معلومات عن  أجمل بحيرات ومدن اندونيسيا

أجمل بحيرات ومدن اندونيسيا
أجمل بحيرات ومدن اندونيسيا

 تعتبر من أجمل البحيرات في آسيا بحيرات اندونيسيا حيث تتميز بالروعة والسحر، وفي هذا الموضوع نتعرف على بحيرات اندونيسيا وذلك بمساعدة وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة في السفر إلى إندونيسيا للتمتع بمشاهدة بحيرات اندونيسيا الخلابة من خلال مجموعة من الأيام الرائعة بمبالغ لا تضاهي المتعة المكتسبة ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا على رقم الهاتف 920010612

 

معلومات عن أجمل بحيرات اندونيسيا

بحيرة رانو كومبولو تعتبر من أجمل بحيرات ومدن اندونيسيا

تقع بحيرة رانو كومبولو في جاوة الشرقية بإندونيسيا حيث تعتبر منطقة هامة جدا ومحببة لعشاق التسلق لما تتميز به من طبيعة جغرافية تتناسب معهم وتلبي رغباتهم بالإضافة إلى المناظر الخلابة والمشاهد الساحرة الواقعة على طريق السفر إلى مالانج التي تنسيك تعب الرحلة كما يمكنك الاستمتاع بشروق الشمس واللون الذهبي الرائع للشروق والغروب.

بحيرة بيدوجول

تقع بحيرة بيدوجول في تابانان في بالي بإندونيسيا وتتمتع هذه البحيرة بجو جبلي رائع وصافي حيث المساحة الواسعة ويولون دانو وهو معبد الإله دانو هيانج حيث يتعبدون فيه وثنون على الإله، وفي هذه البحيرة يمكنك الاستمتاع أيضا بالجبال الخضراء من حولك والتجول في البحيرة عن طريق القارب الذي يمكنك استئجاره هناك.

بحيرة توبا

تقع بحيرة توبا في شمال سومطرة وهي بحيرة بركانية تشكلت نتيجة انفجار أحد البراكين منذ أكثر من 70 ألف سنة وفق التقديرات الجيولوجية، وتتميز هذه البحيرة بمساحة شاسعة حيث يبلغ طولها حوالي 100 كم وعرضها 30 كم بينما يصل عمقها إلى 505 أمتار، وتعتبر أحد أجمل بحيرات اندونيسيا.

بحيرة لابوان

اشتهرت بحيرة لابوان بين بحيرات اندونيسيا بلقب المرآة العملاقة حيث تقع في منطقة بيدوك التي تمتلك جاذبية الطبيعة الخلابة الجميلة إلى جانب تفردها بالمياه الزرقاء التي تتميز بنوعين من المياه العذبة والمياه المالحة وهو ما يدل علي تنوع معالمها الخلابة إلى جانب وجود الحيوانات البرية والمناظر الساحرة مثل القرود والطيور ومنظر الغابات التي تتميز بالإثارة والتشويق، وننصحك عند زيارة بحيرات اندونيسيا التمتع ببحيرة لابوان الشيقة التي ستجعلك تشعر بالتمتع والاستجمام والتشويق فلا يفوتك الاستمتاع بجوها الرائع ومعالمها الخلابة.

بحيرة توبا في اندونيسيا

بحيرة توبا هي بحيرة إندونيسية تقع في جنوب شرق القارة الآسيوية ،يبلغ عرض بحيرة توبا حوالي 30 كيلو متر مربع ،كما يبلغ طولها حوالي 100 كيلو متر ،أما بالنسبة لعمق البحيرة فهو يبلغ 1666 قدم لذلك فهي تعتبر أكبر بحيرة في إندونيسيا ،ترتفع البحيرة عن مستوى سطح البحر بحوالي 900 متر ،من أهم ما يميز بحيرة توبا احتوائها على أكبر بركان في العالم ،كما تحتوي أيضا على عدة جزر مثل جزيرة ساموسير وشبه جزيرة توك توك،وأكثر ما تشتهر به البحيرة أنها بحيرة سياحية رائعة تجذب إليها السياح من كل جهات العالم ،ويمكنك الاستفادة من عروض وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة أفضل شركه سفر وسياحة في السعودية، الى اندونيسيا ومشاهدة افضل الاماكن بها على الإطلاق من خلال أفضل البرامج السياحية الي اندونيسيا التي يتم تنظيمها بأفضل الأسعار في المملكة  وللاستفسار والحجز من خلال رقم الهاتف 920010612

