبيعية خلابة، ومعالم سياحية غاية فى الجمال والروعة.

ويطلق على مدينة بورتو مدينة الجمال والترفيه بفضل ما تضمه من الاماكن السياحية في بورتو والترفيهية، ومتنزهات وحدائق يعجب بها السائحين وتناسب محبى الهدوء والاسترخاء.

وفي هذا المقال تساعدك وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة في السفر الى البرتغال والاستمتاع بمعالمها السياحية ومراكزها التجارية الشهيرة من خلال الحجز معنا في أحد البرامج السياحية التي تساعدك في السفر إلى البرتغال  وقضاء وقت لا ينسى بمبالغ رائعة حيث نقدم لك عروض شهر العسل ورحلات سياحية للعوائل بافضل الاسعار في المملكة، و للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف 0594069283

اهم الاماكن السياحية في بورتو

كاتدرائية بورتو

واحدة من أبرز الأماكن السياحية في بورتو وتحظى الكاتدرائية بشعبية كبيرة، وتمتاز بمبانيها التي صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى، كما تزنان الجدران بأجمل الزخارف والنقوش المميزة، وتعتبر مكان مناسب لإلتقاط أجمل الصور التذكارية وهي من أهم الأماكن السياحية في بورتو البرتغال، وتم اعتبارها ضمن المواقع التراثية على مستوى العالم من قبل منظمة اليونسكو .

 كاتدرائية سيدوفيتا

تقع بالقرب من كاتدرائية بورتو وهي من الكاتدرائيات الهامة ومن أهم الأماكن السياحية في بورتو ويعود تاريخ بنائها إلى القرن الخامس عشر.

كنيسة القديس فرنسيس

وهي من أقدم المباني الأثرية فى بورتو ، ويعود تاريخ بنائها للقرن الخامس عشر الميلادي وهي من الاماكن السياحية في بورتو  التي تجذب السائحين إليها.

قاعة كوليسيو دو بورتو

تشهد إقبالا كبيرا من الزوار  وواحدة من أهم معالم السياحة في بورتو،  وخاصة محبى الفنون والموسيقى ، ويمكنك بداخلها الاستماع إلي المقطوعات الموسيقية الجميلة وتمتاز قاعة كوليسيو دو بورتو بتصميمها الرائع وتعتبر مكان مناسب لالتقاط أجمل الصور التذكارية .

وتتمتع القاعات بشعبية كبيرة للغاية وتحتل أهمية سياحية كبيرة يمكنك قضاء وقت مميز من الهدوء والاسترخاء، وتعتبر واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر وأهم الأماكن السياحية في بورتو البرتغال.

قصر بالاسيو دا بولسا

يحتل القصر أهمية كبيرة سياحية وهو ما يميز الاماكن السياحية في بورتو  ويحظى بشعبية كبيرة ، يشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح من داخل وخارج المدينة .

حديقة قصر كريستال

ويقع بجانب قصر بالاسيو دا بولسا واحدة منة اهم الاماكن السياحية في بورتو التي يتم زيارتها وهناك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية، ويمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة التي تمتاز بها حدائق بورتو جميعها.

نهر دورو

وهو واحدا من أجمل الأماكن السياحية في بورتو ويعتبر النهر مكانا مثاليا لمحبى الهدوء والاسترخاء ، حيث يوفر لك وقتا طويلا من الاستجمام مع الطبيعة الساحرة ويكون معظم الوقت في زحاما شديدا من قبل السياح. ويمكنك أن تري بصورة مميزة كافة الاماكن السياحية في بورتو، وإلتقاط الصور الجميلة بجوار المعالم الأثرية للمدينة، وتجمع ما بين جمال المباني وسحر الطبيعة فى بورتو،

جسر أرابيديا

له اهمية وشعبية كبير من بين الاماكن السياحية في بورتو، يعتبر واحداُ من أقدم المباني الأثرية فى بورتو، ويعتبر واحدا من أفضل الأماكن السياحية في بورتو، ويمكنك مشاهدة كافة الاماكن السياحية في بورتو، كما يمكن لك التمتع بجمال الطبيعة الساحرة في بورتو .ويقع فى مكان حيوى وجذاب وسط معالم والاماكن السياحية في بورتو المختلفة.

برج كليرفيوس

هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في بورتو بحيث أنه يتميز بتصميم رائع جميل, يرتفع بحوالي 75م عن سطح البحر ويطل علي أكثر الاماكن السياحية في بورتو جمالاً ويزوره كل محبي المرتفعات والمغامرة.

أفضل الأوقات لزيارة الاماكن السياحية في بورتو

أفضل الأوقات لزيارة الاماكن السياحية في بورتو هي طوال العام في الربيع والخريف والصيف والشتاء وغالباً ما يعتبر أفضل موسم في البرتغال هو فصل الصيف.