تشكل بحيرة توبا

تعد بحيرة توبا أكبر الثورانات المعروفة والمتفجرة التي حدثت على الأرض خلال الـ 25 مليون سنة الماضية ،حيث أنها تكونت نتيجة انفجار بركاني عظيم حدث قبل 70.000 سنة من الأن .

جزر بحيرة توبا  

تتصف بحيرة توبا بأنها تضم العديد من الجزر بها ،ومن أبرز الجزر التي تضمها بحيرة توبا جزيرة ساموسير التي تبلغ مساحتها حوالي 630 كيلو متر مربع ،وتصف تلك الجزيرة التي تضمها بحيرة توبا بأنها تحتوي على عدة بحيرات صغيرة مثل بحيرة سيديهوني وبحيرة أيك ناتونانغ .

الوصول إلى بحيرة توبا :

يمكن الوصول إلى بحيرة توبا بأكثر من طريقة فيمكنك استقلال سيارة أجرة من مطار ميدان إلى بارابات،أو اتخاذ مسلك آخر وهو عن طريق الطيران إلى مدينة ميدان ومن هناك أخذ حافلة لتسافر بك إلى بارابات في رحلة تستغرق أربع ساعات .

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند السفر إلى بحيرة توبا :

زيارة قرى باتاك

تتصف تلك القرى بأن لها تقاليد وعادات مختلفة عن بقية إندونيسيا ،ويظهر ذلك في منازلهم  ومأكولاتهم التقليدية ،لذلك تعد زيارة قرى باتاك من أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة بحيرة توبا .

تسلق بركان سيباياك

يبعد بركان سيباياك عن شمال بحيرة توبا بحوالي ساعتين فقط ،وهو يقع بالقرب من بلدة بيراستاغي،ويعد يركان سيباياك من أجمل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها عند زيارة بحيرة توبا ،حيث يمكنك الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة والتخييم مع عشرات من المتنزهين الآخرين لمشاهدة شروق الشمس من أعلى البركان .

زيارة شلال سيبيسو بيسو

يعد شلال سيبيسو بيسو من الأماكن السياحية التي ينصح الخبراء بزيارتها عند السفر إلى بحيرة توبا ، وذلك لأنه يمكنك عند زيارة بالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية التي ستصبح من أجمل الذكريات لديك ،يبلغ أرتفاع ذلك الشلال حوالي 120 متر لذلك فهو يعد أعلى شلال في إندونيسيا .

كما يمكنك الحجز معنا وفي أفضل برامج السفر الي اندونيسيا لقضاء أيام لا تنسى وسط الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعة المتميز

بحيرة سيتو باتينقان في باندونق

تعتبر بحيرة سيتو باتينقان أحد أجمل البحيرات في إندونيسيا كلها حيث تتميز بجمال الطبيعة الخلابة وروعة الجو، نتعرف أكثر على بحيرة سيتو باتينقان من خلال هذا المقال كما يمكنك الحجز ويمكنك الأستفادة من عروض وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة أفضل شركه سفر وسياحة في السعودية، الي اندونيسيا ومشاهدة افضل الاماكن بها على الإطلاق من خلال أفضل البرامج السياحية الي اندونيسيا التي يتم تنظيمها بأفضل الأسعار في المملكة  وللاستفسار والحجز من خلال رقم الهاتف 920010612

معلومات أكثر عن بحيرة سيتو باتينقان

الموقع

تقع بحيرة سيتو باتينقان في جنوب مدينة باندونق الواقعة في جاوة الغربية بإندونيسيا تحديدا في قرية تدعى قرية تشيويدي، وترتفع هذه البحيرة فوق مستوى سطح البحر حوالي 1600 متر.

سبب التسمية

سميت بحيرة سيتو باتينقان بهذا الاسم على جوجل خرائط لأنه موقع رائع يخص المتزوجين حديثا ويهتمون بالتواجد به كثيرا حيث الرومانسية وسط الطبيعة الخلابة، وتعني كلمة Penganten المتزوجين بينما تعني كلمة Situ موقع أي أن الترجم الحرفية لاسم البحيرة تعني موقع المتزوجين حديثا.

السياحة في منطقة البحيرة

تتميز السياحة في منطقة بحيرة سيتو باتينقان بالتنوع والتفرد أيضا حيث تضم المنطقة العديد من الأشياء التي تستحق الزيارة مثل مزارع الشاي التي تكونت بسبب المناخ البارد في البحيرة حيث يمكنك الاستمتاع في جو رائع بكوب من الشاي الذي جمعته لتوك من هناك بالإضافة إلى ذلك يوجد حمامات الطين المتميزة والغنية بالكبريت والمعادن حيث السياحة العلاجية والاسترخاء الذي يأتي إليه الكثير من الناس على وجه الخصوص لاستعادة نضارة بشرتهم أيضا تضم البحيرة جزر صغيرة من أشجار الصنوبر الرائعة التي تعطي المنطقة جو ومنظر خلاب إلى جانب كل ذلك يمكنك الاستمتاع بالتسوق في مركز مدينة باندونق المتميز الموجود بالقرب من البحيرة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في بحيرة سيتو باتينقان

ننصحك بأن تبدأ جولتك في منطقة البحيرة بالاستمتاع بالمناظر الخلابة والجو الرائع من حولك حيث الخضرة والمياه الزرقاء والشمس الدافئة بالنهار.

أما في المساء فيجب عليك ارتداء سترة تحميك من البرودة وأنت تقضي جو رائع بالقرب من البحيرة حيث الخيمة النظيفة التي يحبها عشاق

التخييم ومحبي السفاري.

أيضا لا تنسى ممارسة بعض الرياضات الكثيرة المتنوعة في منطقة البحيرة حيث يمكنك ممارسة التنس أو كرة القدم أو السباحة أو استئجار قارب أو جميع تلك الرياضات وأكثر.

بعد كل هذا المجهود يجب عليك أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم والكافتريات المنتشرة حول البحيرة كما يمكنك أن تحضر طعامك معك من الفندق أو المدينة حتى لا تضيع وقت في انتظار الطعام.

ننصحك أيضا بألا يفوتك تناول مشروب دافئ أو بعض الحلويات التقليدية اللذيذة من المنطقة أو تناول الذرة المشوي وغيرها من المسليات والحلويات في منطقة البحيرة.

وبكل تأكيد هذا النشاط سيحبه النساء قبل الرجال وهو الاهتمام بالبشرة وإعادة النضارة لها من خلال حمامات الطين التي تشتهر بها البحيرة حيث تكون هذه الحمامات غنية بالمعادن والأملاح والتربة الكبريتية التي تعيد للجسم حيويته وتساعد في تواجد السياحة العلاجية في المنطقة.

بحيرة كاواه بوتيه في باندونق

إذا كنت من محبي الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية فلا شك أن مقال اليوم عن بحيرة كاواه بوتيه سيسد شغفك و يحمسك للسفر إلى هناك، ففي هذا المقال نتحدث عن بحيرة كاواه بوتيه البحيرة البركانية الرائعة الموجودة في إندونيسيا والتي يمكنك زيارتها ويمكنك الأستفادة من عروض وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة أفضل شركه سفر وسياحة في السعودية، الى اندونيسيا ومشاهدة افضل الاماكن بها على الإطلاق من خلال أفضل البرامج السياحية الي اندونيسيا التي يتم تنظيمها بأفضل الأسعار في المملكة  وللاستفسار والحجز من خلال رقم الهاتف 920010612

معلومات أكثر عن بحيرة كاواه بوتيه

موقع بحيرة كاواه بوتيه

تقع بحيرة كاواه بوتيه بالقرب من مزارع الشاي في جاوة الغربية بإندونيسيا تحديدا على بعد 50 كيلومتر إلى الجنوب من باندونغ على ارتفاع 2430 متر فوق سطح البحر.

المناخ في بحيرة كاواه بوتيه

يتميز مناخ المنطقة التي تقع فيها البحيرة بكونه مناخ بارد جدًا في كثير من الأحيان وذلك بسبب ارتفاعها حيث تصل درجة الحرارة هناك إلى 10 درجات مئوية في أحيان كثيرة وهو ما يعتبر تغييرًا منعشًا عن الرطوبة المعتادة الموجودة في جاوة الشمالية والعاصمة جاكرتا وعلى الرغم  من هذا الجو البارد مع وجود الأبخرة الساخنة التي تصدر من فوهة بركان خامد منذ أكثر من 40 عاما إلا أن هذه الأبخرة تتصاعد بشكل أكبر للأعلى مع زيادة البرودة.

تاريخ بحيرة كاواه بوتيه

يعود تاريخ هذه البحيرة إلى كونها أعلى فوهة بركانية منذ 1600 عام حيث أنها واحدة من الفوهات التي تشكلان جبل بوتيه على الرغم من أنها تعتبر نظام بركاني لكنه مستقر نسيبا لأنها لم تسجل نشاط منذ فترة طويلة، اكتشفت بحيرة كاواه بوتيه منذ أكثر من قرن إلا أنها افتتحت للزوار والسياح في عام 1987م، وبدأ تطويرها كموقع سياحي في عام 1991م.

طبيعة بحيرة كاواه بوتيه

تتميز بحيرة كاواه بوتيه بطبيعة كبريتية عالية الحموضة حيث أنك ستشم رائحة الكبريت في كل مكان، والغريب في البحيرة هو تغير لون مياهها من الأزرق إلى الأخضر وبينهما وبين الأبيض الداكن والبني، ويرجع ذلك التغيير إلى تغير تركيز الكبريت مع حالة الأكسدة بالبحيرة درجات الحرارة هناك.

طريقة الوصول للبحيرة

يمكنك الوصول للبحيرة بسهولة من خلال السير على الأقدام ولكن احذر من المياه الحامضية بدرجة عالية والتي قد تسبب لك المشاكل وايضا ضع في حسبانك أن حذاءك سيغطيه الطين إلا أنك ستجد هناك لوحات ارشادية وحاجز صغير محاط بالمياه لكن وسط كل ذلك ستستمع بجو منعش وطبيعة خلابة وغريبة من حولك.

الحياة حول البحيرة

تدب الحياة كثيرا حول البحيرة حيث يمكنك أن تجد الكثير من الطيور المختلفة الأنواع ومنها النادرة أيضا بالإضافة إلى ذلك ستجد عدد كبير من الناس والسياح الذين يتهافتون وبشدة على زيارة البحيرة حيث يزورها سنوياً بجانب السكان المحليين ما يقارب من 300 ألف شخص من كل أنحاء العالم.

كما يمكنك الحجز معنا وفي أفضل برامج السفر الي اندونيسيا لقضاء أيام لا تنسى وسط الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعة المتميز

أهم المعالم السياحية في إندونيسيا

وإلى جانب تلك البحيرات الجميلة في إندونيسيا يمكنك إيجاد العديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية الرائعة التي تساعدك على الاستمتاع وقضاء وقت رائع لا ينسى ومن هذه الأماكن ما يلي:

منتزه عالم البحار

يقع هذا المنتزه في منطقة أنشول حيث يضم بين طياته أكثر من 5000 نوع من الحيوانات والكائنات البحرية حيث يتجول السياح في انابيب زجاجيه وسط المياه.

جزيرة بالي

تقع هذه الجزيرة الرائعة في اندونيسيا، وتتميز بجوها الرائع وأماكنها الترفيهية المتميزة التي يحبها الأطفال والأسر حيث يمكنهم زيارة غابات القردة وهي منطقة رائعة تضم القردة بين جوانبها حيث الحياة البرية التي يحبها الأطفال وتجذب الكبار أيضا.

مدينة يوغياكارتا

هي مدينة تاريخية رائعة تأخذك ببساط الريح للتعرف أنت وعائلتك على تاريخ اندونيسيا حيث أنها غير كبيرة وسهل التنقل فيها لذلك فهي مناسبة جدا لاصطحاب الأطفال.

مدينة سوكابومي اندونيسيا

تعتبر مدينة سوكابومي واحدة من أشهر وجهات السياحة في اندونيسيا، فهي من الوجهات التي تشتهر بشواطئها وشلالاتها و مناظرها الطبيعية، وكثيرا ما يقصدها السياح لقضاء عطلة هادئة على شواطئ المحيط الهندي، واليوم تقدم لكم وكالة إنجاز الإتحاد للسفر والسياحة كل ما يلزمكم للتعرف على مدينة سوكابومي، ويمكنك التعرف عليها أكثر أثناء زيارتها على أحد برامج وكالة إنجاز في اندونيسيا، وللاستفسار عن عروض وبرامج السياحة في اندونيسيا، اتصلوا على 920010612.

نبذة عن  مدينة سوكابومي

تقع مدينة سوكابومي في جاوة الغربية  وسط مجموعة من المدن السياحية في اندونيسيا، فهي على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من العاصمة الاندونيسية جاكرتا، كما تقع مدينة سوكابومي على بعد 155 كيلو متر من مدينة باندوق السياحية، وفي شمال مدينة سوكابومي الاندونيسية يوجد مدينة بوقور، السياحية ، وفي الشرق يوجد مدينة تشيانجور السياحية  أما في الجنوب فيوجد ساحل جميل مطل على المحيط الهندي.

يزيد عدد سكان مدينة سوكابومي لحوالي 321,205 نسمة، ومدينة سوكابومي الاندونيسية لها توأمة مع مدينة مانيسا التركية.

السياحة في مدينة سوكابومي

تصنف مدينة سوكابومي اندونيسيا ك منتجع سياحي و صحي، فهي واحدة من المدن الإندونيسية، التي تمتلك الكثير من مقومات الجذب السياحي، التي تستقطب الساعين للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وسط المناظر الطبيعة الخلابة، و تشتهر مدينة سوكابومي بوجود الكثير من الشواطئ السياحية المميزة التي تتيح امكانية ممارسة الكثير من الرياضات المائية مثل السباحة والغوص والتزلج المياه و ركوب الأمواج و ركوب القوارب والصيد، ومن أشهر شواطئ مدينة سوكابومي كلا من شاطئ بلابوان راتو، و شاطئ شيتيبوس، و شاطئ كار انج هاوو، وشاطئ شيبا نجيان، وشاطئي شيما جا ومينا جايا،ويمكنك من خلال المكاتب السياحية الموجودة بالمدينة  الذهاب في واحدة من أجمل الجولات البحرية بالمحيط الهندي.

وخلال زيارتك لمدينة سوكابومي لاتنسى تجربة تسلق جبالها الشاهقة، أو المشاركة في رقصة دوجدوج لاجور التي تشتهر بها هذه المدينة الاندونيسية، ويتم اداء هذه الرقصة الغريبة خلال موكب يمتلئ بالطقوس الغريبة، ويمسك كل راقص بألة طويلة من الخيزر، ويرقص بها على احد الاغاني التقليدية.

وتعتبر تجربة الغوص في مدينة سوكابومي من أجمل تجارب الغوص في جنوب شرق آسيا ، حيث تذخر شواطئ مدينة سوكابومي بالشعاب المرجانية وبيوت الأسماك، ويمكنك عن طريق الاشتراك في رحلات الغوص التي تنظمها بعض شواطئ مدينة سوكابومي الاستمتاع بمشاهدة الأسماك في بيئتها الطبيعية.

ولا تنسوا تسلق جبل سالاك البركاني، ويعتبر جبل سالاك واحد من أشهر الجبال التي يقصدها السياح لتسلقها، نظرا لارتفاع المنخفضة و مناظره الطبيعية الساحرة، حيث يذخر جبل سالاك بالغابات الكثيفة والمنحدرات الصخرية.

وإذا كنتم من محبي التخييم، فلا تفوتوا فرصة التخييم في واحد من المناطق المخصصة للتخييم في الجبال مثل  جبل وآلات، و جبل سالاك و جبل بانقرانقو و كهف لالاي.

معلومات عن جزيرة كاريمون جاوا

تعتبر جزيرة كاريمون جاوا أحد أهم الجزر الإندونيسية وأكثرها تنوعا حيث يمكنك التعرف على الشعاب المرجانية الرائعة والشواطئ الرملية المذهلة وأماكن الغوص التي لا تقارن في جزيرة كاريمون جاوا، وفي هذا المقال تساعدك وكالة انجاز الاتحاد للسفر والسياحة في التعرف عن قرب على جزيرة كاريمون جاوا من خلال الحجز معنا في البرنامج السياحي إلى إندونيسيا ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا على رقم الهاتف 920010612

معلومات أكثر عن جزيرة كاريمون جاوا

موقع جزيرة كاريمون جاوا

تمتد كاريمون جاوا  على طول 83 كم شمال غرب جيبارا و 60 ميلا بحريا من سيمارانج عاصمة مقاطعة جاوا الوسطى، وتعرف كاريمون جاوا بكونها أرخبيل رائع يوجد في بحر جاوة ويتكون من 27 جزيرة رائعة مليئة بالشعب المرجانية وأماكن الغوص المتميزة.

أفضل أوقات زيارة جزيرة كاريمون جاوا

يعتبر موسم الجفاف هو الوقت المناسب لزيارة الجزيرة حيث يكون الجو مشمس والهواء عليل والوقت مثالي للمتعة والاسترخاء، وموسم الجفاف في الجزيرة هي الفترة ما بين إبريل وحتى شهر أكتوبر.

الإقامة في جزيرة كاريمون جاوا

لا داعي للقلق أبدا حول الإقامة في الجزيرة حيث يتوافر هناك الكثير من أماكن الإقامة المتنوعة والمختلفة ماديا ومعنويا والتي تبدأ من الأكواخ الخاصة مرورا بمواقع التخيم وحتى تصل إلى فنادق ذات الأربعة نجوم، فاختر ما يناسبك وما تحتاج لتستمتع بالراحة والهدوء على هذه الجزيرة الرائعة.

بما تتميز كاريمون جاوا

تتميز هذه الجزيرة بالهدوء وقلة الحشود على الرغم من أنها تستحق كثرة الزيارات بسبب ما فيها من نشاطات وأشياء كثيرة تميزها، فهناك يمكنك القيام برحلة غوص ممتعة حيث تستطيع رؤية الشعب المرجانية والكائنات البحرية الرائعة تح الماء مثل النهاش الأحمر وسرطان البحر وأسماك القرش والأنشوجة وغيرها.

كما يمكنك هناك الاستمتاع بالمشهد الخلاب حيث الطبيعة الساحرة التي تجمع الشواطئ البيضاء الهادئة بنقاء الجو وجمال المياه الزرقاء الصافية.

وهناك تستطيع التقاط الصور المتميزة للحياة البحرية في هذه الحديقة الوطنية البحيرة المليئة بالشعاب المرجانية والهضاب والسهول ذات الألوان الرائعة بالإضافة إلى البجع والكائنات والنباتات البحرية الأعشاب البحرية الخلابة.

أنشطة سياحية على جزيرة

السباحة مع أسماك القرش

كلنا سمعنا عن السباحة مع الدلافين أو الحيتان ولكن هذه المرة سنمارس لعبة السباحة مع أسماك القرش هناك في جزيرة كاريمون جاوا وهو نشاط مثير جدا لمحبي المغامرة فإذا كنت منهم فلا تجعله يفوتك أبدا وأعلم أنك ستكون في أمان برفقة مرشدين يضمنون لك السلامة حيث يتمتعون بكل الخبرة والدراية.

الاقتراب من الشعب المرجانية

كما ذكرت مسبقا من أهم الأنشطة في جزيرة كاريمون جاوا هي مشاهدة الشعب المرجانية المتميزة والتي توجد على عمق من 15 وحتى 40 متر حيث يمكنك الاقتراب والتقاط الصور ل35 نوع من الشعب المرجانية التي ليس لها مثيل.

الغوص وسط الشعاب المرجانية في جزيرة كاريمون جاوا

وكما اعتادت انجازالأتحاد للسياحة السفر تقديم اقوى العروض لعملائها فى كل مكان نقدم لك عرض سياحي الي اندونيسيا لتشاهد أفضل معالمها المشهورة .